آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-10-2010, 04:24 PM
افتراضي إحباط تهريب 55‏ مليون قرص ترامادول لمصر في 24 ساعة

ضبط مندوب مبيعات يقوم ببيعها بالمرج

إحباط تهريب 55‏ مليون قرص ترامادول لمصر في 24 ساعة

إحباط تهريب مليون ترامادول لمصر
اقراص الترامادول المخدرة


نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية في أقل من 24 ساعة فى توجيه ضربة أخرى قاضية لمافيا تجارة الأقراص المخدرة بالبلاد، حيث تمكنت مصلحة أمن الموانىء من إحباط محاولة لترويج 5ر11 مليون قرص مخدر بالبلاد.

وكان ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قد نجحوا الاربعاء فى ضبط حاوية قادمة من دبي بميناء العين السخنة البحري بداخلها مخازن سرية تضم ‏28‏ مليون قرص ترامادول مهربة‏،‏ تبين أن إحدى الشركات المستوردة أخفتها بالشحنة التي تفيد مستنداتها بأنها أكواب مج‏، كما تم ضبط حاوية ثانية تضم‏ 16‏ مليون قرص ترامادول بالسويس.

يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية التي تهدف في أحد محاورها التصدي بحزم وحسم لمشكلة المخدرات وتكثيف الجهود على المنافذ الشرعية للبلاد لإجهاض محاولات التهريب وضبط العناصر الإجرامية الخطرة.

فقد أوضحت تحريات ضباط مصلحة أمن الموانىء قيام إحدى شركات الاستيراد والتصدير بالسويس بمحاولة لجلب كميات كبيرة من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية ; لتهريبها داخل البلاد ضمن مشمول رسالة بكر لاصق داخل إحدى الحاويات القادمة إلى ميناء العين السخنة البحري.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية تم ضبط الحاوية ، وبتفتيشها عثر بداخلها على 11 مليونا و614 الفا و200 قرص لعقار "الترامادول" المخدر ضمن مشمول الرسالة , وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

كما نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في ضبط حاوية قادمة من دبي بميناء العين السخنة البحري بداخلها مخازن سرية تضم ‏28‏ مليون قرص ترامادول مهربة‏،‏ تبين أن إحدى الشركات المستوردة أخفتها بالشحنة التي تفيد مستنداتها بأنها أكواب مج‏، كما تم ضبط حاوية ثانية تضم‏ 16‏ مليون قرص ترامادول بالسويس.

وأوضح اللواء طارق إسماعيل مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أن توجيهات حبيب العادلي وزير الداخلية كانت صارمة بمكافحة المخدرات بجميع أنواعها التي من بينها المؤثرة علي الحالة النفسية والعصبية التي ينتج عن تناولها تدمير صحة الشباب‏.

وقد تم التحفظ على الشاحنة الاولى وضبط المستخلص في الوقت الذي تم فيه التنسيق بين الشرطة المصرية وشرطة دبي لضبط القائمين على الشحنة بعد أن تم تحديدهم‏.‏

كانت قد وردت معلومات تفيد بأن إحدى شركات الاستيراد والتصدير بالسويس تقوم بجلب كميات كبيرة من العقاقير المؤثرة علي الحالة النفسية والعصبية‏، ومن خلال مراقبات ورصد لتحركاتها اتضح أن الشحنة غادرت دبي في طريقها إلي ميناء العين السخنة بعد أن وضعوا أقراص الترامادول أسفل الكراتين التي بداخلها الأكواب في محاولة منهم لتضليل القائمين علي عمليات المراقبة والتفتيش‏.‏

وبعد وصول الشحنة وبإخطار اللواء مصطفي عامر مساعد وزير الداخلية للأمن الاجتماعي تم ضبطها حيث عثر على ‏356‏ كرتونة بداخلها ‏28‏ مليون قرص ترامادول وتولت النيابة التحقيق‏.‏

وفي الوقت ذاته، نجحت ادارة مكافحة المخدرات في توجيه ضربه ثانية لتجار الاقراص المخدرة حيث تم ضبط حاوية ثانية تضم‏ 16‏ مليون قرص ترامادول باشراف العميد حلمي عبد العزيز مدير مكتب المكافحة بالسويس وبالتنسيق مع محمد السيد رئيس قطاع الجمارك بالسويس وبعد استئذان خالد عابدين مدير نيابة السويس تم ضبط المتهمين.

مندوب مبيعات يروج الاقراص المخدرة بالمرج

وفي السياق، ألقت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية القبض على مندوب مبيعات سابق بإحدى شركات الأدوية وبحوزته 10 الآف قرص مخدر قبل ترويجهم على عملائه بالمرج .

كانت معلومات قد وردت لأجهزة الأمن بوزارة الداخلية أكدتها التحريات السرية مفادها قيام مندوب مبيعات سابق بإحدى شركات الأدوية بالاتجار على نطاق واسع فى العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية المدرجة بجداول المخدرات , واتخاذه من منطقة المرج سوقا لتجارته غير المشروعة .

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة , تم ضبط المذكور فى كمين سرى أعد له , وبتفتيشه عثر بحوزته على 10 الاف قرص، وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المضبوطة بقصد الاتجار .... وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مليون , لمصر , ترامادول , تهريب , ساعة , إحباط

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!