آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-10-2012, 12:42 PM
افتراضي بلاغ للنائب العام ضد الكتاتنى

لسفره للحج بجواز دبلوماسى..

بلاغ للنائب العام ضد الكتاتنى

23-10-2012
بلاغ للنائب العام الكتاتنى
الكتاتنى

تقدم د. سمير صبري المحامي بالنقض ببلاغ للمستشار د. عبد المجيد محمود النائب العام ضد د. سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب السابق ورئيس حزب الحرية والعدالة.

واتهم صبرى د. محمد الكتاتنى باستخدام جواز السفر الدبلوماسي رقم 10480 عند سفره لأداء فريضة الحج، رغم زوال صفته بصدور حكم المحكمة الدستورية العليا بحل مجلس الشعب.


كما أكد "صبرى" فى بلاغه أن المشكو فى حقه قد غادر مطار القاهرة الدولى مستخدماً جواز السفر الدبلوماسي المقيد برقم 10480 الذي منح له لكونه رئيسا لمجلس الشعب المصري ذلك لتسهيل المهام والحصول على التأشيرات دون معوقات وأن هذه الجوازات الدبلوماسية تمنح بموجب تعليمات وخطاب رسمى من وزارة الخارجية لأعضاء مجلس الشعب.

وتابع: من الثابت قانونا أنه عند انتهاء الصفة يتم سحب تلك الجوازات، وأن هذه الواقعة تكررت مع مجلس الشعب الذى تم حله بقرار جمهوري عقب اندلاع ثورة 25 يناير.


وأضاف البلاغ أن الكتاتنى قد زالت صفته تماما بالحكم الصادر من المحكمة الدستورية والتي قضت بحل مجلس الشعب في يونيو الماضي وذلك لعدم دستوريته وترتب على ذلك عدم أحقية المبلغ ضده في استخدام هذا الجواز الدبلوماسي وبذلك الحكم قد زال جميع المزايا الدبلوماسية.

وطالب صبري في نهاية بلاغه بالتحقيق في الواقعة وإحالته للمحكمة الجنائية بالمادة 106 مكرر من قانون العقوبات المصري بشأن استغلال النفوذ.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للنائب , العام , الكتاتني , بلاغ

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!