آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-05-2013, 03:18 AM
افتراضي قائد الجيش الثاني بعد وصوله العريش: ستسمعون أخبارا جيدة خلال ساعات

قائد الجيش الثاني بعد وصوله العريش: ستسمعون أخبارا جيدة خلال ساعات

21-5-2013
قائد الجيش الثاني وصوله العريش:

قال اللواء أركان حرب أحمد وصفي، قائد الجيش الثاني الميداني، عقب وصوله إلى سيناء، حول موعد بدء العملية العسكرية لتحرير الجنود المختطفين: «ستسمعون أخبار جيدة خلال ساعات، وكل شيء وله توقيت محدد بدقة».

وقال «وصفي»، في تصريحات له فور وصوله مدينة العريش، الإثنين، إنه جاء إلى شمال سيناء لمتابعة قوات الجيش الثاني الميداني وتشكيلاته المقاتلة، المتمركزة في المحافظة.

وأضاف «وصفي» أن «القوات المسلحة حريصة كل الحرص، على تحرير أبنائها الجنود السبعة المختطفين»، مشيراً إلى أن قوات الجيش التي وصلت، الإثنين، إلى مدينة الشيخ زويد والعريش ورفح، جاهزة لتنفيذ أي مهمات تكلف بها».

وتابع «وصفي» أن «قيادات القوات المسلحة لم تنم منذ اختطاف الجنود، وظلوا يبحثون عن طريق لتحريرهم من قبضة الخاطفين»، مشددًا على أن «القوات المسلحة لا ولم ولن تتهاون في حق أي من أبناء الوطن، الذين خطفوا على أيد جماعات إرهابية».

وأشار إلى أنه سيتواجد بسيناء هذه الأيام لمتابعة قواته التي وصلت هناك، وكيفية سير أعمالها وإصدار الأوامر لها، منوهاً إلى أن القوات المسلحة حريصة على أن لا يراق دم أي من جنودها أو ضباطها، خلال تواجدها في سيناء، في الوقت الحالي.


وحرص اللواء أحمد وصفي، على المرور على تشكيلات القوات المسلحة، الموجودة بالعريش قبل دخولها إلى مدينتي رفح والشيخ زويد، وشد من أزر الجنود والضباط وحاول تحفيزهم على تنفيذ المهام المكلفين بها، بدقة وتفاني وإخلاص.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبارا , الثاني , الجيش , العريش: , جمال , يجيب , ساعات , ستسمعون , وصوله , قائد

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!