آخر المشاركات
محبة السكر مجربة ليس لها نظير 004917637777797           »          محبة السكر مجربة ليس لها نظير 004917637777797           »          محبة السكر مجربة ليس لها نظير 004917637777797           »          محبة السكر مجربة ليس لها نظير 004917637777797           »          محبة السكر مجربة ليس لها نظير 004917637777797           »          محبة السكر مجربة ليس لها نظير 004917637777797           »          محبة السكر مجربة ليس لها نظير 004917637777797           »          محبة السكر مجربة ليس لها نظير 004917637777797           »          محبة السكر مجربة ليس لها نظير 004917637777797           »          محبة السكر مجربة ليس لها نظير 004917637777797           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-05-2013, 01:39 AM
افتراضي تواصل الانفلات الأمنى بالمحافظات 23-5-2013

تواصل الانفلات الأمنى بالمحافظات: إغلاق أقسام ومراكز البحيرة
احتجاجًا على استشهاد أمين شرطة.. وطالب يمزق جسد زميله
بالمطواة بـ"بنها".. واختطاف طفلين بالمنيا.. ومشاجرة بالأسلحة
البيضاء فى بنى سويف

الخميس، 23 مايو 2013

تواصل الانفلات الأمنى بالمحافظات 23-5-2013


يتواصل مسلسل الانفلات الأمنى فى محافظات مصر، حيث شهدت العديد من المناطق المصرية حالة غير مسبوقة من التراخى الأمنى.. ففى المنيا تقدم شقيقان بلاغ إلى مركز شرطة سمالوط يفيد باختطاف ابنيهما على يد مجهولين وأنهم تلقوا اتصالا يطالبهم بدفع فدية 100 ألف جنيه لإطلاق سراحهما.


فقد تلقى مأمور مركز شرطة سمالوط بلاغا من كل من عاطف ماهر ونادى شقيقه يفيد بقيام مجهولين باختطاف ابنيهما كيرلس 4 سنوات، وزكريا 3 سنوات أثناء خروجهما من حضانة بإحدى قرى المركز، كما قررا أنهما تلقيا اتصالا من الخاطفين يطالبونهم بدفع مبلغ 100 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحهما.

وعلى الفور أمر مدير أمن المنيا بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط المتهمين وإعادة الطفلين، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

إصابة شخصين بالمنيا
وفى المحافظة ذاتها أصيب شخصان عن طريق الخطأ فى مشاجرتين حدثتا بين طلاب 4 قرى عقب الانتهاء من امتحان الشهادة الإعدادية، لوجود خلافات سابقة والمشاجرة الثانية كانت بسبب فتاة.
وكان مأمور مركز شرطة مغاغة قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بحدوث مشاجرة بين طلاب قرية "دهمرو" وعزبة "غيضان" التابعة لنفس القرية عقب الانتهاء من أداء امتحان الشهادة الإعدادية، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطلاب بسبب قيام بعض من طلاب قرية "دهمرو" بالتعرض بالقول لإحدى طالبات عزبة "الغيضان" تطورت إلى مشاجرة قام خلالها طلبة قرية دهمرو بالتعدى على طلاب العزبة.

وعلى إثر ذلك تجمع أهالى العزبة، وقام فلاح بإطلاق أعيرة نارية من سلاح بحوزته لفض المشاجرة، مما أسفر عن إصابة رضا محمد 24 سنه فلاح برش خرطوش حال مروره بجانب المشاجرة؛ وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع المشاجرة، وتم احتواء الأزمة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3397 لسنة 2013 إدارى مركز مغاغة.

فيما وقعت مشاجرة بين طلاب قرية "طهنشا" و"دمشاو" التابعتين لمركز المنيا بسبب خلافات سابقة وأثناء المشاجرة أطلق أحد المواطنين أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته، مما أسفر عن إصابة شاب حاصل على دبلوم حال مروره بالطريق بجوار المشاجرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن المشاجرة نشبت بين طلاب قريتين عقب الانتهاء من امتحان الشهادة الإعدادية، وتحرر عنها المحضر اللازم واتخذت التدابير الأمنية منعا لوقوع تداعيات للواقعة.

