آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-10-2012, 10:42 PM
افتراضي 54 حزبا وحركة يستنكرون الدعوات بإقالة النائب العام ويطالبون الرئيس بالتصدي لها

54 حزبا وحركة يستنكرون الدعوات بإقالة النائب العام ويطالبون الرئيس بالتصدي لها

30-10-2012
حزبا وحركة يستنكرون الدعوات بإقالة
النائب العام عبد المجيد محمود في مكتبه

استنكر 54 حزبا وحركة سياسية الدعوات التي أطلقتها بعض القوى للتظاهر للمطالبة بإقالة النائب العام، وطالبوا الرئيس محمد مرسي والداخلية بالتدخل للتصدى لـ"هذه التصرفات غير المسؤولة التى تهدد المصالح العليا للبلاد".

كان العشرات من المواطنين تظاهروا اليوم أمام دار القضاء العالي للمطالبة بإقالة النائب العام تلبية للدعوة التي أطلقتها 27 حزبا وحركة أغلبيتها ذات خلفية إسلامية ومن أبرزها البناء والتنمية والحرية والعدالة والشعب، والسلامة والتنمية والتوحيد العربي.

وقالت الأحزاب في بيان، حصلت أصوات مصرية على نسخة منه، إن هذه المجموعة (الداعية للوقفات) تصر على اهدار استقلال القضاء وعلى امتداد سيطرة من احتكر السلطة التنفيذية والتشريعية على باقى سلطات الدولة و هى السلطة القضائية".
وتابع البيان أن هذه الدعوات "مغرضة ومعروف من ورائها"، وقالت إن "ما يدعون اليه فيه مساسا بالسلطة القضائية.. وجميع الأحزاب والقوى السياسية الاخرى سيتصدون لهم ويقومون بملاحقتهم قضائيا وكشف اغراضهم".

وطالب البيان الرئيس مرسي ووزارة الدخلية بالتصدي "ووضع حد لهذه المهاترات التي تنال من هيبة القضاء واستقلاليته". كما طالبهما بالكشف عن "المحرضين (من يقفون وراء هذه الوقفات) وتقديمهم إلى المحاكمة العاجلة".

وأعلن البيان تضامنه الكامل مع نادى قضاة مصر والسلطة القضائية من "أجل حماية منصب النائب العام واستقلاليته ومنع الاعتداء عليه أو النيل من هيبته".


وقع على البيان حزب الوفد الجديد و حزب السلام الديمقراطى وحزب التجمع الوحدوى التقدمى وحزب العربى الناصرى وحزب الثورة المصرية وحزب المساواة والتنمية و حزب صوت مصر و حزب مصر القومى وحزب مصر العربى الاشتراكى وحزب الثورة وحزب النصر الصوفى وحزب السلام الاجتماعى وحزب مصر المستقبل وحزب حقوق الانسان و المواطنة وحزب الاحرار وحزب العدل والمساواة وحزب الامة وحزب الخضر وحزب مصر الفتاة وحزب الاتحادى الديمقراطى وحزب مصر 2000 وحزب مصر الحديثة بالإضافة إلى عدد كبير من الحركات الثورية و السياسية و الشبابية


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدعوات , الرئيس , العام , النائب , بالتصدي , بإقامة , حزبا , يستنكرون , وحركة , ويطالبون

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!