آخر المشاركات
طلسم جلب النساء للنكاح بالنظر00491634511222           »          طلسم جلب النساء للنكاح بالنظر00491634511222           »          شيخ روحاني صادق والدفع بعد النتيجه 004917637777797           »          شيخ روحاني صادق والدفع بعد النتيجه 004917637777797           »          طلسم جلب النساء للنكاح بالنظر00491634511222           »          شيخ روحاني صادق والدفع بعد النتيجه 004917637777797           »          طلسم جلب النساء للنكاح بالنظر00491634511222           »          شيخ روحاني صادق والدفع بعد النتيجه 004917637777797           »          شيخ روحاني صادق والدفع بعد النتيجه 004917637777797           »          طلسم جلب النساء للنكاح بالنظر00491634511222           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-11-2012, 11:28 PM
افتراضي ردود الأفعال حول حشد جماعة الإخوان لمزاحمة معارضي مرسي بميدان التحرير السبت 1-12-2012

ردود الأفعال حول حشد جماعة الإخوان لمزاحمة معارضي مرسي بميدان التحرير السبت 1-12-2012

28-11-2012
ردود الأفعال جماعة الإخوان لمزاحمة

السبت القادم..مليونية"الإخوان"بين التهديد والوعيد والخوف من بحور الدم بين المصريين..واستنكار شعبى للإصرار الإخوانى

•صباحى: العنف المتوقع فى مليونية الإخوان سيُفقد الرئيس شرعيته
•أبو غازى: والإخوان يدبرون لـ "مجزرة"
•أحمد دومة: "مرسى" وجماعته يجرّون البلاد لـ"اقتتال داخلى
•6 إبريل : مليونية الإخوان دعوة صريحة للعنف


أثار ما تردده جماعة الإخوان المسلمين حول اعتزام الجماعة تنظيم مليوينة فى ميدان التحرير يوم السبت القادم ردود أفعال غاضبة فى الأوساط السياسية والشعبية المصرية .

اعتبر البعض أن قرار الإخوان بتنظيم مليوينة فى ميدان التحرير رغم تواجد جموع المتظاهرين المعارضين لهم محاولة مستترة لفض الاعتصام بالقوة وهو الأمر الذى ينذر بوقوع مجزرة بشعة فى ميدان التحرير يوم السبت المقبل .

وطالب البعض جماعة الإخوان وذراعها السياسية حزب الحرية والعدالة بالتوقف عن المهاترات السياسية والتوقف عن كل الأعمال المستفرة التى تثير غضب رجل الشارع منهم فى ظل الظروف الراهنة التى تشهد تدهور شعبيتهم لدى رجل الشارع البسيط وغير المنتمى للأحزاب السياسية.

بداية أكد عماد أبو غازى وزير الثقافة الأسبق وكيل المؤسسين بحزب الدستور أن الاعتصام لن يفض بميدان التحرير وأن دعوة الإخوان لإقامة مليونية بالميدان ليس له إلا معنى واحد هو أن الإخوان يدبرون لمجزرة .

وحمل" أبو غازى" من خلال تصريحات له الرئيس محمد مرسى ووزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين ما سيحدث فى الميدان يوم السبت القادم مشيرا إلى أنهم رفضوا خروج مظاهرات من مسجد الاستقامة يوم الثلاثاء الماضى لإعلان الإخوان والسلفيين التظاهر أمام جامعة القاهرة .

وأكد محمود عفيفى المتحدث الرسمى لحركة 6 أبريل أن دعوة الإخوان المسلمين لمليونية السبت القادم بميدان التحرير هى دعوة صريحة للعنف .

وأكد "عفيفى" فى تصريحات خاصة لـ " تصدى البلد ،إن الإخوان أجلوا وقفتهم أمام جامعة القاهرة بالأمس بحجة تجنيب البلاد لأي عنف،وهى حجة واهية وظهرت نيتهم الحقيقية للعنف.

وأشار عفيفى أنه كان من المفترض ان نجنب مصر مثل هذه الأعمال التى تتسبب فى مزيد من إراقة الدماء ،ولابد من إعلاء صوت العقل.

وأكد حمدين صباحي مؤسس حزب التيار الشعبي أن جميع القوى السياسية المدنية أدانت استخدام العنف في المظاهرات سواء في الهجوم على مقار الإخوان المسلمين أو الاعتداء على الناشط السياسي أبو العز الحريري.

