آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-09-2013, 04:01 PM
افتراضي اشتباكات بـالشماريخ والحجارة بين مؤيدي السيسي وأنصار مرسي بجامعة عين شمس

اشتباكات بـالشماريخ والحجارة بين مؤيدي السيسي وأنصار مرسي بجامعة عين شمس


29-9-2013
اشتباكات بـالشماريخ والحجارة مؤيدي السيسي

نشبت اشتباكات ظهر اليوم الأحد، بين أنصار الرئيس السابق محمد مرسي من حركة ''طلاب ضد الانقلاب''، والعشرات من مؤيدي الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع الانتاج الحربي، داخل جامعة عين شمس.

وأفادت مصادر أن واقعة الاشتباكات بدأت بمسيرة من ''طلاب ضد الانقلاب'' تجمعت أمام مسجد ''النور'' بالعباسية ثم دخلت الجامعة، مرددين هتافات ضد السيسي منها: ''يسقط يسقط حكم العسكر''، و''أسفين يا شهيد..لسه في عبيد''، الأمر الذي رفضه العشرات من طلاب كلية الحقوق الذين تجمعوا أمام كليتهم، وردوا عليهم بهتافات مؤيده للسيسي أثناء مرور مسيرة الإخوان من أمام كليتهم وهتفوا: ''بره بره بره''، و''أول مطلب للطلاب.. الإخوان بره الباب''.

وخرج أحد الطلاب من المسيرة المؤيدة للسيسي من طلاب كلية الحقوق، وأطلق ''شمروخ'' على مسيرة ''طلاب ضد الانقلاب''، الأمر الذي تسبب في وقوع اشتباكات بالحجارة.

وتسود الآن حالة من الكر والفر بجامعة عين شمس، بعد إغلاق أمن كلية الحقوق الباب الرئيسي للكلية، نتيجة وقوع الاشتباكات التي نتجت عنها إصابات من جانب الطلاب المشاركين.

وعاود طلاب المسيرة المؤيدة للسيسي التجمع ورددوا الهتاف: ''سيبك من الفلول أمشي على طول''، ورد عليهم طلاب المسيرة الأخرى، وتسود الآن حالة من الكر والفر داخل الجامعة.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرشح , مؤيدى , السيسى , اشتباكات , بجامعة , بـالشماريخ , وأنصار , والحجارة

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!