آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-05-2013, 02:01 PM
افتراضي البلتاجي يعترف: كنا على اتصال دائم بـ«حماس».. وهروب الإخوان من السجن حق لهم

البلتاجي يعترف: كنا على اتصال دائم بـ«حماس».. وهروب الإخوان من السجن حق لهم

7-5-2013
البلتاجي يعترف: اتصال دائم بـ«حماس»..
الدكتور محمد البلتاجي

قال الدكتور محمد البلتاجي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين إنه كان على اتصال دائم سواء بالتليفون وباللقاء المباشر بقيادات فلسطينية من حماس وغيرها، مضيفا أنه سعى لشرف لقائهم في ظل النظام السابق، على حد وصفه.

وأضاف البلتاجي، في تعليق نشر بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مساء أمس، "لم أكتف بمحاولات متكررة لزيارة غزة أفشلها النظام السابق بل شاركت في أسطول الحرية الذي اتجه بحرا لغزة وتعرض لهجوم الكيان الصهيوني عليه بالرصاص الحي، ولكن هذا لم يمنعني من الإصرار على دخول غزة ولقاء أهلها ومقابلة إسماعيل هنية ومحمود الزهار وأحمد بحر وغيرهم، وأعتبر ذلك محل فخري واعتزازي".

ووصف البلتاجي، خروج قيادات الإخوان من السجن يوم 30 يناير "بأي طريقة كانت" بأنه "شرف لهم وحق لهم"، قائلا إنهم "لم يكونوا محبوسبن في قضايا جنايئة مخلة أو حتى سياسية حكم فيها القضاء بالحبس..بل كانوا مختطفين من أجل تعطيل الثورة فوجب علبهم أن يخرجوا ليدعموها".

وأشار البلتاجي إلى أنه من واجب قيادات الإخوان أن يتقدموا بدعاوى جنائية ضد مبارك وقيادات الداخلية تلك عن هذا الخطف والحبس خارج إطار القانون، على حد قوله.

وفيما يتعلق بمشاركة حماس في أحداث الثورة، علق القيادي الإخواني قائلا إن "أحدا من حماس لم يدعي شرف المشاركة في الثورة المصرية.. لكني أرى في تلك الرواية التي اخترعها عمر سليمان (ورددها من بعده كارهو الثورة) وهي إهانة وتشويه وإساءة بالغة للثورة المصرية يجب ألا يقبل بها أو يسكت عنها الثوار الحقيقيون".


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البلتاجي , الشحن , الإخوان , اتصال , بـ«حماس».. , حاول , يعترف: , وهروب

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!