وقال صباحي، خلال لقائه على قناة "بي بي سي عربي"، إن جميع القوى المدنية أيدت خطوة تأجيل الإخوان لمليونيتهم بالأمس وذلك حفاظا على الوحدة الوطنية، مؤكدا أن حرية التعبير مكفولة للجميع، إلا أن مليونيتهم يوم السبت المقبل في ميدان التحرير تعني أنهم يدعون إلى اقتتال أهلي لا يقبله أحد ولن ننجر إليه.

وأضاف صباحي أنه لا يجوز الاستفتاء على الإعلان الدستوري متسائلا: "هل يجوز استفتاء الشعب على قيام ديكتاتور جديد؟"، مشيرا إلى أن الحل للأزمة الحالية هو سحب الرئيس للإعلان الدستوري، مؤكدا ترحيب القوى الوطنية بالحوار بعد سحب الإعلان للتوافق على مشروع دستور يعبر عن مصر كلها، وكذلك احترام شرعية الرئيس الذي انتخب ولا نريده أن يفقد شرعيته.

من جانبه قال المحامي خالد أبو بكر عضو إتحاد المحامين العرب أنه خائف أن تبكي مصر يوم السبت وهو الميعاد الذي حددته القوي والتيارات الإسلامية لإعلان تأييدها للإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي في ميدان التحرير.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفي في برنامج "استوديو البلد" علي قناة "صدي البلد" مشيرا إلي أننا سنكون أمام مواجهات ميدانية بين مصريين وبعضهم البعض،ومليونية السبت دعوة لحرب أهلية وتحريض علي جرائم قتل لأن الداعين إليها يعلمون أن الآلاف من القوي الأخرى معتصمون في الميدان مسبقا .

وقال أبو بكر: إن عدم تغيير مكان المليونية يعد تحريضا علي جريمة ،والاعتداء علي مصري بالقوة من مصري آخر، وبأي منطق تعقد التأسيسية جلساتها والشباب يشتبكون مع الشرطة في التحرير وتحديدا في ميدان سيمون بوليفار ويسقط منهم جرحي .

وأشار أبو بكر إلي أن حكم مصر ليس سهلا من السجون للقصور وهناك عملية خطف للدستور المصري والقيادة غائبة ونست أنها مسئولة عن الجميع مضيفا أنه من العيب أن يقول مهدي عاكف المرشد العام السابق للإخوان علي المتظاهرين في التحرير أنهم غوغاء .

فى سياق متصل قال أحمد دومة الناشط السياسيى إن "مرسى" وجماعته يجرّون البلاد لـ"اقتتال داخلى".. والاعتصام مستمر فى التحرير ولن نبادر بالعنف مضيفا إن الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين يجرّون البلاد لاقتتال داخلي، وهذا ما تريده بعض الدول الغربية.

وأضاف دومة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: إن الاعتصام مستمرّ في ميدان التحرير، ومن أراد أن يُبادر بالاعتداء فلا يلومنّ إلّا نفسَه.
يذكر أن جماعة الإخوان المسلمين وحزب النور وباقي الأحزاب المؤيدة للإعلان الدستوري الأخير الصادر عن رئيس الجمهورية أعلنوا عن تنظيم مليونية يوم السبت المقبل تعبيرا عن تأييد قرارات الرئيس.

وقال الناشط محمود عفيفى، المتحدث الرسمى باسم حركة 6 إبريل، إن إعلان جماعة الإخوان وتيارات الإسلام السياسى التظاهر فى ميدان التحرير يوم السبت المقبل فى ظل وجود اعتصام مناهض لهم واحتقان واضح للجميع يؤكد حرصهم على اشتعال الموقف وزيادة الفتن داخل البلاد.

وأضاف عفيفى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": نحمل جماعة الإخوان المسلمين مسئولية أي نقطة دم ستسيل في هذا اليوم

قديم 29-11-2012, 12:25 AM   رقم المشاركة : [2]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: ردود الأفعال حول حشد جماعة الإخوان لمزاحمة معارضي مرسي بميدان التحرير السبت 1-12-

عصام العريان ونادر بكار: السبت مليونية "الشريعة" بميدان التحرير لتأييد الرئيس مرسي

29-11-2012

عصام العريان

أعلن الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، تنظيم مليونية حاشدة السبت المقبل بميدان التحرير لتأييد الإعلان الدستوري الذى أصدره الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية.

وأشار العريان في تصريحاته لفضائية "النهار"، أن الجماعة قد تجنبت "الحشد" تأييدا للرئيس الجمعة المُقبل، بسبب الأعداد المُتمركزة في الميدان، لذا قررت الخروج في مليونيات حاشدة السبت.


