آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-07-2013, 09:24 PM
افتراضي اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي مرسى بالأقصر

اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي مرسى بالأقصر

2-7-2013
اشتباكات مؤيدي ومعارضي مرسى بالأقصر

تجددت الاشتباكات اليوم الثلاثاء بين مؤيدين ومعارضين للرئيس محمد مرسى داخل مستشفى الأقصر الدولي الذي شهد اشتباكات بين الطرفين أمس الاثنين على خلفية قيام مدير عام المستشفى المنتمى لجماعة الإخوان..

بخفض عقود عشرات العاملين من سنوية إلى ربع سنوية بدلا من تثبيتهم الأمر الذي أدى لوقوع اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي الرئيس مرسى بالمستشفى الذي يعمل به 1500 طبيب وممرض وموظف وعامل .

وفى سياق آخر أعلن مصطفي على عطية منسق رابطة المحامين الإسلاميين أن القوى والتيارات الإسلامية استعدت للخروج في مسيرات دعم الشريعة والشرعية مساء اليوم الثلاثاء بمحافظة الأقصر.


وأضاف عطية أن المسيرات التي تدعم الرئيس محمد مرسي سيشارك فيها أحزاب حزب الحرية والعدالة، والبناء والتنمية، والجماعة الإسلامية، وحزب العمل، ورابطة المحامين الإسلاميين، وشباب محامين الأقصر، وأنصار الشيخ حازم أبو إسماعيل.

وأشار إلى أن المسيرات ستنطلق بعد صلاة المغرب وتتجمع في ميدان صلاح الدين وسط مخاوف من وقوع اشتباكات بين المؤيدين والمعارضين للنظام الحاكم


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرشح , مؤيدى , اشتباكات , بالأقصر , ومعارضى

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!