آخر المشاركات
حل واجب شرح واجبات الجامعه المفتوحه 00966542495275           »          حل واجبات الجامعه العربيه المفتوحه 2018/2019الفصل الثانى           »          حل واجب BE200 الجامعه العربيه المفتوحه 00966542495275           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-11-2012, 02:50 PM
افتراضي «الصحة»: 104 مصابين في «ذكرى محمد محمود».. وعضو «6أبريل» لم يمت حتى الآن

«الصحة»: 104 مصابين في «ذكرى محمد محمود».. وعضو «6أبريل» لم يمت حتى الآن

21-11-2012
«الصحة»: مصابين «ذكرى محمد محمود»..

قالت وزارة الصحة والسكان، إن إجمالى أعداد المصابين جراء الاشتباكات بشارع محمد محمود، ومحيطه، والتي بدأت منذ مساء الإثنين الماضي، ارتفعت إلى 104 حالة، بينهم 43 مصابا في الاشتباكات التي دارت منذ السابعة، مساء الثلاثاء، وحتى صباح الأربعاء.

وقال الدكتور خالد الخطيب، القائم بأعمال رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة، إنه تم تحويل 32 مصابا إلى مستشفى المنيرة خرج منهم 30 بعد تحسن حالتهم، وتحويل مصاب واحد لمستشفى الحسين الجامعي التي يوجد بها مصاب آخر ما زال يتلقى العلاج.

وأشار في بيان صحفي، الأربعاء، إلى أنه تم تحويل 5 مصابين إلى مستشفى قصر العيني، خرج منهم مصاب واحد لتحسن حالته الصحية، ويوجد بالمستشفى 4 مصابين آخرين تحت العلاج والملاحظة.

وأضاف أنه تم تحويل 3 مصابين إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، خرج منهم مصاب واحد، ولا زال المصابين الاثنين الباقين تحت العلاج والملاحظة، كما تم تحويل مصاب واحد لكل من مستشفيات الساحل التعليمي والهلال خرجا بعد تحسن حالتهم، ومصاب واحد إلى مستشف الدمرداش ما زال تحت العلاج والملاحظة.

وأكد الخطيب أن جميع الإصابات تراوحت ما بين جروح قطعية وكدمات وطلق ناري خرطوش وسحجات متفرقة بالجسم.

في السياق نفسه، قال الدكتور علاء ماهر، مدير مستشفيات جامعة القاهرة، إن المصاب جابر صلاح، عضو حركة 6 أبريل، لم يمت حتى الآن، وما زال قلبه ينبض، ولكن حالته الصحية متردية جداً، والأمل في شفاءه ضعيف للغاية، ومازال موجودا داخل غرفة الرعاية المركزة نتيجة إصابته بخرطوش في الرأس اخترق الجمجمة واستقر في المخ، بالإضافة لطلقات خرطوش أخرى موجودة بالصدر.

وأشار ماهر في تصريحات له إلى أن إدارة مسشتفى قصر العيني الفرنساوي، سمحت بدخول أهل المصاب وزملائه بالحركة، وطبيب خاص بهم، لمتابعة حالة المريض والإطلاع عليها، هذا بالإضافة لدخول الدكتور والناشط السياسي شادي الغزالي حرب إلى غرفة الرعارية للرؤية المريض.

من ناحية أخرى، أعلنت وزارة أن إجمالي أعداد المصابين من قطاع غزة الفلسطيني، والذين دخلوا للمستشفيات المصرية من خلال معبر رفح، منذ الجمعة الماضية، وحتى الآن بلغ 34 حالة، تم تحويل 7 منهم لمستشفى العريش العام، و5 إلى الزيتون التخصصي، وحالة إلى مستشفى فلسطين، و4 إلى مستشفى البنك الأهلي، و7 إلى معهد ناصر، و7 إلى السلام التخصصي، و2 إلى مستشفى الفاروق الخاصة، إضافة إلى حالة وفاة بمستشفى العريش العام.

وأضافت الوزارة، في بيان لها، إن الإصابات ترواحت ما بين نزيف، وبتر، وكسور، وحرق، والتهاب سحائي، وشظايا، وإصابات بالكبد والكِلية، واستئصال طحال، وشظايا بالعين، وكدمات.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحمد , محمود».. , مصابين , الآن , وعضو , «6أبريل» , «الصحة»: , «ذكرى

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!