آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-01-2014, 02:16 AM
افتراضي الإخوان يشعلون الإسكندرية ويشتبكون مع الأهالى ويحطمون واجهات المحلات

الإخوان يشعلون الإسكندرية ويشتبكون مع الأهالى ويحطمون واجهات المحلات.. سقوط قتيلين وإصابة ضابط ورقيبين بعد اشتباكات مع سكان سيدى بشر والرمل.. والشرطة تطلق الغاز لفض المناوشات وتقبض على 14 من الجماعة

الخميس، 2 يناير 2014

الإخوان يشعلون الإسكندرية ويشتبكون الأهالى


سقط قتيلان فى اشتباكات وقعت بين أعضاء جماعة الإخوان وعدد من أهالى شرق الإسكندرية، وأصيب ضابط شرطة ورقيبان.

قال اللواء ناصر العبد، مدير إدارة البحث الجنائى، إنه تمت السيطرة على اشتباكات وقعت شرق الإسكندرية، وتم إطلاق القنابل المسيلة للدموع لفض هذه الاشتباكات.

وأشار اللواء ناصر العبد، مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية، إلى أن الإخوان اشتبكوا مع الأهالى وقوات الشرطة، ما أسفر عن إصابة ضابط فى قدمه بالخرطوش، وتم إلقاء القبض على عدد كبير منهم وبحوزتهم زجاجات مولوتوف وبنزين وخرطوش، وتم إغلاق شارع أبو قير ونقل الضابط المصاب إلى مستشفى الشرطة لتلقى العلاج اللازم.

وأسفرت الاشتباكات عن وفاة الطالب إبراهيم عبد البديع وقتيل آخر، وإصابة معاون مباحث قسم شرطة الرمل ورقيبين بطلقات فى الفخذ والساق، وتم نقلهم إلى مستشفى الشرطة لتلقى العلاج.


وألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على 14 من مثيرى الشغب ينتمون لتنظيم الإخوان الإرهابى، بعد اشتباكات عنيفة مع الأهالى والشرطة، حيث وقعت اشتباكات عنيفة بين أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية وأهالى منطقة جليم وجناكليس، وقام الإخوان بإشعال النيران فى الشوارع وإحراق سيارة وصناديق القمامة وتحطيم واجهات المحلات.



مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المحلات , الأهالي , الإخوان , الإسكندرية , يشعلون , واجهات , ويحطمون , ويشتبكون

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!