آخر المشاركات
حل واجب شرح واجبات الجامعه المفتوحه 00966542495275           »          حل واجبات الجامعه العربيه المفتوحه 2018/2019الفصل الثانى           »          حل واجب BE200 الجامعه العربيه المفتوحه 00966542495275           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-04-2014, 09:06 PM
افتراضي الإخوان : مصر ساحة عملنا لا الخارج.. ونرفض الإرهاب

الإخوان : مصر ساحة عملنا لا الخارج.. ونرفض الإرهاب

26-4-2014
الإخوان ساحة عملنا الخارج.. ونرفض

محمود حسين

قالت جماعة ‫‏الإخوان المسلمين‬ : إن ساحة العمل الأساسية لها هي مصر، وإنهم لا ينطلقون من أي مكان آخر، مجددة رفضها للعنف والإرهاب .

وأوضح محمود حسين الأمين العام للجماعة في بيان له:” أن الجماعة تدافع عن حريتها والشرعية المغتصبة من ساحة العمل الأساسية وهي مصر”.

وأضاف حسين :” أن الأمل معقود بعد الله على الحراك الشعبي السلمي المبدع والأسطوري الذي يقوم به شباب ونساء مصر في كل مدنها وقراها، وأنهم لا ينطلقون من أي مكان آخر”.

وتابع حسين أن “محاولة التسويق الإعلامي بأن الاخوان يتحركون من أماكن أخرى أو باتفاقيات مع دول أخرى هو إهانة للشعب المصري صاحب الحق في التغيير، وتقطيع أواصر الأخوة بين مصر وشقيقاتها، ومحاولة فاشلة للتقليل من قيمة وأثر حراكه”، بحسب البيان الذي نشرته وكالة انباء الاناضول .

وأشار إلى أن “الجماعة تربي أبناءها دوما على الالتزام بالإسلام عقيدة وعبادة وسلوكا وأخلاقا، وضرورة التزام جميع أفرادها وقياداتها بالابتعاد عن أية أعمال أو أقوال من شأنها أن تسيء لأي دولة يعيشون فيها أو يعملون بها… وهو ما يشهد به تاريح الجماعة الطويل”.

وأوضح أمين عام الجماعة أن “‫‏الإخوان‬ منذ نشأتها وهي ترفض العنف وتدينه، وبناء الجماعة لم يشهد تكوين أي هيئات أو مؤسسات أو تشكيلات تعتمد مبدأ القتال سوى لتحرير الأوطان من كل غاصب أو معتد أجنبي”.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجاري.. , الإخوان , الإرهاب , صاحب , عملوا , ونرفض

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!