آخر المشاركات
حل واجب شرح واجبات الجامعه المفتوحه 00966542495275           »          حل واجبات الجامعه العربيه المفتوحه 2018/2019الفصل الثانى           »          حل واجب BE200 الجامعه العربيه المفتوحه 00966542495275           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-10-2012, 02:23 PM
افتراضي العطار: 80 ألف حاج مصري العام الحالي..وخدمات اضافية لـ"القرعة"


العطار: مصري العام الحالي..وخدمات اضافية

كشف مساعد وزير الداخلية رئيس بعثة الحج الرسمية اللواء محمد العطار أن هناك خدمات إضافية للحجاج القادمين عبر وزارة الداخلية الذين يعرفون بحجاج "القرعة" خاصة بمشعر منى.

وقال العطار عقب لقائه رئيس مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية المطوف فيصل بن محمد نوح مؤخرا بحضور عضو مجلس إدارة المؤسسة ورئيس قطاع حجاج مصر المطوف موفق رشاد أن عدد الحجاج المصريين يقترب من 80 ألف حاج موزعين على 3 فئات رسمية.


وألمح إلى أن هناك آلية لتحديد الحقائب الخاصة بالحجاج من خلال وضع علامات عليها إلى جانب معالجة الأوزان الزائدة.

وعن جوانب التوعية بكافة أنواعها التي ستقدم للحجاج بين أن هناك حملة توعية عبر وزارة الأوقاف ودار الإفتاء المصرية تتضمن توزيع كتيبات توعوية وبث برامج توعوية تنفذ على مدار الساعة عبر وسائل الإعلام لتوعية الحجاج والإجابة على استفساراتهم.

وأكد وجود برامج توعوية تنص على أهمية تقيد الحجاج ووكالات السياحة بجداول التفويج لجسر الجمرات التي جاءت وفق فتوى صادرة من دار الإفتاء بفقه "لا ضرر ولا ضرار".

وأضاف أن هناك تنسيقا مع مختلف الجهات الخاصة بتنظيم حركة المرور لتسهيل الحركة والتقيد بالتعليقات اللازمة المعنية بذلك وخاصة في المشاعر المقدسة.

من جهته، قال رئيس مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية المطوف فيصل بن محمد نوح أن المؤسسة وقطاع خدمات مصر وكافة مجموعات الخدمة الميدانية المعنية بشؤون حجاج مصر الأشقاء على أتم الاستعداد لاستقبالهم.

يشار إلى أن حجاج البحر سيقدمون الأسبوع المقبل وهناك 13 ألف حاج سيصلون عبر المنافذ البرية.

يذكر ان الفوج الاول للحجاج المصريين وصل مساء الخميس الى المدينة المنورة حيث قامت شركة مصر للطيران بتسيير ست رحلات من صالة المواسم الي المدينة المنورة لنقل 1357 حاجا من حجاج قرعة محافظة الدقهلية...وسيتم زيادة الرحلات تدريجيا اعتبارا من الجمعة حيث تقوم بتسيير 10 رحلات إلى الأراضي المقدسة لنقل 2286 حاجا، بواقع 7 رحلات من القاهرة إلى المدينة المنورة و 3 إلى جدة لنقل قرعة البحيرة والدقهلية وجنوب سيناء ورحلات الترانزيت.

ومن المقرر أن تقوم الشركة السبت بتسيير 10 رحلات جميعها تقلع من مطار القاهرة إلي كل من جدة والمدينة لنقل 2627 حاجا من حجاج قرعة البحيرة وتضامن المينا ودمياط والإسماعلية ورحلات الترانزيت بواقع 7 رحلات إلى جدة و 3 رحلات إلى المدينة ليصل بذلك إجمالي حجاج مصرللطيران في الثلاثة أيام الأولي فقط من بداية تشغيل رحلات الحج 6270 حاجا.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مصرى , لـ"القرعة" , الحالي..وخدمات , العام , العطار: , اضافية

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!