آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2014, 12:59 PM
افتراضي انفجار عبوة ناسفة فى طريق مدرعة جيش بسيناء

انفجار عبوة ناسفة فى طريق مدرعة جيش بسيناء

3-1-2014
انفجار عبوة ناسفة طريق مدرعة

الجيش يعزز إجراءاته الأمنية في العريش، لتضييق الخناق على العناصر الإرهابية والمسلحين

تعرضت مدرعة تابعة للجيش الثانى الميدانى بشمال سيناء أمس الأول، إلى انفجار، بسبب زرع مجموعة من الإرهابيين، عبوة ناسفة فى طريقها، أثناء توجهها من مدينة الشيخ زويد إلى معسكر للجيش بحى الزهور شمال مدينة الشيخ زويد، بالقرب من مستشفى الشيخ زويد العام.

وقال شهود عيان إنهم سمعوا دوى انفجار شديد بجوار مستشفى الشيخ زويد، نتيجة انفجار عبوة ناسفة فى إحدى المدرعات العسكرية، وقد شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد فى السماء، أعقبها إطلاق نار من القوات الأمنية، وتم تمشيط المنطقة بحثا عن منفذى العملية الإرهابية، وشوهدت طائرة مروحية تحوم فى سماء المنطقة.

وقال مصدر أمنى إن الانفجار لم يسفر عن قوع إصابات فى الأفراد، نظرا لانفجار العبوة بعد مرور المدرعة بثوان، ولم تتعرض المدرعة لأى إصابات.

وأضاف أن حملات أمنية شنها الجيش على المناطق الواقعة جنوب مدينة الشيخ زويد، وتمكنت القوات من ضبط 15 من العناصر المشتبه فى تورطهم فى أعمال إرهابية ضد قوات الأمن، وإحراق سيارتين بدون ترخيص، ودراجة بخارية دون ترخيص، وإحراق 5 عشش بالتجمعات الواقعة جنوب الشيخ زويد.

وأوضح المصدر أن قوة أمنية تابعة للجيش الثانى الميدانى، قامت بتمشيط المناطق الواقعة جنوب مدينة العريش، بالقرب من منطقة المزارع، بعد ورود معلومات عن اختباء عناصر إرهابية بهذه المنطقة ينتمون إلى تنظيم أنصار بيت المقدس.

وفى نفس السياق، قامت قوات الجيش الثالث الميدانى العاملة بوسط سيناء بعمليات تمشيط واسعه بمنطقة الحسنة بوسط سيناء، لملاحقة العناصر الإرهابية التى قامت بتفجير خط الغاز المتجه إلى المدينة الصناعية والأردن، وتمكنت القوات من ضبط بعض العناصر المشتبه فيهم بتفجير خط الغاز.

من جهة أخرى، أعلنت مديرية أمن شمال سيناء أن جهود حث المواطنين على التخلى عن الأسلحة النارية بدون ترخيص أسفرت عن تخلى أحد المواطنين بمنطقة جبلية خلف قرية رمانة دائرة القسم عن سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية عيار 7.62 × 52 مم مكتملة.

وتمكن ضباط قسم شرطة التموين بالاشتراك مع إدارة تموين بئر العبد من ضبط عدد 8 قضايا تموينية، كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم نخل من ضبط المدعو محمد س ف، مقيم بمدينة نخل دائرة القسم، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 842 لسنة 2012 إدارى ثان العريش «شروع فى قتل». من جهة أخرى، فتحت السلطات المصرية معبر رفح البرى الحدودى مع قطاع غزة استثنائيا لعبور وفد ايطالى تضامنى مع الفلسطينيين فى غزة إلى القطاع.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدرعة , انفجار , بسيناء , عبوة , ناسفة , طريق

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!