آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2012, 07:09 PM   رقم المشاركة : [21]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: ردود الأفعال على خطاب الرئيس مرسي حول مدى نجاحه بخطة الـ 100 يوم التى وعد بها الش

الجبهة السلفية: قرض البنك الدولي ربا.. وكلام مرسي اجتهاد يحاسب عليه

7-10-2012


قال الدكتور خالد سعيد -المتحدث الرسمي باسم الجبهة السلفية - كلام الرئيس محمد مرسي بشأن قرض صندوق النقض الدولي بإنه "اجتهاد شخصي من الرئيس وهو فقط من سيحاسب عليه".

وأضاف سعيد في تصريحات له "أرى أن قرض صندوق النقض الدولي يعد نوعا من الربا لأنه لا يختلف عن أي قرض آخر في ماهيته حتى لو افترضنا أننا مضطرين إليه لأن فعل الشيء بشكل اضطراري لا يحلل أو يبيح حراما فضلا عن أننا لدينا حلولا بديلة قد تغنينا عن هذا القرض تماما".

وتابع المتحدث الرسمي للجبهة السلفية: "هذا القرض سيزيد الأغنياء غنى ويزيد الفقراء فقراـ لأنه سيتسبب في رفع الدعم عن العديد من السلع التي لن يستطيع الفقراء الاستفادة بها وبالتالي سوف تقتصر على الأغنياء فقط بالإضافة إلى خضوعنا للشروط والإملاءات التي ستتم من أمريكا والبنك الدولي وهذا بالطبع يهدد استقلالنا الاقتصادي.

وأضاف سعيد: "من الممكن أن نستغني عن هذا القرض ونستعيض عنه بتنمية استثماراتنا في الخارج خاصة وأن جماعة الإخوان أعلنت أن استثماراتها في كل أنحاء العالم من الممكن أن تساهم في حل المشكلة الاقتصادية في مصر وهذا كان من العوامل الرئيسية لتدعيمنا لهم طوال الفترة السابقة".


كان الرئيس محمد مرسي قد تطرق في خطابه -الذي ألقاه في الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر- للحديث عن قرض صندوق النقض الدولي قائلا: "وبمناسبة القرض، علشان الكلام يبقى واضح الناس بيتكلموا عن القروض وإنها ربا ولا لا، أنا لا أقبل أبدا أن يأكل المصريون من الربا".


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 08-10-2012, 01:46 AM   رقم المشاركة : [22]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: ردود الأفعال على خطاب الرئيس مرسي حول مدى نجاحه بخطة الـ 100 يوم التى وعد بها الش

حزب الجبهة: خطاب "الرئيس" فى احتفالات أكتوبر "طويل وممل"

الإثنين، 8 أكتوبر 2012


السعيد كامل رئيس الحزب

وصف المهندس عمرو على أمين إعلام حزب الجبهة الديمقراطية، خطاب الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، الذى ألقاه، أمس الأول، فى ذكرى انتصارات حرب 6 أكتوبر، قائلا: "الخطاب طويل وممل جدا ولا يجوز للرئيس تقييم نفسه، خاصة أن هناك أرقاما ذكرها خاطئة، وعليه النزول للشارع لمعرفة مدى نجاح مشروع الـ100 يوم من عدمه".

وقال أمين إعلام حزب الجبهة ، إن خطاب رئيس الجمهورية تحول لكشف حساب وتقييم ذاتى، ولم يكن خطابا عن حرب أكتوبر والدروس المستفادة منها أو وضع الخطوط العريضة للمرحلة القادمة.

وأضاف عمرو حلمى، أن عدم توجيه الدعوة لرئيس الحزب ورؤساء الأحزاب المدنية لحضور الاحتفالات، بمثابة سقطة لإدارة التشريفات والبروتوكلات، مؤكدا أن مؤسسة الرئاسة يجب عليها الاعتذار عن تجاهل القوى السياسية، مشيرا إلى أن اللواء جميل عزيز أحد أبطال حرب أكتوبر هو عضو المجلس الرئاسى لحزب الجبهة الذى تم تجاهله.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 08-10-2012, 01:49 AM   رقم المشاركة : [23]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: ردود الأفعال على خطاب الرئيس مرسي حول مدى نجاحه بخطة الـ 100 يوم التى وعد بها الش

نبيل زكى: خطاب "مرسى" جاء لتبرير فشل برنامج الـ100 يوم

الأحد، 7 أكتوبر 2012


نبيل زكى

قال نبيل زكى، المتحدث الإعلامى باسم حزب التجمع، إن خطاب الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية فى استاد القاهرة بمناسبة ذكرى أكتوبر كان خاليا من الرؤية السياسية، أو تقديم خطة عمل اقتصادية للفترة القادمة وكان مجرد تبرير لعدم تحقيق وإنجاز برنامج الـ100 يوم الأولى، وكذلك لتبرير الاستمرار فى نفس سياسة النظام السابق بالاقتراض من صندوق النقد الدولى، واستمرار الوضع السىء كما هو عليه فى سيناء.

وأضاف "زكى" أن مرسى ساق حججا غير مقنعة عن الأزمات، وعدم القدرة على حلها فربط بين تحصيل المخالفات وحل أزمة المرور، إضافة إلى أن الأمن لم يستتب بالكامل حتى الآن، ومن يطلع على صفحات الحوادث بمختلف الجرائد يتأكد من ذلك.

وأوضح "زكى" أن الخطاب لم يقدم ما يستطيع أن يقنع الساخطين من الفئات الاجتماعية واستمرار ارتفاع الأسعار دون وجود أية ضوابط، مما يزيد من معاناة المواطنين.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرشح , الأفعال , امتي , الرئيس , الشعب , بخطة , خطاب , ردود , نجاحه

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!