آخر المشاركات
https://www.elso9.com/ الشيخ الروحاني لجلب الحبيب           »          https://www.elso9.com/ الشيخ الروحاني لجلب الحبيب           »          https://www.elso9.com/ الشيخ الروحاني لجلب الحبيب           »          https://www.elso9.com/ الشيخ الروحاني لجلب الحبيب           »          https://www.elso9.com/ الشيخ الروحاني لجلب الحبيب           »          https://www.elso9.com/ الشيخ الروحاني لجلب الحبيب           »          https://www.elso9.com/ الشيخ الروحاني لجلب الحبيب           »          https://www.elso9.com/ الشيخ الروحاني لجلب الحبيب           »          https://www.elso9.com/ الشيخ الروحاني لجلب الحبيب           »          https://www.elso9.com/ الشيخ الروحاني لجلب الحبيب           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-09-2012, 04:27 PM
افتراضي فيديو: الأمن يفض اعتصام جامعة النيل بالقوة

فيديو: الأمن يفض اعتصام جامعة النيل بالقوة

17-9-2012
فيديو: الأمن اعتصام جامعة النيل

قامت قوات الأمن المركزى بفض اعتصام طلاب جامعة النيل بالقوة، عصر اليوم الإثنين, وطردهم من مقر الجامعة, وإزالة جميع الخيام الخاصة بهم بعد اعتصامهم لأكثر من أسبوعين للمطالبة بتمكينهم من معامل ومنشآت الجامعة.


جاء ذلك بعد قرار مجلس الوزراء بنقل تبعية مبانى جامعة النيل الخاصة إلى مدينة زويل، بعد تنازل مجلس أمناء جامعة النيل عنها.

وقامت قوات الأمن بإلقاء القبض على 5 من الطلاب أثناء عملية فض الاعتصام واحتجازهم فى سيارات الأمن المركزى، وطرد جميع الطلاب من داخل مقر الجامعة، وقاموا بعمل طوق أمنى فى محيط الجامعة لمنع عودة الطلاب داخلها مرة أخرى.

وانتقد عدد من الطلاب طريقة تعامل قوات الأمن وفض الاعتصام بطريقتهم العفوية وبالقوة، مؤكدين على أن قوات الأمن اعتدت عليهم وعلى عدد من زملائهم البنات وسط هتافات:"الداخلية بلطجية... الداخلية بلطجية ".

كان المئات من أفراد الأمن حاصروا مقر مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، حيث تواجدت 17 سيارة شرطة وأمن مركزى أمام مقر المدينة، وذلك لإخراج طلاب ومعتصمى جامعة النيل من مقر المدينة، بعد قرار اللجنة المشكلة من مجلس الوزراء باستخدام مدينة زويل لهذه المبانى.

وتفاوضت قيادات الأمن مع الطلاب المعتصمين منذ أكثر من ساعة، وطالبتهم بفض الاعتصام، إلا أن الطلاب أصروا على استمرار اعتصامهم داخل المدينة، مما أدى إلى تدخل قوات الأمن والقيام بفض الاعتصام.

يشار إلى أن عددا من طلاب الجامعة , اعتدى أمس على د.يحيى إسماعيل أستاذ النانو إليكترونيك، أثناء دخوله مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا لمباشرة أعماله فى الجامعة.
يذكر أن طلاب جامعة النيل يعتصمون منذ فترة داخل مقر مدينة زويل، للمطالبة بتمكينهم من معامل ومنشآت الجامعة، بناء على قرار مجلس الوزراء بنقل تبعية مبانى جامعة النيل الخاصة إلى مدينة زويل، بعد تنازل مجلس أمناء جامعة النيل عنها.



مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأمن , النيل , اعتصام , بالقوة , جامعة , فيديو:

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!