آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-09-2012, 01:26 AM
افتراضي الإبراشي: برهامي عقد صفقة مع شفيق تتضمن إجهاض النور للمظاهرات المضادة إذا فاز الفريق

الإبراشي: برهامي عقد صفقة مع شفيق تتضمن إجهاض النور للمظاهرات المضادة إذا فاز الفريق

29-9-2012
الإبراشي: برهامي صفقة شفيق تتضمن

كشف الإعلامى وائل الإبراشي في حلقة اليوم من برنامج "العاشرة مساء"، عن تفاصيل جديدة تتعلق بالفضيحة السياسية التي وقع فيها كل من الشيخ ياسر برهامي وأشرف ثابت القياديين بحزب النور بزيارتهما للفريق شفيق في منزله ليلة انتخابات الرئاسة التي فجرها البرنامج في حلقة سابقة.

وكشف الإبراشي أن برهامي وثابت ذهبا لشفيق لعقد صفقة تتضمن اعتراف حزب النور بالفريق في حالة فوزه والتعامل معه بشكل واضح وصريح في حالة فوزه.

وقال الإبراشي: "إن الصفقة كانت تعتمد أيضا على أنه في حالة تظاهر بعض القوى السياسية ضده في ميدان التحرير في حالة فوزه، فحزب النور سيجهض تلك الوقفات المعارضة بوقفة مضادة".

وأشار الإبراشي إلى أن الصفقة كانت كاملة ومكملة؛ حيث تتضمن المشاركة في سن الدستور الجديد بالتنسيق مع الفريق شفيق في حالة فوزه.

وعرض "العاشرة مساء" لقطات تلفزيوينة للشيخ ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية اعترف فيها بزيارته للفريق أحمد شفيق، ليلة انتخابات الرئاسة، والذي اتهم فيه الإبراشي بأنه كان كثير المقاطعة، وهو ما دفعه إلى عدم الاعتراف باللقاء.

واعترف برهامي في الفيديو بأن الفريق شفيق هو من طلب لقاءه هو وأشرف ثابت للتحالف معه، مشيرا إلى أنه أخبر شفيق في لقائه به أنه ستحدث توترات في حالة فوز الفريق شفيق بالرئاسة، وهو ما أخبره به، إضافة إلى أنه نقل له قلق التيار السلفي من محاولة الفريق شفيق الانتقام من جماعة الإخوان حال فوزه.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمظاهرات , المضادة , الفريق , الإبراشى: , النور , تتضمن , برهامي , شفيق , صفقة , إجهاض

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!