استشهاد رقيب شرطة بالبحيرة
وفى البحيرة أعلن صبرى سليمان رئيس ائتلاف أفراد وأمناء الشرطة بالبحيرة، عن غلق جميع أقسام ومراكز الشرطة، احتجاجا على استشهاد رقيب شرطة من قوة شرطة النجدة صباح اليوم، أثناء مطاردة سيارة مسروقة بدائرة مركز دمنهور، مطالبين بسرعة الموافقة على مشروع قانون تسليح أفراد وأمناء الشرطة، وتم غلق مركز شرطة إيتاى البارود.

السيطرة على حالة شغب لمساجين بالمنوفية
وفى المنوفية، تمكنت قوات الأمن من السيطرة على حالة شغب، تمت أثناء قيام مأمورية بعرض المساجين على النيابة، والمقرر ترحيلهم إلى سجن 2 الصحراوى بنهاية الجلسة، قاموا بإحداث حالة من الشغب وإحداث إصابات دامية بأنفسهم احتجاجا على نقلهم السجن.
فقد تلقى مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز السادات يفيد بأنه أثناء قيام مأمورية بعرض المساجين على النيابة، والمقرر ترحيلهم إلى سجن 2 الصحراوى بنهاية الجلسة، قاموا بإحداث حالة من الشغب، وإحداث إصابات دامية بأنفسهم احتجاجاً على نقلهم لسجن 2 الصحراوى، حيث أصيب كل من قشطة والأشمونى وعوض من السجناء المقرر ترحيلهم بإصابات بالغة وتحرر عن الواقعة محضر وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

طالب يمزق جسد زميله بالقليوبية
وفى القليوبية، وقعت حادثة مروعة فقد مزق طالب جسد زميله بمطواة بـ"بنها" بسبب خلافات مالية بينهما، وتم نقل المجنى عليه فى حالة خطرة إلى مستشفى بنها العام وألقى القبض على المتهم، وأحيل للنيابة لتتولى التحقيق.

حيث تلقى المقدم عبد الله جلال، رئيس مباحث قسم بنها، إشارة من المستشفى بوصول مصطفى ا.ا سن 16 طالب مصاب بجرح قطعى نافذ بالبطن، وتم حجزه بالمستشفى للعلاج ولا يمكن استجوابه.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بقيام المصاب بالتعدى عليه بسكين محدثا إصابته بجرح قطعى بالساق اليسرى، وعلل ذلك لسابقة خلافات بينهما واستيلاء المصاب على مبلغ مالى منه.

القبض على عاطل بـ"كفر شكر"
وفى نفس المحافظة، تمكنت مباحث القليوبية من القبض على عاطل أصاب ربة منزل وطفليها فى حفل عرس بكفر شكر، وتولت النيابة التحقيق.

حيث تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إخطارا بإصابة كل من غادة أميرة رأفت صبرى 27 سنة ربة منزل ونجليها إيهاب إسلام سمير 3 سنوات، وعفت أثناء تواجدهم بأحد الأفراح بقرية المنشأة الكبرى مركز كفر شكر.

وبسؤال المصابين قرروا أنهم أثناء تواجدهم بأحد الأفراح بالقرية، فوجئوا بالمدعو محمد على الشحات 16 سنة عاطل يطلق عيارا ناريا من فرد خرطوش كان بحوزته، أحدث إصابة بهم ولاذ بالفرار.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه تخلص من السلاح المستخدم عقب الحادث، وإلقائه بالزراعات أثناء الهرب، وتولت النيابة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء فى بنى سويف
وفى بنى سويف وقعت مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصى بين أبناء عمومة بقرية الفنت الغربية مركز الفشن جنوب بنى سويف، ولقى خلالها "فلاح" مصرعه، وأصيب 4 آخرين وتمكنت الشرطة من القبض على اثنين من أطراف المشاجرة، وتم تعيين حراسة مشددة على المصابين المحتجزين بالمستشفى المركزى.

