آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-09-2013, 04:25 PM
افتراضي الأهالى يطاردون مسيرات "الإخوان" بالطماطم والبيض

الأهالى يطاردون مسيرات "الإخوان" بالطماطم والبيض .. وإلقاء القمامة على مسيرة بالمنوفية.. وأهالي "سيدى بشر" يقذفون مسيرة بالحجارة.. وأهالى "السرو" و"دقهلة" بدمياط يطاردون أنصار الجماعة

الجمعة، 6 سبتمبر 2013

الأهالى يطاردون مسيرات "الإخوان" بالطماطم

أثارت ردود أفعال الأهالى بالمحافظات تجاه مسيرات الإخوان اليوم دهشة الكثيرين، حيث تم إلقاء القمامة على مسيرة إخوانية مناهضه للجيش والشرطة بالمنوفية، وقذف أهالي "سيدى بشر" بالإسكندرية مسيرة للجماعة بالطماطم والبيض.


واندلعت اشتباكات محدودة بين الاخوان والأهالى بالقائد إبراهيم بالإسكندرية، واندلعت اشتباكات أيضا بالسرو فى دمياط، وشارك المئات فى مسيرات لإخوان السويس، وفى القليوبية تم الاستعانة بأجهزة كشف المفرقعات، و غلق منافذ طريق مصر إسكندرية بالقليوبية، والاستعانة بمدرعتين للأمن و4 سيارات شرطة و4 مدرعات جيش و6 حاملات جنود لتمشيط القائد إبراهيم بالإسكندرية.

فى الإسكندرية، قام أهالي شارع أسواق الشريف بإلقاء مسيرة الإخوان المتجهة إلى كوبري استانلى بالطماطم والبيض فى محاولة منهم للتأكيد على رفضهم أفعال الجماعة بعد تورطهم بنشر الإرهاب وكان آخره حادث محاولة اغتيال وزير الداخلية.

كما وقعت اشتباكات عنيفة بين أنصار الجماعة وأهالي منطقة جمال عبد الناصر وأسواق الشريف بدائرة قسم ثاني المنتزه، وتم سماع دوى إطلاق أعيرة نارية وخرطوش وتبادل الطرفان التراشق بالحجارة.، وتم نقل 3 مصابين إلى مستشفى جيهان ومنهم هشام السيد محمد 32 سنة.

فى نفس السياق، وقعت اشتباكات محدودة عقب صلاة الجمعة في محيط مسجد القائد إبراهيم بمنطقة محطة الرمل.

كما وقعت اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين وأهالي منطقة جمال عبد الناصر وأسواق الشريف بدائرة قسم ثاني المنتزه وتم سماع دوى إطلاق أعيرة نارية وخرطوش وتبادل الطرفان التراشق بالحجارة. وتم نقل 3 مصابين إلى مستشفى جيهان ومنهم هشام السيد محمد 32 سنة.

ورصد "اليوم السابع" بالأرقام عملية تمشيط القائد إبراهيم بمنطقة محطة الرمل، عقب صلاة الجمعة، بعد نشوب اشتباكات عنيفة بين المؤيدين والمعارضين، في إطار جمعة "الشعب يقود ثورته" التي دعت لها جماعة الأخوان .

وفى السويس، نظم أنصار تنظيم الأخوان مسيرة من مسجد حمزة متوجهة لميدان الأربعين للانضمام للمتظاهرين فى الميدان الذين توافدوا على بعد مسيرة من مسجد الشرعية بحي الأربعين وآخرون من مسجد النبي موسي .

وقام المتظاهرين بمحيط الأربعين برفع اشارة رابعة التى أشار بها رئيس الوزراء التركي أردوغان منذ 3 أسابيع فضلا عن رفع صور عدد من قتلى الأخوان فى الأحداث الذى شاهدتها السويس والقاهرة.

وفى المنوفية، خرج المئات من أعضاء جماعة الإخوان بمدينة السادات في مسيره من أمام مسجد النور بالمنطقة السابعة بالمدينة، مرددين هتافات مناهضه للجيش والشرطة منها الداخلية.

وقام الأهالي برمى المتظاهرين بالقمامة من اعلي أسطح العمارات وسط هتافات :" هما اثنين مالهمش أمان الإرهاب والإخوان".

وفى الاسماعيلية خرجت أربع مسيرات من مساجد الإسماعيلية الصحابة، والمسجد الاسماعيلي من ميدان المطافئ وعمر بن الخطاب بالمرحلة الخامسة ونور الإسلام بالشارع الثلاثيني وتجمعت المسيرات أمام السنترال الرئيسي.

وفى دمياط، شهدت مدينة السرو وقرية دقهلة بمركز الزرقا اشتباكات بين الأخوان المسلمين والأهالي وذلك بعد صلاة الجمعة حيث خرج إخوان السرو فى مسيرة انطلقت من مسجد الفتح كما توافد أعداد من أنصار الجماعة على الميدان الرئيسي بقرية دقهلة وقام الأهالى بالتصدي لهم ومنعوا استكمال المسيرات.

