آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-10-2012, 09:19 PM
افتراضي سعد الدين إبراهيم: «العسكري» ضغط على «العليا للرئاسة» لإعلان فوز مرسي

سعد الدين إبراهيم: «العسكري» ضغط على «العليا للرئاسة» لإعلان فوز مرسي


23-10-2012
الدين إبراهيم: «العسكري» «العليا للرئاسة»

دعا سعد الدين إبراهيم، مدير مركز ابن خلدون إلى غلق ملف الفريق أحمد شفيق، مضيفاً «لكن هناك من يسعي لإثارة الأزمات بدون داعٍ»، مشيراً إلى أنه من حق «شفيق» أن يرد على جميع القضايا والاتهامات الموجهة إليه.

وأكد «إبراهيم» في مداخلة هاتفية له ببرنامج «90 دقيقة» على قناة «المحور»، مساء الإثنين، إلى أن أنصار حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين يريدون تدمير كل البدائل التي من الممكن ظهورها على الساحة السياسية.

وتابع قائلا: «لدي أدلة تثبت أن هناك 3 قرى في صعيد مصر تم منعها من التصويت في الانتخابات الرئاسية، وجميع المؤشرات الأولية كانت تؤكد فوز الفريق شفيق، ولكن يبدو أن المجلس العسكري ضغط على اللجنة العليا للانتخابات الرئاسة من أجل فوز مرشح الجماعة الدكتور مرسي، وكان يجب إعاده الانتخابات الرئاسية».

واعتبر سعد الدين إبراهيم أن عصام سلطان النائب السابق بالبرلمان المنحل «واحدا من أهم أسباب إثارة المشاكل في الفترة الأخيرة».

في المقابل قال عصام سلطان في مداخلة هاتفية أخرى: «تقدمت ببلاغاتي ضد شفيق قبل الانتخابات الرئاسة بشهرين، ليس بعد خروجه من السباق الرئاسي» ، مشير إلى أنه كان على النائب العام المستشار عبد المجيد محمود رفض البلاغات التي تقدم بها الفريق «شفيق» بخصوص الطعن على نتيجة الأنتخابات الرئاسية لانه غير «مختص»، حسب قوله.

كان الفريق أحمد شفيق، المرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة، الإثنين، ببلاغ للنائب العام عبر محاميه، الدكتور شوقي السيد، يطالب فيه بالتحقيق في مخالفات بالانتخابات الرئاسية.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للرئاسة» , مرشح , لإعلان , الدين , إبراهيم: , «العليا , «العسكري»

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!