آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-11-2012, 12:49 AM
افتراضي قنديل: مهمة حكومتي صعبة.. ولا نملك عصًا سحرية لحل المشكلات

قنديل: مهمة حكومتي صعبة.. ولا نملك عصًا سحرية لحل المشكلات

7-11-2012
قنديل: مهمة حكومتي صعبة.. نملك

قال الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، إن المهمة الملقاة على عاتق حكومته في المرحلة المقبلة، بعد أكثر من عام ونصف من الاضطرابات التي تشهدها البلاد صعبة للغاية ولكنها ليست مستحيلة.

وأكد قنديل في مقابلة أجراها معه برنامج هارد توك على قناة بي بي سي، وأذاعها مساء الثلاثاء، أنه مع صعوبة مهمة الحكومة إلا أنني أعتقد أنهاليست مستحيلة، وهذا ما جعلني أقبل تولي هذه المهمة في مثل هذا التوقيت الحرج.

وأوضح قنديل أن المرحلة الانتقالية التي مرت بها مصر شهدت الكثير من المصاعب، إلا أن الوضع تغير بشكل كبير بتولي الرئيس محمد مرسي قيادة البلاد كأول رئيس مدنيمنتخب لأول مرة في تاريخ مصر الحديث.

وأضاف رئيس الوزراء أن هناك خلطا يحدث فيما يصفه البعض بعدم وفاء الرئيس محمد مرسي بتعهداته التي أعلنها في برنامجه الانتخابي، مشيرا إلي أن الأمر يتعلق بكيفية تعريف الأمر.

وأشار قنديل إلى أن ما تم إفساده على مدار عقود طويلة وما تراكم من مشكلات طوال الفترات الماضية، لا يمكن إصلاحه كليا في مائة يوم فقط، إلا أن الرئيس مرسي وعد بتغييرات حاسمة لوضع البلاد على طريق الإصلاح، ودلل على ذلك بما يحدث في مجال الأمن، والذي كان يمثل أحد الوعود الخمسة في البرنامج الرئاسي لمرسي،

وقال: إن منظومة الأمن في مصر شهدت طفرة كبيرة منذ تولي الرئيس مرسي رئاسة البلاد، لافتا إلي أن الانتقادات التي يوجهها المواطنون لجهاز الشرطة في الوقت الراهن ما هي إلا ضريبة تحقيق الديمقراطية التي تسمح للرأي والرأي الآخر.

ورفض رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل تجدد التظاهرات في ميدان التحرير ضد الرئيس محمد مرسي والحكومة، مشيرا إلى أن أي رئيس منتخب حديثا يجب أن يحصل على المهلة الكافية لتنفيذ وعوده الانتخابية، إلا أن المشاركين في هذه التظاهرات يرغبون في تحقيق مطالبهم بشكل فوري.

وأكد قنديل تفهمه لمواقف أصحاب هذه المطالب، وأنهم يعيشون في أوضاع صعبة للغاية، فأغلبهم يتطلع إلى الحصول على وظائف، وبعضهم يتطلع إلى الحرية والعدالة الاجتماعية، وهي من المبادئ التي خرجت الثورة من أجلها (عيش، حرية، عدالة اجتماعية)، إلا أن عمر الحكومة لايزال قصيرا ولم تتح الفرصة الكافية لتحقيق جميع المطالب.

وأشار قنديل إلى أن الحكومة لا تملك عصا سحرية لتحقيق جميع الإصلاحات المطلوبة بشكل فوري، إلا أن لديها خططا وبرامج محددة من المنتظر أن تتمخض عنها نتائج إيجابية على أرض الواقع، وأن الحكومة لديها العديد من الوسائل التي تعينها على ذلك.

قديم 07-11-2012, 01:00 AM   رقم المشاركة : [2]
kot
عضو متميز
قاعدة المعلومات المصرية
 

kot will become famous soon enough kot will become famous soon enough
افتراضي رد: قنديل: مهمة حكومتي صعبة.. ولا نملك عصًا سحرية لحل المشكلات

صحيح ياسيدي المهمة صعبة....
ولكن لديكم الكثير والكثير...وان لم تفعلوه اتركوا الفرصة الي من يستطيع التنفيذ....

بدل من اضراب المدرسين والاطباء...الخ الخ
اين تنفيذ الحد الاقصي للاجور والذي صدر قراره من مجلس الشعب....
وتنفيذه لايحتاج الي اي شيء غير قرار ومن لايرغب عليه ترك موقعه فورا وتعين عشرات بدله.....ومن حصيلة الفرق يتم حل جزء كبير من المشاكل الاخري للاطباء والمدرسين.....
المدرسين...تنفيذ المطالب ولكن اين الشدة ومحاربة الدروس الخصوصية وتجريمها....الاطباء الذين يطالبون ويعتصمون...العيادات والتهرب من الضرائب واسعار العمليات ومايفعلونه من افعال ضد الشعب..اين الحساب.....

امناء الشرطة والذين يعملون في الامن العام وغيرهم يملئون الدنيا بالرشوة والمحسوبية ولاحساب ولاعمل.....
لالالالالالالالالا
لاياسيدي عناك الكثير ولكن ضعفكم....ان لم تستطيع ارحل ولك الشكر افضل....
مصر لاتحتاج من الان الي شيوخ وناس ....
مصر تحتاج الي صاحب قرار وقوة وقرار عادل قوي....
يارب


kot غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهلة , المشكلات , حكومتي , صدرية , صعبة.. , عصًا , نملك , قنديل:

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!