وشهدت مداخل ومخارج محافظة القليوبية على طريق مصر إسكندرية الزراعى، بالقرب من مدينة شبرا الخيمة، حالة من الاستنفار الأمنى الحذر، بعد محاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أمس وذلك بعد وصول معلومات أمنية تؤكد أن هناك مخطط لتفجيرات ومحاولة اغتيال سياسيين ورجال الدولة تزامننا مع خروج عدد كبير من سيارات الأتوبيسات الأجرة وأخرى ملاكي لنقل أعضاء الجماعة من الوجه البحري إلى القاهرة، للمشاركة فى مظاهرات اليوم.

وأكدت المعلومات أن هناك عددًا كبيرًا من الأسلحة النارية والبيضاء تم إخفاؤها، داخل الأتوبيسات، بطريقة يصعب على أفراد الأمن كشفها.

وعلم "اليوم السابع" أن قوات الجيش والأمن الوطنى يستعينان لأول مرة بأحدث الأجهزة لكشف المفرقعات والاستعانة أيضا بالكلاب البوليسية، للكشف عن مكان الأسلحة، فيما اتخذت القوات المرابطة على جانب طريق مصرـ إسكندرية أمام مطلع الدائري كافة الإجراءات الاحترازية والقانونية، لضبط كافة العناصر المطلوب ضبطها، والتعامل مع الأعمال الإرهابية ومثيري الشغب والعنف.

كما تم غلق كافة المنافذ التى يمكن أن يهرب منها البعض من الطريق البطء، وتم تزويد عدد الأكمنة، لتبدأ من منطقة المصانع بـ"أبوسنة" قبل الدائرى وكمين آخر بعد نزلة الدائرى فى اتجاه ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة، وكمين آخر بداية مطلع الدائرى اتجاه مدينة السلام ومصر الجديدة.

فيما حرص أهالى قرية ميت نما على الخروج مبكرا ليصطفوا على جانبي الطريق تحسبا لقدوم مسيرات الإخوان لبث الرهب والخوف فى قلوب المواطنين، فضلا عن اتجاه بعض قيادات الإخوان لأعمال العنف ضد المنشآت الحكومية والممتلكات الخاصة، فيما توقفت حركة المرور بعد انتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة لإجراء عمليات تفتيش السيارات، خوفا من وجود أسلحة أو مفرقعات.

وأعلنت أجهزة الأمن بالقليوبية حالة "الاستنفار القصوى"، استعدادًا لاندلاع أي أعمال عنف، خلال المظاهرات التى يعتزم أنصار الجماعة تنظيمها اليوم الجمعة، وأكدت مصادر أمنية عقد العديد من الاجتماعات، بقيادات المديرية ومأموري الأقسام على مدار الساعات القليلة الماضية.

وصرح مصدر أمنى أن قوات أمن القليوبية قامت بترحيل كل المساجين المحجوزين احتياطيا، والمحكوم عليهم بمدد قصيرة، والمحبوسين داخل حجز أقسام ومراكز الشرطة الموجودة على مستوى المحافظة على ذمة القضايا الجنائية المختلفة، وكذلك نقل جميع الأسلحة إلى مخازن رئيسية شديدة التأمين.

وأضاف: "وتم نشر عناصر الشرطة السرية فى كافة أرجاء المحافظة، للوقوف على الوضع الأمنى، كما تم رفع درجة الاستعدادات داخل كافة الأقسام، وإلغاء كافة الإجازات للضباط والمجندين".

وأصدر مدير أمن القليوبية اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، "توجيهات مشددة" بتأمين كافة السجون بالمحافظة بالقناطر وأبو زعبل والطرق المؤدية لسجن المرج، لمنع وإحباط أى محاولة لاقتحامها، وتأمين كافة أقسام الشرطة، وزيادة قوات تأمين تلك المنشآت والتعامل الفورى والمباشر مع أى حالات للاعتداء عليها.

قديم 07-09-2013, 05:54 AM   رقم المشاركة : [2]
عضو جديد
 

فوزى عبد الشافى is on a distinguished road
افتراضي رد: الأهالى يطاردون مسيرات "الإخوان" بالطماطم والبيض

أن هؤلاء لا يريدون الحياة المستقرة للبلد
لماذا لا تمنع هذه المظاهرات نهائيا حيث أننا نعيش فى ظل قانون طوارئ
هل نحن نخشى من الخارج حتى نطبق هذا أم أن هناك قلبوا رحيمة تسعى لمساندة هذا الأرهاب
ولماذا حتى الأن لم يتم حل هذه الجماعة بقرار من وزير التضامن الأجتماعى رغم مخالفتها قانون تأسيس الجمعيات وكذلك تمسكها بالعنف وامتلاكها اسلحة نارية وبيضاء لارهاب الشعب هل خوف من الوزير على حياته بعد حلها أم أن هناك أسباب أخرى لا يجب على الشعب صاحب الحق معرفتها


فوزى عبد الشافى غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الإخوان" , مسيرات , الأهالي , بالطماطم , يطاردون , والبيض

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!