آخر المشاركات
حل واجب شرح واجبات الجامعه المفتوحه 00966542495275           »          حل واجبات الجامعه العربيه المفتوحه 2018/2019الفصل الثانى           »          حل واجب BE200 الجامعه العربيه المفتوحه 00966542495275           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-10-2012, 12:49 AM
افتراضي مرسي: رؤوس النظام السابق مازالت تُغذي الثورة المضادة.. ونحتاج 10 أعوام لننهض

مرسي: رؤوس النظام السابق مازالت تُغذي الثورة المضادة.. ونحتاج 10 أعوام لننهض

27-10-2012
مرسي: رؤوس النظام السابق مازالت

نفى الرئيس محمد مرسي، وجود نية لتغيير الحكومة في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه يدفعها للعمل في الاتجاه الصحيح، والتنسيق مع لجان مشروع النهضة في حزب الحرية والعدالة لتنفيذه.

وقال مرسي خلال لقاءه، السبت، بعدد من القيادات الشعبية، وعدد من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، وأعضاء هيئة مكتب الحرية والعدالة بالشرقية خلال قضائه إجازة عيد الأضحى في منزله بمدينة الزقازيق إن الفساد في مصر لم يكن يتوقعه أحد، وإنه متأصل ومتجذر، و«مصر تحتاج لنحو عشر سنوات لتنهض وتكون دولة قوية ورائدة في المنطقة».

وطمأن الرئيس الحاضرين على وضع الجيش، وقال إنه مستقر، وإن الشرطة في طريقها إلى التصحيح والاستقرار، و«هناك جهود كبيرة مبذولة من أجل إعادة الشعور بالأمن، والأمان إلى المواطن».

وأكد مرسي على أن «هناك رؤوس فساد من النظام السابق مازالت تعمل وتغذي الثورة المضادة لإجهاض أي تقدم لمصر»، وأن أجهزة الأمن ألقت القبض على نحو 600 منهم في «جمعة كشف الحساب»، واعترف بعضهم بأنه تقاضى ألف جنيه للمشاركة، وإثارة الفوضى.

وقال إنه طلب من الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، أن يدعو له، وهو على عرفات، فأخبره أن الكل يدعو له، وبشره بان الله لن يخيب دعاء جموع المحرمين.

ولفت مرسي إلى أنه ألغى زيارته لمسقط رأسه قرية «العدوى» بمركز «ههيا»، بسبب الإجراءات الأمنية التي قد لا يتقبلها أهالي قريته فتؤثر على علاقته بهم، مشيرا إلى أنه كان يود زيارة شقيقته بالقرية لكنه طلب منها أن تأتيه هي وبعض الأقارب والأصدقاء.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مازالت , مرسى: , أعوام , لننهض , المضادة.. , الثورة , السابق , النظام , تُغذي , رؤوس , ونحتاج

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!