وقال العريان: "سنحتشد لدعم الدستور ودعم الشرعية ودعم المطالبة الشرعية بتطبيق الشريعة الإسلامية، ذلك يوم السبت وليس يوم الجمعة، فقد تجنبنا يوم الجمعة لأن الأخوة المُعتصمين في الميدان سيدعون للحشد يوم الجمعة".

ومن جانبه، اكد المتحدث باسم حزب النور السلفي نادر بكار، أنه تم الاتفاق بين حزب النور وبين باقي الحزاب المؤيدة لقرارات الرئيس، على أن تكون مليونية السبت داخل ميدان التحرير، موضحا: "سنحرص على سلمية مليونية السبت ومنع أي بادرة احتكاك".




محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 29-11-2012, 12:31 AM   رقم المشاركة : [3]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: ردود الأفعال حول حشد جماعة الإخوان لمزاحمة معارضي مرسي بميدان التحرير السبت 1-12-

مظاهرة "مليونية" السبت للإخوان والسلفيين تأييدا لإعلان مرسي الدستوري في ميدان التحرير

29-11-2012

مواجهات بين متظاهرين وقوات الأمن المصرية في القاهرة الأربعاء

أعلنت جماعة الإخوان المسلمين وأحزاب إسلامية أخرى في مصر عزمها تنظيم مظاهرات مؤيدة للرئيس محمد مرسي السبت القادم، وذلك ردا على مظاهرات مناوئه شهدتها القاهرة وعدة محافظات مصرية الثلاثاء.

وقال القيادي في محمود غزلان إن أنصار الجماعة سيتظاهرون في القاهرة بعد أن ألغيت تظاهرة حاشدة كانت قد دعت إلى تنظيمها الثلاثاء أمام جامعة القاهرة بالتزامن مع تظاهرات المعارضة.

وأعلن نادر بكار وهو متحدث باسم حزب النور السلفي عبر حسابه على تويتر أن الحزب سينظم "مليونية السبت المقبل لدعم الإعلان الدستوري".

وكان الآلاف من المصريين قد تظاهروا في ميدان التحرير وفي عدة محافظات مصرية الثلاثاء للمطالبة بإلغاء الإعلان الدستوري الذي أصدره مرسي الخميس الماضي وحصن بموجبه قراراته من أي رقابة قضائية كما حصن الجمعية التأسيسية لوضع الدستور ومجلس الشورى ضد أي قرار قضائي محتمل بحلهما.

مناقشة مسودة الدستور

في غضون ذلك، أعلن الأمين العام للجمعية التأسيسية عمرو دراج أن الجمعية ستنهي الأربعاء مناقشة المسودة النهائية للدستور ليبدأ التصويت عليها بعد ذلك.

وقال رئيس الجمعية حسام الغرياني إن "غدا سيكون يوما رائعا في تاريخ الجمعية" في إشارة إلى بدء التصويت على المسودة النهائية للدستور.


ودعا الأعضاء المنسحبين من الجمعية التأسيسية وهم 21 عضوا من أصل 100 إلى العودة إلى الجمعية التأسيسية "لينالوا معنا شرف هذا اليوم العظيم".

ومن المقرر أن تنظر المحكمة الدستورية العليا الأحد المقبل في دعاوى تطالب بحل الجمعية التأسيسية ومجلس الشورى.

وتعد الخلافات بين الإسلاميين والأحزاب غير الإسلامية بمختلف اتجاهاتها حول مشروع الدستور السبب الرئيسي في اندلاع الأزمة السياسية الراهنة.


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 29-11-2012, 12:34 AM   رقم المشاركة : [4]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: ردود الأفعال حول حشد جماعة الإخوان لمزاحمة معارضي مرسي بميدان التحرير السبت 1-12-

مصادر: الرئيس مرسي يتجه لعرض الدستور المزعم للإستفتاء الشعبي السبت
29-11-2012


قالت مصادر مطلعة على تطور الاحداث السياسية داخل مؤسسة الرئاسة والجمعية التاسيسية ، منذ قرار الرئيس باقالة النائب العام والاعلان الدستورى الجديد ، انه فى حالة الانتهاء من الدستور داخل الجمعية التاسيسية والموافقة عليه ، سيكون على مكتب الرئيس مساء الخميس ويقرر الرئيس عرضه على التصويت ، يوم السبت مع قرار رئاسى بحل الجمعية التاسيسية ومجلس الشورى والدعوة لانتخابات برلمانية خلال 60 يوم .

