آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-09-2012, 12:28 AM
افتراضي وزير الدفاع الأمريكي في اتصال بالسيسي: نتفهم غضب الشعب المصري ونشكركم لحماية السفارة

وزير الدفاع الأمريكي في اتصال بالسيسي: نتفهم غضب الشعب المصري ونشكركم لحماية السفارة

14-9-2012
وزير الدفاع الأمريكي اتصال بالسيسي:

قال أدمن صفحة المجلس الأعلى للقوات المسلحة إن الفريق عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع تلقى اتصالا هاتفياً اليوم من "ليون بانيتا" وزير الدفاع الأمريكي، حيث أكد خلاله الأخير أن الشعب الأمريكي يحترم جميع الأديان السماوية وخاصة الدين الإسلامي

مشدداً على أهمية التصدي لمثل هذه الأفعال المسيئة.

وأضاف وزير الدفاع الأمريكي أن الفيلم المسيء يعد عدوانا على الإسلام ويستهدف النيل من العلاقات بين البلدين واصفاً الفيلم بالمقزز وأنه لا يعبر إلا عن رأي من صنعه، مشيرا إلى تفهمه لحالة الغضب التي تجتاح الشارع المصري. وقدم بانيتا شكر الإدارة الأمريكية على الجهود الأمنية المبذولة لحماية البعثة الدبلوماسية الأمريكية في مصر.

من جانبه أكد الفريق عبد الفتاح السيسي رفضه الكامل للإساءة للرسول الكريم مطالباً الولايات المتحدة الأمريكية بضرورة وضع ضوابط قانونية لمنع الإساءة لأديان السماوية. وأشار إلى التزام مصر الواضح بحماية البعثة الدبلوماسية الأمريكية على أراضيها وتوفير القوات الأمنية الكافية لتأمين مقار البعثة بشكل كامل.

وفيما يلي نص ما كتبه أدمن القوات المسلحة على الفيس بوك:

تلقى ظهر اليوم السيد القائد العام للقوات المسلحة اتصالا هاتفياً من السيد " ليون بانيتا " وزير الدفاع الأمريكي حيث تناول الاتصال التأكيد على ما يلي :-

1- أن الفيلم المسيء يعد عدواناً على الإسلام ويستهدف النيل من العلاقات بين البلدين واصفاً الفيلم بالمقزز وأنه لا يعبر إلا عن رأي من صنعه .... كما أشار إلى أن الشعب الأمريكي وقيادته تحترم جميع الأديان السماوية وخاصة الدين الإسلامي مشدداً على أهمية التصدي لمثل هذه الأفعال المسيئة.

2- عبر وزير الدفاع الأمريكي عن تفهمه لحالة الغضب التي تجتاح الشارع المصري وقدم شكر الإدارة الأمريكية على الجهود الأمنية المبذولة لحماية البعثة الدبلوماسية الأمريكية في مصر والتي تمثل رسالة طمأنة على أرواح أعضاء البعثة.

3- أشار وزير الدفاع الأمريكي بأن هذا الاتصال الهاتفي يأتي في إطار حزمة من الإجراءات الأمريكية التي تستهدف الإشادة بقوة العلاقات ومتانة الشراكة بين البلدين والتي كانت محور الاتصالات التي تمت مع السيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس مجلس الوزراء.

4-الحرص الكامل للولايات المتحدة الأمريكية على تدعيم وتنمية العلاقات العسكرية بين البلدين. وقد أكد السيد القائد العام للقوات المسلحة على الآتي بعد خلال الاتصال الهاتفي :-

1- الرفض الكامل للإساءة للرسول الكريم مطالباً الولايات المتحدة الأمريكية بضرورة وضع ضوابط قانونية لمنع الإساءة لأديان السماوية.


2- رفض العنف بكافة أشكاله والتزام مصر الواضح بحماية البعثة الدبلوماسية الأمريكية على أراضيها وتوفير القوات الأمنية الكافية لتأمين مقار البعثة بشكل كامل.

3- الحرص الكامل على تدعيم وتنمية العلاقات الإستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية تحقيقاً للمصالح المشتركة بين البلدين .


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لحماية , الأمريكي , المصري , الحفاظ , الشعب , السفارة , اتصال , بالسيسي: , نتفهم , وزير , ونشكركم

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!