آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-11-2012, 11:27 AM
افتراضي «الرئاسة»: نتمنى أن تحقق إدارة «أوباما» الجديدة مصالح الشعبين الأمريكي والمصري

«الرئاسة»: نتمنى أن تحقق إدارة «أوباما» الجديدة مصالح الشعبين الأمريكي والمصري

7-11-2012
«الرئاسة»: نتمنى تحقق إدارة «أوباما»

قال الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم الرئاسة، الأربعاء، «نهني الشعب الأمريكي على اختياره في الانتخابات، نتمنى أن تحقق الإدارة الأمريكية الجديدة مصالح الشعبين الأمريكي والمصري».

وأكد أن الرئيس محمد مرسي سيبعث برقية تهنئة للرئيس أوباما الأربعاء.

وبعد شهور قليلة من فوزه بفترة رئاسته الأولى ألقى «أوباما» كلمة في جامعة القاهرة في يونيو عام 2009 دعا فيها إلى بداية جديدة بين الولايات المتحدة والعالم الإسلامي، إلا أن كثيرين في المنطقة يشعرون أنه خذلهم قائلين إنه لم يقدم ما يكفي فيما يتعلق بقضايا مثل طموحات الفلسطينيين بإقامة دولة لهم.

كانت نتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية، قد أظهرت، الأربعاء، فوز الرئيس الحالي باراك أوباما، بولاية ثانية، بعد حصوله على 303 أصوات في المجمع الانتخابي، في حين حصل منافسه ميت رومني على 206 أصوات حتى الآن.

ويحتاج المرشح إلى 270 صوتاً فقط من أصوات المجمع الانتخابي للفوز برئاسة الولايات المتحدة.

وقال الرئيس الأمريكي باراك أوباما، الفائز برئاسة بلاده لولاية ثانية، صباح الأربعاء، إنه اتصل بمنافسه ميت رومني، وهنأه على حملته الانتخابية، وإنه يتطلع إلى الجلوس معه لبحث مجالات التعاون من أجل رفعة الأمة الأمريكية، مؤكداً أن «الأفضل قادم للولايات المتحدة»، بعد فوزه بولاية ثانية في الانتخابات التي جرت، الثلاثاء.

ووصف «أوباما» انتخابات الرئاسة الأمريكية بأنها كانت «معركة ضروس»، موجها الشكر لأعضاء حملته الانتخابية، وأفراد أسرته، ونائبه، جو بايدن.

وأضاف «أوباما» في كلمة لأنصاره، الأربعاء، في ولاية «شيكاغو»: «الولايات المتحدة الأمريكية ما زال أمامها الأفضل، وأود أن أشكر كل أمريكي شارك في الانتخابات، سواء من صوتوا للمرة الأولى ومن وقفوا طوابير لساعات طويلة».


وأشار الرئيس الأمريكي إلى أن «من قاتلوا يجب ألا يحاربوا للحصول على وظيفة بعد عودتهم من الحرب»، موضحا أن «الأمة الأمريكية تسير بثقة خارج أوقات الحروب، لتعيش بسلام مبني على أساس الحرية والكرامة».

وأكد «أوباما» أن «أمريكا السخية المتعاطفة مفتوحة لجميع أبنائها الأمريكيين»، متعهدا بأن «الأفضل قادم للولايات المتحدة».


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أسامح , الأمريكي , الجديدة , الشعبين , تحقق , إدارة , والمصري , نتمنى , «أوباما» , «الرئاسة»:

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!