آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-05-2013, 08:07 PM
افتراضي ذعر بمكتب الإرشاد من «حملة تمرد» ومرسي يلغى إجازات الحرس الجمهوري

ذعر بمكتب الإرشاد من «حملة تمرد» ومرسي يلغى إجازات الحرس الجمهوري

17-5-2013
بمكتب الإرشاد «حملة تمرد» ومرسي

الرئيس يمنع أجازات الحرس الجمهوري، ويأمر الداخلية بالقبض على داعمي الحركة.. ويجري مكالمة مع السيسى يطالبه بالتفاوض مع خاطفي جنود سيناء دون ذكر أي دور للرئاسة.

كشفت مصادر مطلعة، أن قلقا عارما يجتاح مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين، وانتقل منه إلى مؤسسة الرئاسة، جراء حالة الحراك التى نجحت حركة " تمرد " فى إيجادها بين المواطنين في القاهرة ومحافظات الجمهورية المختلفة.

وقالت المصادر: إن الدكتور محمد مرسى أمر بمنع حصول أي قيادة عسكرية بالحرس الجمهوري على أجازات خاصة بهم، تحسبا للفترة المقبلة والتى من المقرر أن تشهد تصعيدا شعبيا حيال الممارسات الإخوانية وسياسية مكتب الإرشاد التى يطبقها الرئيس محمد مرسى.

قالت المصادر، إن التعليمات الصادرة لوزارة الداخلية تتمثل فى تكثيف عمل اللجان الأمنية وتفتيش كل السيارات التى تقل الشباب من مختلف الأعمار، مع التحقق من هوياتهم الشخصية ومصادرة أي منشورات تتعلق بحركة " تمرد "، وإحالة من يقبض عليه إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده فورا.


وأكدت المصادر، أنه تم تجهيز وإمداد وزارة الداخلية بشحنة جديدة من قنابل الغاز المسيل للدموع وإعطاء بعض قيادات الشرطة صلاحيات بالتعامل الفورى مع أي تجمعات شبابية تقصد الميادين المختلفة بالقاهرة أو المحافظات، ولا سيما التعامل بالخرطوش لإجهاض أى محاولة لعمل احتجاجية سلمية أو غير سلمية تندد بسياسات الرئيس.

كذلك قالت المصادر، إن خوف الرئيس مرسى من الآثار السلبية لهذه الحركة التى لاقت استسحانا شعبيا بالتزامن مع متابعته لحادث اختطاف عناصر من الأمن المركزى وحرس المواني وصف ضابط بالقوات المسلحة المصرية، دفعه إلى أجراء مكالمة تليفونية واحدة لم تتعدَ " 60 ثانية " مع الفريق أول عبدالفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى صباح يوم الحادث، ألقى فيها الكرة " فى ملعب السيسى واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ليتوليان مهمه إعادة العناصر المختطفة، والتفاوض مع الخاطفين دون التطرق إلى أي دور لمؤسسة الرئاسة فى أى مرحلة من مراحل المتابعة الخاصة بعودة العناصر المصرية المختطفة.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجمهورى , الحرس , الإرشاد , تمرد» , بمكتب , يلغي , إجازات , ومرشح , «حملة

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!