واضافت المصادر - بناءا لما لديها من معلومات - فى تصريح لها انه وفقا لهذا السيناريو يكون الرئيس تفادى المواجهة مع المحكمة الدستورية التى تنظر قرار حل الشورى والاعلان الدستورى فى جلسة 2 ديسمبر القادم ، وقبل الميعاد النهائى بيوم واحد . و التقليل من حجم الضغوط و الانتقادات الشعبية وقوى التيارات المدنية .


واشارت المصادر انه ربما تكون القوى الاسلامية على علم بهذا السيناريو مما ادى بهم لتاجيل الميلونية ليوم السبت،وان تكون فى ميدان التحرير ، وتصريح احد ابرز القيادات الاسلامية بذلك ، فى اشارة الى التصريح الاخير لنادر بكار القيادى بحزب النور السلفى .

وفى سؤال عن مدى معرفة القوى المدنية بهذا التطور فى الاحداث ، لم تسبتعد المصادر ان يكونوا على علم بتلك التطورات ، وانه ربما يكون سعى المستشار حسام الغريانى رئيس الجمعية بصفة شخصية دعوتهم للعدول عن انسحابهم نظير حل الشورى والتاسيسية وتقليص صلاحيات الرئيس بالاعلان الدستوى ، على ان يتم التحضير للانتخابات خلال 60 يوما وفقا لاول قرار جمهورى قام به الرئيس مع توليه السلطة .


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 29-11-2012, 12:55 AM   رقم المشاركة : [5]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: ردود الأفعال حول حشد جماعة الإخوان لمزاحمة معارضي مرسي بميدان التحرير السبت 1-12-

مصدر رئاسى: الرئيس مرسى يلقى كلمة للأمة الخميس

29-11-2012


قال مصدر رئاسي لوكالة رويترز للأنباء أن الرئيس محمد مرسى سيلقي كلمة للأمة غدا الخميس بشأن الإعلان الدستوري والاحتجاجات والدستور


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 29-11-2012, 01:00 AM   رقم المشاركة : [6]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: ردود الأفعال حول حشد جماعة الإخوان لمزاحمة معارضي مرسي بميدان التحرير السبت 1-12-

اتحاد شباب الثورة: مليونية الإخوان بالتحرير إعلان عن مجزرة شعبية

29-11-2012


أدان اتحاد شباب الثورة بأسيوط فى أول رد فعل على دعوة الإخوان المسلمين التظاهر يوم السبت بميدان التحرير لدعم قرارات الرئيس ووصف الاتحاد هذا القرار بالعنترى وغير المسئول من قيادات الجماعة، لأن التحرير به متظاهرين سلميين معارضين للقرار، وكذلك قد أعلنت بعض الحركات عن اعتصامها لحين إسقاط الإعلان الدستورى وهو رأى لابد أن يحترم من الجميع ما دام سلمياً.

وعبر عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الرسمى للاتحاد عن أن دعوة الإخوان المسلمين للتظاهر بالتحرير يوم السبت القادم هو إعلان عن مجزرة محتملة بين مؤيدى الرئيس ومعارضيه، وكما أنها تنذر بكارثة محققة ستسيل فيها دماء من الطرفين وهى خسارة محققة لان الجميع مصريون، ومن هنا على العقلاء من قيادات الإخوان أن يعملوا على تغيير القرار أو تغيير مكان التظاهر للتأييد، وأكد عقيل أن بالقاهرة بها أكثر من ميدان يستطيع الإخوان ومناصريهم التعبير فيه عن رأيهم دون إراقة دماء.

وندد محمود معوض نفادى المنسق العام للاتحاد بهذا القرار مؤكدا أنه قرار عنترى ولا يصدر الا من جماعة ذو خلفية انتقامية تعشق إراقة الدماء، ويعتبر نفادى القرار هو إشعال للفتنة بين أبناء الشعب ودعوة لحرب أهلية سيسقط فيها شباب مصرى يحلم بالحرية ويعبر عن رأيه بطريقة سلمية، وأيضا لابد من احترام الإخوان ومناصيرهم وجود معارضين داخل ميدان التحرير.


وحمل أسلام سعد خشبة رئيس المكتب السياسى للاتحاد المرشد العام وقيادات الإخوان مسئولية أى نقطة دم تسيل بميدان التحرير من الطرفين لأنهم جميعا مصريون، وأيضا حمل خشبة الرئيس مرسى وحكومته مسئوليه سقوط ضحايا من الشباب وطالب بألا يصر الرئيس والمعارضين على عنادهم لأنه لابد من حلول وسط للازمة تجنبا لإحراق مصر ونشوب حرب أهلية.


