آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-10-2012, 09:51 PM
افتراضي مرسي: لا نعلن حروبًا على أحد.. ونحن بخندق واحد مع أهلنا في فلسطين ضد أي عدوان

مرسي: لا نعلن حروبًا على أحد.. ونحن بخندق واحد مع أهلنا في فلسطين ضد أي عدوان

24-10-2012
مرسي: نعلن حروبًا أحد.. ونحن
محمد مرسي

أكد الرئيس محمد مرسي خلال خطابه بمناسبة عيد الأضحى المبارك أن مصر تحترم القوانين والمواثيق الدولية، مشيرًا إلى أن مصر الثورة لن تقبل بما كان يقبل به في السابق.

وأضاف: "لا يمكن أن نقبل بالاعتداء على الشعب الفلسطيني، ولن نقبل أبدًا بأن يحاصر أحد الشعب الفلسطيني"، مشيرًا إلى أن مصر تمد الشعب الفلسطيني بكل ما يحتاجه من غذاء ومأكل وملبس.

وتابع: "دماء الشعب الفلسطيني دماؤنا وحياتهم حياتنا وآلامهم آلامنا"، مشددًا على أن وجود مصر في خندق واحد مع الشعب الفلسطيني لا يعني إعلان الحرب على أحد.

وقال الرئيس المصري "لا نعلن حروبًا على أحد.. ولكن الحق الفلسطيني لن يضيع.. ونحن في خندق واحد مع أهلنا ضد أي عدوان عليهم".

وألمح مرسي لما نشرته وسائل الإعلام بشأن رسالته إلى الرئيس الإسرائيلي قائلاً: "أنا لم أعهد الالتفات إلى الصغائر والتفاهات"، مضيفًا: "ورقة ملفقة هنا أو هناك.. الرجال بمواقفهم وأفعالهم"، مشددًا على أن الشعب المصري يعلم موقفه".

وتحدث عن الثورة السورية، مشددا على أنه يطالب بضرورة أن يوقف النظام السوري سفك الدماء وخاصة في عيد الأضحى، مشيرًا إلى أن سفك الدماء في سوريا يجب أن يتوقف تمامًا.

وشدد على أن حديثه عن السلام لا يعني الاستسلام، مشيرًا إلى أن السلام لا يعني التقاعس عن ما يجب فعله من أجل أمته، فالشعب المصري يعلم مكانه وموقعه وواجبه تجاه أشقائه.

وأضاف: "نحن لا نتدخل في شئون أحد الداخلية، ولكننا نقف مع الشعوب التي تريد حقوقهم وتسعى لأن تحيى حياة كريمة"، إلى أن السلام يتحقق على ركيزة الحق والعدل والسلام.

وأشار مرسي إلى أن تحركات مصر الدولية لحل القضية السورية لن تتوقف ومستمرة وستستمر، مختتمًا بتحية الشعب المصري بقوله: "كل عام وأنتم بخير أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بخير".


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحد.. , مرسى: , أهلنا , بخندق , حروبًا , عدنان , فلسطين , ناجح , نعلن , ونحن

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!