آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-05-2013, 03:33 PM
افتراضي بدء العملية العسكرية "كرامة" لتحرير الجنود المختطفين .. وانفجار يهز رفح والشيخ زويد

بدء العملية العسكرية "كرامة" لتحرير الجنود المختطفين .. وانفجار يهز رفح والشيخ زويد

20-5-2013
العملية العسكرية "كرامة" لتحرير الجنود
شمال سيناء

حلقت طائرة حربية ، بشكل مكثف على سماء مدن العريش والشيخ زويد ورفح ووسط سيناء، وذلك بعد فيديو نُشر على شبكة التواصل الاجتماعى، دعا فيه الجنود وزير الدفاع بالإسراع إلى تحريرهم، وعدم تركهم مستشهدين بقصة إسرائيل مع شاليط، ومحذرين أن أى تأخير ليس فى مصلحة الجنود .

وشهدت مدينة العريش، انتشارًا واسعًا لقوات الجيش على الطرق الدولية السريعة جنوب العريش، كما تم رصد حالة استنفار قام بها جنود من الجيش والشرطة على مدخل مدينة الشيخ زويد والكوئر ومداخل رفح الرئيسية .

وقام كمين الريسة بتفتيش سيارات المارة بحثًا عن مطلوبين متورطين .

وصرح مصدر رسمى، بأن المعلومات التى حصلت عليها القوات الأمنية بتورط مجموعة من أبناء العريش والشيخ زويد ورفح بدعم من جهات خارجية كانت صحيحة، وأنه لم يبق إلا تحديد المكان فقط وإن كنا نضع أعيننا على بعض المناطق فى سيناء، فكل ما يهمنا أن يتم تحرير الجنود أحياء وهذا ما نتطلع له .


وأكد المصدر الرسمى، أن هناك أربع طائرات وصلت بالفعل إلى مطار العريش أمس، مما يدل على أن العملية العسكرية قد بدأت بالفعل وما هى إلا أوقات وسوف يكون الجنود بصحبة ذويهم .

فيما هز انفجار قوى مدينتى الشيخ زويد ورفح صباح اليوم الاثنين، و لم تعلن أى جهة رسمية عن مكان الانفجار أو سببه .

وأكد سكان مدينتى الشيخ زويد ورفح الانفجار وأنه هز نوافذ المنازل، فيما تعذر معرفة الانفجار لتكتم القوات الأمنية على أي معلومات تحصل عليها .

يأتى هذا بعد اشتباكات دامية حدثت فجر اليوم حينما قامت مجموعة مسلحة ملثمة تقود سيارة كبيرة بإطلاق نار كثيف باتجاه معسكر الأمن المركزى الموجود شمال رفح، بمنطقة الأحراش القريبة من الحدود مع قطاع غزة .

وصرح مصدر أمنى بأن مجموعة هاجمت معسكر الأحراش برفح ولكن قوات الأمن ردت بالمثل فى اشتباكات استمرت قرابة ربع الساعة، فر بعدها المهاجمون دون وقوع أى إصابات .

و رجحت المصادر أن يكون المهاجمون لهم علاقة بخاطفى الجنود المصريين السبعة، الذين من المتوقع وحسب محللين من أهالى سيناء أن يكونوا تكفيريين متشددين لهم علاقة بجماعات متشددة.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"كرامة" , لتحرير , المختطفين , الجنود , العلمية , العسكرية , زوجي , والشيخ , وانفجار

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!