وكان مدير أمن بنى سويف تلقى إخطاراً من مأمور مركز الفشن بإبلاغ مستشفى الفشن المركزى بوصول ربيع عبد الباسط زكى 33 سنة فلاح جثة هامدة وكل من شقيقه عيد عبد الباسط 35 سنة فلاح، ووالدهما عبد الباسط زكى 65 سنة فلاح (عائلة عبدالباسط)، ومصطفى عبد الوهاب شلقامى وشقيقه محمود (عائلة شلقامى)، مصابين بجروح وكدمات فى أجزاء مختلفة من الجسم جميعهم يقيمون قرية الفنت الغربية.

وانتقل العقيد خالد الجبيلى، رئيس مباحث الجنوب، والرائد مصطفى أبو عقرب رئيس مباحث الفشن والنقيبان أحمد الدسوقى ومحمد محروس معاونا المباحث على رأس قوة من الأمناء وأفراد الشرطة إلى القرية، وتبين من التحريات وأقوال الشهود أن عائلتى شلقامى وعبدالوهاب أبناء عمومة ومتجاورون فى أرض زراعية ونشب خلاف بينهما على الحدود داخل الحقول بدأ بمشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة استخدمت خلالها الأسلحة البيضاء (سنج ومطاوى) والعصى.

وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة شقيقه ووالده (عائلة عبدالباسط)، بالإضافة إلى إصابة اثنين آخرين من عائلة (شلقامى) تمكنت الشرطة من الفصل بين طرفى النزاع والقبض على كل من عبدالوهاب شلقامى شحاتة ونجله محمد عبدالوهاب وقامت سيارات الإسعاف بنقل الجثة والمصابين إلى المستشفى المركزى بالفشن.

مصرع مزارع فى قنا
وفى قنا لقى مزارع مصرعه، مساء أمس، إثر تلقيه عدة طلقات نارية من مجهولين وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الحادث وضبط مرتكبى الواقعة.

حيث تلقى اللواء صلاح مزيد، مدير أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة نجع حمادى يفيد العثور على جثة قرشى فخرى أحمد 46 سنة عاطل من قرية حمرة دوم، وتبين أنه تلقى عدة طلقات نارية بمختلف أنحاء الجسم أودت بحياته على الفور تحرر المحضر وتم نقل الجثة إلى المشرحة، ومن جانبها تكثف أجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فى الجريمة.

وتم إخطار النيابة لتتولى التحقيقات فى الواقعة، التى أمرت بتشريح الجثة وتحريات لمباحث حول لواقعة وضبط مرتكبى الجريمة والسلاح المستخدم.

أهالى قرية بكفر الشيخ يقطعون الطريق
وفى كفر الشيخ قطع عدد كبير من أهالى قرية الفار بمركز دسوق طريق" دسوق-كفر الشيخ "أمام قريتهم بسبب غياب فتاتين من القرية، ومنعوا السيارات من العبور من الطريق، مما أدى لنشوب مشاجرات بينهم وبعض السائقين وتحطمت بعض السيارات، وامتد طابور توقف السيارات بالطريق لعدة كيلومترات وتعطل المئات من الطلاب والطالبات المتوجهين لمدارسهم بمدينة دسوق لأداء امتحانات نهاية العام عن أداء الامتحان.

وتوجهت قوة من أمن كفر الشيخ فى محاول لفتح الطريق وبذل الجهد للكشف عن سبب اختفاء الفتاتين، ولكن المحاولات باءت بالفشل ومازال الموقف متأزم.

ضبط ثلاثة أشخاص بمدافع متعددة بالبحيرة
وفى "البحيرة" تمكن رجال مباحث البحيرة، بالاشتراك مع الأمن العام من ضبط "إبراهيم حسن محمد عباس" 24 سنة "ومقيم الخانكة – قليوبية، محمد حسين مرسى عيد "59 سنة" ومقيم بسيون غربية، وبحوزتهم مدفع متعدد، و2 بندقية آلية، 570 طلقة آلية ومتعددة، كما تم نقل المتهم الثالث رمضان سعيد حسنين " 52 سنة" مقيم شبين القناطر– قليوبية" والمصاب بطلقات نارية لمستشفى دمنهور العام، والمتهمين بقتل أمين شرطة من قوة شرطة النجدة، وإصابة 3 آخرين بطلقات نارية إثر هجومهم المسلح على سيارة تابعة لنجدة البحيرة، صباح اليوم.

