آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-10-2012, 03:39 PM
افتراضي الهلباوي تعليقاً على تصريحات مرسي: لايحق للرئيس أو غيره حماية طنطاوي وعنان

الهلباوي تعليقاً على تصريحات مرسي: لايحق للرئيس أو غيره حماية طنطاوي وعنان

18-10-2012
الهلباوي تعليقاً تصريحات مرسي: لايحق
مرسي والهلباوي

قال الدكتور كمال الهلباوي، القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين، معقبا على ما صرح به الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، فيما يخص اتصاله الدائم بالمشير حسين طنطاوي والفريق سامي عنان: إنه لا يحق لأحد أن يحمي من اشترك في الدماء وتصفية الثورة حتى لو كان رئيس الجمهورية" علي حد قوله.

وتابع الهلباوي، في تصريح له معتبرا أن هناك اتفاقا ليس مكتوبا، بين الإخوان المسلمون ممثل عنها الدكتور محمد مرسي، والمجلس العسكري، بحسب قوله.

وأضاف "لا أحد يضمن الحصانة لغيره ممن شاركوا في ظلم الشعب بأي شكل من الأشكال، وأعتقد أن الجرائم التي ارتكبت في الفترة الانتقالية في وجود المشير وعنان، يجب أن يحاسبوا عليها ومنها أحداث ماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزراء وحرق المجمع العلمي وتهريب الأمريكان وأحداث بورسعيد وسحل المراة في ميدان التحرير.. وتصفية الثورة بشكل عام" بحسب قول الهلباوي.

وتابع الهلباوي، قائلا: جماعة الإخوان المسلمون كانت تطالب بمحاكمة المجلس العسكري، وحين أصدر الرئيس مرسي، قراره بإقالة المشير والفريق عنان، صفقوا له مع عدد من التيارات السياسية المؤيدة له معلنين تأييده ودعم قراره، لكن، وجوده في أعلى الهرم في منصب الرئاسة، يجعله في وضع أوسع في الرؤية من الإخوان المسلمين وربما يطلع على تقارير لا يطلع عليها غيره وهو ما جعله يصرح بما قاله اليوم، بحسب قوله.


وكان الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، قد صرح اليوم بأنه "ليس سرًا أنني على اتصال دائم بالمشير حسين طنطاوي والفريق سامي عنان وكان آخر تلك الاتصالات أمس الأربعاء..وأنني أرفض ما نشر عنهما تماما، مشيرًا إلى أنه يستشيرهما في بعض الأمور.

وتابع مشددا على احترامه لقيادات القوات المسلحة الحالية والسابقة.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للرئيس , لايحق , مرسى: , الهلباوي , تصريحات , تعليقاً , حماية , غيره , وعنان , طنطاوي

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!