آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-10-2012, 06:52 PM
افتراضي خطاب مرسي: التليفزيون المصري يتجاهل صلاة العشاء و"سكاي نيوز" تتوقف عن البث المباشر

خطاب مرسي: التليفزيون المصري يتجاهل صلاة العشاء و"سكاي نيوز" تتوقف عن البث المباشر

7-10-2012

قطعت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية بثها الحي لخطاب الرئيس المصري محمد مرسي، في ذكرى احتفالات بعد قرابة 45 دقيقة من خطاب مرسي، رغم تنويهها أنها ستنقل الخطاب بالبث الحي، إذ يبدو أن طول فترة الخطاب أجبرها على الانتقال لبرامجها العادية.

وعلى الجانب الآخر، لم يقطع التلفزيون المصري والإذاعة المصرية إرسالهما لإذاعة آذان صلاة العشاء، أثناء إذاعة خطاب الرئيس، الذي تجاوزت مدته الساعتين، وشاركتها البث قناة أون تي في.

فيما لم تتطرق مجموعة قنوات الحياة الفضائية ببث الكلمة، وعرضت مسلسل للفنانة هالة فاخر، بينما كانت تعرض الحياة 2 أحد البرامج الرياضية، وشاركتها في عدم بث الكلمة قناة المحور التي عرضت المسلسل التركي "بائعة الورد"، ولم تتطرق مجموعة قنوات دريم الفضائية لكلمة الرئيس مرسي فعرضت برنامج "بالألوان الطبيعية" على قناة دريم 1، بينما عرضت قناة دريم 2 أحد المسلسلات التركية.

وتباينت ردود أفعال المواطنين على خطاب الرئيس وطول مدته في مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت التعليقات كالآتي: "عاجل: دخول خطاب مرسى‬ي موسوعة جينيس للأرقام القياسية، ‎كأطول خطاب لرئيس جمهورية في التاريخ"، "الخطاب سوف يستمر 100 يوم زي النهضة كدة"، "مبارك: هو أنا هفر كل حاجة في البلد ساعتين بيفر لكم في البلد.. اشربوا بقا"، "ومات المخرج والمنتج ثم مات المشاهدون جميعا".

وفي حديث الرئيس عن خطة الـ100 يوم الأولى، وقرض صندوق النقد الدولي، جاءت التعليقات: "قد ايه كان نفسى النور يقطع في الاستاد وهو بيتكلم عن الكهرباء والوقود"، "لا ننتظر من عقود‎‫" إنجازات مرسي‬‏ في 100 يوم فما أفسده ‎‫مبارك‬‏ في عقود لا تصلحه أيام.. ولكننا نتفاءل بمؤشرات الديمقراطية"، "الرئيس قال: لا أقبل أن يأكل المصريون من الربا، نجوع ولا نأكل من الربا وقرض البنك الدولي ليس ربا؟".


وجاءت عشرات التعليقات الأخرى على خطاب الرئيس الذي تطرق فيه لأوضاع مصر، بعد 98 يوما من حكمه.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرسى: , المباشر , المصري , التليفزيون , البث , العسال , تتوقف , يتجاهل , خطاب , صلاة , و"سكاي , نيوز"

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!