آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-08-2013, 03:33 PM
افتراضي رئيس اتحاد الغرف التجارية: الأسعار تنخفض خلال 3 شهور

رئيس اتحاد الغرف التجارية: الأسعار تنخفض خلال 3 شهور

رئيس اتحاد الغرف التجارية: الأسعار

أكد أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية أن أسعار السلع بالأسواق خاصة المستوردة ستبقي كما هي رغم انخفاض الدولار واليورو أمام الجنيه المصري هذه الأيام.

وأوضح الوكيل أن سبب ذلك راجع إلي أن هذه السلع تم فتح اعتماداتها واستبدال وقت أن كان الدولار يباع في السوق السوداء بأزيد من 8 جنيهات فليس من المعقول أن يقوم المستورد أو تاجر الجملة ببيع هذه السلع بأقل من هذا لأنه إذا قام بذلك سوف يخسر الكثير والكثير ، حسبما ذكرت صحيفة "الجمهورية" السبت.


أكد علي أن الأسعار سوف تبقي حتي نهاية أغسطس الحالي أو حتي آخر سبتمبر.

كما أكد الوكيل أن الاتحاد لا يتدخل من قريب أو بعيد لدي المستوردين والتجار في تحديد أسعار بيع السلع انما دور الاتحاد هو التأكد من توازن العرض والطلب.

وقال إنه من الممكن أن تشهد الأسعار تراجعاً عقب شهر سبتمبر القادم لأن فتح الاعتمادات سيتم بالأسعار الجديدة للدولار بعد توفره في البنوك ب 7 جنيهات مما يمكن أن تنخفض الأسعار بنسبة 20% عن الأسعار الحالية نتيجة انخفاض أسعار الدولار أو اليورو في مواجهة الجنيه.

واشار الوكيل الى علي عدم وجود تسعيرة جبرية يمكن أن تصدر من وزارة التموين والتجارة الداخلية لأن زمن التسعيرة الجبرية للسلع في الأسواق قد ولي تماماً بدون رجعة وأن الاقتصاد يدار بأسلوب العرض والطلب ولا يمكن العودة للنظام الشمولي مرة ثانية.

وقال الوكيل أن الوضع الاقتصادي صعب في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وعدم توافر الأمن بالإضافة إلي السياسة المالية والموازنة العامة للدولة علي ما هي عليه.

واوضح إن مخصصات الاستثمار المخططة لا تتجاوز 10% من إجمالي الموازنة العامة للدولة وهنا الخطر وأن مفتاح الحل وأن التغيير الهيكلي في الموازنة أصبح أمراً واجباً ويتطلب دائماً البحث عن حلول مبتكرة وجديدة.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأسعار , التجارية: , الغرف , اتحاد , تنخفض , جمال , رئيس , زهور

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!