آخر المشاركات
حل واجب شرح واجبات الجامعه المفتوحه 00966542495275           »          حل واجبات الجامعه العربيه المفتوحه 2018/2019الفصل الثانى           »          حل واجب BE200 الجامعه العربيه المفتوحه 00966542495275           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-02-2013, 05:10 PM
افتراضي شفيق يدعو لإجراء انتخابات رئاسية عاجلة لإنقاذ الوطن من سوء ادارة مرسي والإخوان

شفيق يدعو لإجراء انتخابات رئاسية عاجلة لإنقاذ الوطن من سوء ادارة مرسي والإخوان

6-2-2013
شفيق يدعو لإجراء انتخابات رئاسية
أحمد شفيق

أكد الفريق أحمد شفيق, المرشح الرئاسى السابق, أن الشارع المصرى يمر بفترة حرجة بسبب اتباع جماعة الإخوان والرئيس مرسى لأساليب النظام السابق فى الاستبداد والديكتاتورية.

ودعا "شفيق" لإجراء انتخابات رئاسية عاجلة وإجراء انتخابات برلمانية للتأكد من رغبة الشارع المصرى فيه، قائلا: "إذا تم إجراء انتخابات رئاسية ودخل فيها مرسى وفاز سأكون أول المؤيدين له".

وقال "شفيق" - فى مشاركة له بمؤتمر الحركة الوطنية بفندق سفير عبر " فيديو كونفرانس" من دبى-: "أتمنى أن تمر بلادنا الكريمة من هذه الأزمة التى تمر بها من أجل ازدهارها وتقدمها متمنياً التوفيق للجميع فى خدمة مصر وأنه كشخص ضعيف يعمل فى خدمة أبناء وطنه من الخارج وأدعو الله أن يقدرنا أن نقدم لبلدنا مصر ما نستطيع".

وفى رده على تساؤل حول عودته للقاهرة من أجل قيادة المعارضة المصرية, قال الفريق شفيق: "عودتى فى مصر ستكون فى أقرب وقت ممكن وكنت قد وضعت برنامجا لعودتى إلى القاهرة ولكن حالة التخبط جعلتنى أفكر فى هذا الأمر كثيرا خاصة أن النظام الحاكم يعارض ويستبد تجاه المعارضة دون تقديم أى دليل مشيراً إلى أن الأمر أكبر من القضايا المرفوعة عليه خاصة أن القضايا معروف ملابساتها وأهداف رفعها متوقعا أن يكون السبب الرئيسى وراء هذه القضايا هو تزوير الانتخابات الرئاسية التى لن يتراجع عن إثباتها فى أسرع وقت ممكن.

وبشأن جماعة الإخوان، قال شفيق: "كنت أتمنى أن أتعامل مع الرئيس مرسى والنظام الحاكم فى إطار المعارضة البناءة من أجل خدمة مصر والعمل على تحقيق أهداف الثورة المصرية خاصة أننى لم أكن جزءا من النظام السابق ولم أجنِ منه أى شيء".


وأشار الفريق شفيق إلى أن الإخوان كانت تتفاهم مع الحزب الوطنى وتتعامل معه بشكل رسمى وخاصة فى الانتخابات والمقاعد التى كانوا يحصلون عليها، قائلا: "الإخوان والحزب الوطنى كانوا يتفاهمون سويا من أجل مصالحهم الشخصية".

وفى تعليقه على التظاهرات المناهضة للرئيس، قال شفيق: "هذا تعبير عن الغضب الشعبى تجاه الرئيس من أفعاله وقراراته التى لم تتحقق مشيرا إلى أن الدستور فاسد ناتج من جمعية تأسيسية فاسدة".


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرشح , لإجراء , لإنقاذ , الوطن , ادارة , انتخابات , يدعو , رئاسية , شفيق , عايمة , والإخوان

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!