آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-10-2012, 10:44 PM
افتراضي صباحي للحرية والعدالة: لاحوار قبل الاعتذار

صباحي للحرية والعدالة: لاحوار قبل الاعتذار

24-10-2012
صباحي للحرية والعدالة: لاحوار الاعتذار
حمدين صباحي

أكد حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، وزعيم التيار الشعبي، أن مطالب القوى الوطنية، مطالب وطنية وليست فئوية؛ لأن مطلبنا هو مطلب جميع المصريين.

وقال صباحي، خلال كلمته بمؤتمر القوى الوطنية بنقابة الصحفيين، "إننا حينما طلبنا إعادة تشكيل الجمعية التاسيسية كان الحق معنا؛ لأن المسودة التى طرحتها الجمعية لاتليق بنا كمصريين. قمنا بثورة من أجل "العيش ـ الحرية ـ العدالة الاجتماعية"، مشيراً إلى أن المسودة لا تضمن توفير العيش للفقراء بل هى تزيد الفقراء فقراً وتزيد الغنى غناء.


وأضاف، أن المسودة تقمع الحريات أكثر من قمع النظام البائد لأنها لا تقمع فقط بل هى لا تعترف بحريات التعبير وحرية المرأة وباقى الحريات التى نصت عليه المعاهدات والمواثيق الدولية.


وأشار صباحى إلى أن القوى الوطنية التى وقعت على البيان عازمة على مواصلة هذا المشوار الطويل نحو دستور يعبر عن جميع المصريين، مشيراً إلى أن الدستور هو الكفيل بإعطاء المواطن حقه ويسمح له بأن يحاسب من يحكمه.

وأشار، المرشح الرئاسي السابق، إلى أن المعركة الحقيقة هي بناء دستور يعبر عن جميع المصريين بصدق، وهذه المعركة ليست معركة المثقفين والأحزاب فقط بل هي معركة جموع المصريين وخاصة المصرى الفقير.

وفى ختام كلمته،قال صباحي، إنه لا قطيعة مع أحد إطلاقاً، مؤكداً على أنه لا حوار قبل الاعتذار، مشيراً إلى ما حدث فى جمعة " كشف الحساب " وما وصفه من اعتداء الإخوان على الثوار الحقيقيين.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للحرية , لاحوار , الاعتذار , صباحي , والعدالة:

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!