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 29-11-2012, 01:06 AM   رقم المشاركة : [7]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: ردود الأفعال حول حشد جماعة الإخوان لمزاحمة معارضي مرسي بميدان التحرير السبت 1-12-

نادر بكار: مليونية السبت داخل ميدان التحرير

29-11-2012


قال نادر بكار المتحدث الرسمي وعضو الهيئة العليا لحزب النور في تغريدة علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أن مليونية السبت التي دعي لها الإخوان المسلمين والقوي الإسلامية والأحزاب المؤيدة للإعلان الدستوري ستكون في ميدان التحرير.

وقال نصا في تغريدته "تم الاتفاق بين حزب النور وبين باقي الحزاب المؤيدة على أن تكون مليونية السبت داخل ميدان التحرير " وأضاف بعدها "سنحرص على سلمية مليونية السبت ومنع أي بادرة احتكاك".

يذكر أن جماعة الإخوان المسلمين كانت قد دعت القوى السياسية الإسلامية للمشاركة فى تنظيم مظاهرات حاشدة يوم السبت القادم فى الميادين الكبرى والمحافظات المختلفة، لتأييد الإعلان الدستورى الذى أصدره الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، والرد على المليونية التى نظمتها القوى المدنية أمس.


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 29-11-2012, 01:09 AM   رقم المشاركة : [8]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: ردود الأفعال حول حشد جماعة الإخوان لمزاحمة معارضي مرسي بميدان التحرير السبت 1-12-

التيار الشعبى: الإخوان أصبحوا مفلسين وأنصارهم يدافعون عن الاستبداد

29-11-2012


علق الدكتور عزازى على عزازى عضو مجلس أمناء التيار الشعبى، على دعوة جماعة الاخوان لمليونية يوم السبت، تأييداً للإعلان الدستورى الذى أصدره رئيس الجمهورية الخميس: 'الإخوان أصبحوا مفلسين تماماً ويتصورن وجود فصيل واحد فى الميدان كاف لتغيير المعادلة السياسية وهذا كلام محل سخرية من كل القوى الشعبية'.

وأكد عضو مجلس أمناء التيار الشعبى فى تصريحات له أن هناك فرق بين مليونية يحتشد فيها كل القوى التى تمثل الشعب المصرى بلا استثناء وحشد لا يمثل إلا نفسه، 'فليذهبوا يوم السبت أو الأحد، لكنهم ليسوا أصحاب حق، لأن الدفاع عن الاستبداد وقهر الحريات والاستيلاء على كل السلطات جريمة لا تشرف المدافعين عنها، وأن حشد الناس بالأتوبيسات والوجبات، لا يساوى حجم التكلفة المادية التى يدفعها الإخوان'.


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 29-11-2012, 01:14 AM   رقم المشاركة : [9]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: ردود الأفعال حول حشد جماعة الإخوان لمزاحمة معارضي مرسي بميدان التحرير السبت 1-12-

وائل غنيم: دستور جماعة الإخوان يرسخ لإستبداد الرئيس

29-11-2012



قال الناشط السياسى، "وائل غنيم"، إن الدستور سَيُسَوّق للناس على أنه المخرج الوحيد من معضلة استمرار تحصين قرارات الرئيس، وأنه لا بديل عن "نعم".. مؤكداً فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى "الفيس بوك": إنه دستور يرسخ للاستبداد، وهروبًا من ديكتاتورية مؤقتة للرئيس بعد رفضه التراجع عن إعلانه غير الدستورى".


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 29-11-2012, 01:18 AM   رقم المشاركة : [10]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: ردود الأفعال حول حشد جماعة الإخوان لمزاحمة معارضي مرسي بميدان التحرير السبت 1-12-

هشام قنديل: الرئيس مرسي لن يسقط ولن يعزل

29-11-2012


أعلن د.هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، أن الرئيس محمد مرسى سيقوم بتسليم السلطة التشريعية إلى مجلس الشورى، فور الانتهاء من الاستفتاء على الدستور الجديد.

وأضاف قنديل، خلال حوار لبرنامج "بلا حدود"، الذى يذاع على قناة الجزيرة مباشر مصر، أنه عند التّصويت على الدّستور الدّائم تسقط جميع الإعلانات الدّستوريّة السّابقة.

وشدد على أن الرئيس المنتخب لا يسقط إلا عن طريق صندوق الانتخابات.


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
1-12-2012 , لمزاحمة , مرشح , معارضي , الأفعال , التحرير , السبب , الإخوان , بميدان , جماعة , ردود

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!