آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-11-2012, 06:31 AM
افتراضي «أبو حامد»: لن يسمح الشعب لمرسي أو «السيسي» بأن يضيّعا سيناء

«أبو حامد»: لن يسمح الشعب لمرسي أو «السيسي» بأن يضيّعا سيناء

8-11-2012
«أبو حامد»: يسمح الشعب لمرسي

قال محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب السابق، إن الشعب المصري لن يسمح لأي قيادة سياسية أو للرئيس محمد مرسي، أو الفريق عبد الفتاح السيسي بأن يضيعوا سيناء، لأنها ملك للشعب وليست للمسؤولين فقط.

وأضاف «أبو حامد» في حسابه الشخصي على «تويتر»، الثلاثاء: «الهجوم على العقيد سمير الجمال، مفتش مباحث الأمن العام بسيناء، جريمة جديدة للمجموعات الإرهابية التي استوطنت سيناء ويتحمل مرسي والسيسي المسؤولية الكاملة عن الانفلات الأمني بسيناء».

وأكد أن «استمرار الوضع على ما هو عليه يعني ضياع سيناء التي حررناها بدماء أبنائنا وليعلم مرسي والسيسي أن سيناء ليست ملك القيادة السياسية وإنما هي ملك لشعب مصر كله ولن يسمح الشعب لأي قيادة سياسية أيا كانت من هي بأن تضيع سيناء».

وصدق الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على نقل العقيد سمير الجمال، مفتش مباحث الأمن العام بسيناء بعد إطلاق النار عليه من مجهولين بطائرة عسكرية من مستشفى العريش إلى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي، لتلقي العلاج.

وأكدت مصادر مطلعة لـ«المصري اليوم» أن الضابط ما زال على قيد الحياة ولم يستشهد بعد، وبه إصابات في الكتف والفك.

يأتي ذلك بعدما أطلق مسلحون مجهولون النار على مفتش الأمن العام بوزارة الداخلية، بشمال سيناء، الثلاثاء، عند منطقة المزارع بالطريق الدائري، أثناء استقلاله سيارة شرطة، ولاذ الجناة بالفرار.

نُقل مفتش الأمن العام لمستشفى العريش لعلاجه، وسط جهود مكثفة لأجهزة الأمن بشمال سيناء لضبط الجناة، والدفع بتعزيزات أمنية في المحافظة.

كانت وزارة الداخلية قد أعلنت، السبت، استشهاد 3 من أفراد الشرطة، هم «الشرطي وليد رزق، والشرطي عصام عبدالحميد، والمجند سيد محمد عبد العال»، وإصابة علاء محمد، من قوة نجدة العريش، حيث قامت سيارة مجهولة بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم، بمنطقة جسر الوادى في العريش بمحافظة شمال سيناء.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمرشد , الشعب , حامد»: , يسمح , يضيّعا , سيناء , «أبو , «السيسي»

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!