آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-07-2013, 09:59 PM
افتراضي العثور على سيدة وطفلتها مذبوحتين في مدينة نصر.. والنيابة تصرح بالدفن

العثور على سيدة وطفلتها مذبوحتين في مدينة نصر.. والنيابة تصرح بالدفن

31-7-2013
العثور سيدة وطفلتها مذبوحتين مدينة

تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها لكشف غموض العثور على جثتى سيدة، 20 سنة، وطفلتها، 4 شهور، داخل مسكنهما، فى مدينة نصر، بعد أن اكتشف زوج الضحية ذبحهما، داخل شقتهما فى عزبة الهجانة، وتفحص الأجهزة الأمنية علاقة الضحية بجيرانها وعلاقات زوجها، وأمر اللواء أسامة الصغير، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، بتشكيل فريق من المباحث للتوصل إلى الجناة فى الحادث، وانتقل فريق من النيابة، وأجرى مناظرة للجثتين، وصرحت النيابة بدفن الجثتين، عقب عرضهما على الطب الشرعى، لبيان سبب الوفاة.

تلقى الرائد إسلام مقبل، معاون مباحث قسم مدينة نصر أول، بلاغا من «ياسر بدر»، سماك، أفاد بأنه عاد من عمله فى عزبة الهجانة، فاكتشف أن الباب مغلق، فقام بكسره، وعثر على جثتى زوجته، 20 سنة، وطفلته «جنا»، 4 شهور، مذبوحتين، داخل الشقة، فى منطقة «التبة»، خلف «أولاد رجب». انتقلت على الفور قوة من مباحث مدينة نصر، وعثرت على الجثتين.


وقام فريق من الضباط بمناقشة زوج الضحية، الذى أقر بأن زوجته لا تعمل، ولا توجد أى خلافات أو عداءات بينه وبين أحد، وأنه يخرج إلى عمله، يوميا، ويترك زوجته وابنته فى المنزل. تحرر محضر بالواقعة، وقاد اللواء جمال عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والعميد عصام سعد، مدير المباحث الجنائية، والمقدم علاء بشندى، رئيس مباحث القسم، فريق البحث للتوصل إلى المتهمين.

انتقل فريق من النيابة العامة، وأجرى مناظرة للجثتين، وصرحت النيابة بدفن الجثتين، بعد عرضهما على الطب الشرعى، لتوقيع الكشف الطبى عليهما، وبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث بسرعة التحرى عن الواقعة وكشف غموضها. وقالت مصادر أمنية إن خطة البحث توصلت إلى معلومات يجرى فحصها، والتحقق منها، وإن هذه المعلومات سوف تساهم فى كشف الحقيقة، والوصول إلى الجانى، خلال ساعات قليلة، وإنهم لن يفصحوا عنها إلا فى الوقت المناسب، حتى لا يفلت الجانى من العقاب.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مذبوحتين , مدينة , العثور , بالدفن , بشرى , سيدة , والنيابة , نصر.. , وطفلتها

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!