آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-05-2013, 02:13 PM
افتراضي «دفاع القضاة» تطلب رفع الحصانة عن النائب العام لمحاكمته بانتهاك سرية التحقيقات

«دفاع القضاة» تطلب رفع الحصانة عن النائب العام لمحاكمته بانتهاك سرية التحقيقات القضائية

«عبدالرازق»: النائب العام «باطل» ويستحق السجن بالمادة 123.. ورئيسة «القضاة التونسية»: هددونى بقطع رأسى

4-5-2013
«دفاع القضاة» تطلب الحصانة النائب
طلعت عبد الله

قالت اللجنة الدائمة للدفاع عن القضاء والنيابة، إنها تتجه للمطالبة برفع الحصانة عن المستشار طلعت عبدالله، تمهيدا لملاحقته قضائيا، بتهم انتهاك سرية التحقيقات مع أعضاء الهيئات القضائية، والإصرار على التشهير بالمستشار أحمد الزند، واحتلال مكتب النائب العام.

وقال محمد عبدالرازق رئيس اللجنة، إن طلب رفع الحصانة عن «الزند»، لاتهامه بالاستقواء بالخارج، لا أساس له، لأن صاحبه نائب عام باطل، بموجب حكم قضائى واجب النفاذ، مضيفا: اللجنة ستطلب من مجلس القضاء الأعلى رفع الحصانة عن «طلعت»، لاتهامه باحتلال مكتب النائب العام، والتشهير بسمعة رئيس نادى القضاة.

وأضاف أن جموع القضاة يثقون فى شيوخ المجلس الأعلى، وإن رفعوا الحصانة عن «الزند» فأهلا، وإن رفضوا فمن حق رئيس النادى الرجوع على «طلعت» بالتعويض، لوجود خصومة بينهما، فضلا عن الخصومة مع المحامى العام لنيابة الأموال العامة.

ووصف عبدالرازق من يتهم «الزند» بالاستقواء بالخارج بأنه «جاهل»، وقال إن مصر موقعة على اتفاقيات ومعاهدات دولية، تبيح للقضاة اللجوء إليها، فى حالة وجود ما يمس استقلالهم، أو يمثل عدوانا عليهم. مشيراً إلى أنهم لن يتركوا «طلعت» وسيطلبون معاقبته بنص المادة 123 من قانون العقوبات، التى تقضى بالحبس والغرامة على من يعطل حكما قضائيا واجب النفاذ.


وقال المستشار رواد حما، عضو اللجنة، إن طلب رفع الحصانة عن «الزند» انتهاك لقاعدة سرية التحقيق مع عضو الهيئة القضائية، معقبا: اللجنة لن تسكت على هذا الفعل، وستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد «طلعت».

وعلى صعيد تهديد القضاة فى تونس أيضاً، تلقت رئيسة جمعية القضاة «كلثوم كنو» رسالة تهديد بالقتل، كتب فيها «ارفعى يديكى عن القضاء وإلا سنقطع رأسك من جسدك».

وقالت «كنو» إن مجموعة «أنصار الله وخلفاؤه فى الأرض» تناولت فى الرسالة أمورا شخصية جدا، توحى بأنهم على دراية بتفاصيل حياتى، لمنعى من متابعة قضية استقلال القضاء


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمحاكمته , التحقيقات , الحصانة , العام , النائب , القضاة» , بانتهاك , تطلب , سرية , «دفاع

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!