كان قد لقى صباح اليوم أمين شرطة من شرطة النجدة مصرعه، وأصيب اثنان إثر قيام مجهولين بإطلاق وابل من الأعيرة النارية قبل على سيارة لشرطة النجدة رقم 68 لاسلكى، خلال مطاردتهم لسيارة مسروقة بالطريق الزراعى أمام مرور دمنهور.

كانت قد وردت معلومات عن سيارة مسروقة منذ يومين من محافظة الشرقية، حينما شاهدتها قوة من شرطة النجدة، يستقلها 3 أفراد، حيث استوقفت القوة السيارة النقل التى تحمل لوحات رقم "ر.ن.ت.8413"، إلا أن مستقليها أمطروا القوة بوابل من الأعيرة النارية، مما أسفر عن مصرع قائد سيارة الشرطة "حسن عبد الحميد جبر"، وإصابة عدد من زملائه بجروح خطيرة.

كما أسفر الحادث عن مصرع أمين الشرطة، وإصابة كل من حسن أحمد الجزار "35سنة"، جمال عبد العزيز إسماعيل "41سنة"، ومحمد عبدالتواب فتيانى "27 سنة"، بالإضافة إلى أحد المواطنين ويدعى "فرج عدلى الدعبوسى، الذى كان يستقل السيارة رقم 9519 ب ص أ، نقل واستعان به رجال الشرطة فى مطاردة المتهمين بعد اندلاع الأحداث وجميعهم مصابون بطلقات نارية فى جميع أنحاء الجسم تم تحويل المصابين لمستشفى الشرطة بالإسكندرية.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث وفرع الأمن العام ضم العميد محمد عمار والعقيد رشاد فاروق وكيل فرع الأمن العام، والمقدم محمد قمرة والمقدم حسن قاسم والمقدم محمد الديب، رئيس مباحث دمنهور.

ضبط عدد من الخارجين على القانون بدمياط
تمكن اليوم الرائد مجدى سليم رئيس مباحث قسم ثان شرطة دمياط والقوة المرافقة له من ضبط كل من: فواز نجدى. ع 57 سنة فكهانى ومقيم بناحية السنانية دائرة المركز وبحوزته سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12 وعدد 14 طلقة من ذات العيار، وخالد مختار .ا 32 سنة عامل بمصنع ومقيم بناحية العنانية دائرة مركز دمياط وبالكشف علية جنائيا تبين سابقة اتهامه فى قضية سرقة، وأحمد حلمى .ا 37 سنة عامل بمصنع ومقيم بشارع الجيزاوى دائرة القسم مستقلين السيارة رقم 7788 ملاكى دمياط ماركة اسكوا اوكتفيا فضى اللون ملك الأول وعثر بداخلها على بندقية خرطوش ماركة السجلابى عيار 12 تحمل رقم 1449 بدون طلقات.

كما تم ضبط عمرو محمد .ا 31 سنة سائق ومقيم بشارع رمسيس دائرة قسم أول دمياط أثناء قيادته السيارة رقم 336 ملاكى دمياط ماركة مرسيدس سوداء اللون .. وعثر بداخلها على طبنجة ماركة سى زد سوداء اللون تحمل رقم 636 عيار 9 مم وعدد 7 طلقات من ذات العيار والتى تبين أنها مبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 443 إدارى قسم أول دمياط لسنة 2011 والمحرر عن واقعة سرقة محتويات قسم شرطة أول دمياط أثناء ثورة 25 يناير 2011 وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4152/31 جنايات قسم شرطة ثان دمياط لسنة 2013 م.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
23-5-2013 , الأمني , الانفلات , بالمحافظات , تواصل

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!