آخر المشاركات
حل واجب شرح واجبات الجامعه المفتوحه 00966542495275           »          حل واجبات الجامعه العربيه المفتوحه 2018/2019الفصل الثانى           »          حل واجب BE200 الجامعه العربيه المفتوحه 00966542495275           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-09-2012, 01:11 AM
افتراضي العناية الإلهية تنقذ قنديل من سقوط طائرته بعد دخولها فى سحابة رعدية

العناية الإلهية تنقذ قنديل من سقوط طائرته بعد دخولها فى سحابة رعدية

الإثنين، 3 سبتمبر 2012

العناية الإلهية تنقذ قنديل سقوط

الدكتور هشام قنديل

أنقذت العناية الإلهية رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل والوفد المرافق له من الموت، بعد دخول الطائرة التى تقله والوفد المرافق له من أثيوبيا فى سحابة رعدية، مما أدى إلى سقوطها لمسافة ألفى قدم دفعة واحدة، إلا أن طاقم الطائرة تمكن من السيطرة على الموقف، وسنوافيكم بالتفاصيل..

قديم 03-09-2012, 02:22 AM   رقم المشاركة : [2]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: العناية الإلهية تنقذ قنديل من سقوط طائرته بعد دخولها فى سحابة رعدية

وزير الطيران: طائرة "قنديل" وصلت ألماظة والجميع بخير

الإثنين، 3 سبتمبر 2012


سمير إمبابى وزير الطيران المدنى

أكد سمير إمبابى، وزير الطيران المدنى، أن طائرة رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل وصلت إلى مطار القاهرة فى منتصف الليل، إلى مطار شرق "ألماظة"، مؤكدا أن الطائرة والوفد المصرى القادم من إثيوبيا وطاقم الطائرة فى حالة جيدة.

وقال إمبابى: لم يبلغنا أحد بحدوث أى شىء للطائرة، وهى فى طريقها للقاهرة"، مضيفا أن قيادات سياسية وأمنية كانت فى انتظار الوصول، وانتشرت سيارات إسعاف وإطفاء تابعة لقوات الحماية المدنية على أرض مهبط المطار، لاستقبال الطائرة وركابها.

وأضاف إمبابى أنه يقوم بإجراء عدد من الاتصالات للتأكد من نبأ تعرض طائرة رئيس الوزراء للسقوط لمسافة ألفى قدم، بعد دخولها فى سحابة رعدية، قبل سيطرة قائد الطائرة عليها، وهى فى طريقها من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا إلى القاهرة.


كانت العناية الإلهية قد أنقذت رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل والوفد المرافق له من الموت، بعد دخول الطائرة التى تقله والوفد المرافق له من إثيوبيا فى سحابة رعدية، مما أدى إلى سقوطها لمسافة ألفى قدم دفعة واحدة، إلا أن طاقم الطائرة تمكن من السيطرة على الموقف.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 03-09-2012, 02:48 AM   رقم المشاركة : [3]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: العناية الإلهية تنقذ قنديل من سقوط طائرته بعد دخولها فى سحابة رعدية

نرصد لحظات الرعب والموت فى حياة رئيس الوزراء

على متن الطائرة العائدة من أثيوبيا ،عاصفة رعدية كادت تحولها لحطام

على ارتفاع 43 ألف قدم

والطيار المصرى يتجاوز ضعف الإمكانات الأثيوبية

الإثنين، 3 سبتمبر 2012


د. هشام قنديل

نشر تفاصيل إنقاذ طائرة رئيس مجلس الوزراء، الدكتور هشام قنديل، التابعة للقوات الجوية المصرية، وذلك خلال رحلة عودتها من أثيوبيا، وتحديداً عقب إقلاعها بمدة زمنية لا تزيد على 25 دقيقة فقط.

حياة رئيس الوزراء والطاقم المرافق له، والمكون من 19 فردا، إضافة إلى طيارين اثنين، ومثلهما من طاقم الضيافة كادت أن تنتهى، لولا براعة العقيد طيار علاء نصر قائد الطائرة الذى تمكن من إحكام سيطرته على طائرته العسكرية طراز "Gulf Stream" ، والتى تقل رئيس الوزراء الجديد فى أول رحلة له خارج البلاد.

الرواية الحقيقية لأزمة الطائرة كما رواها عقيد طيار علاء نصر ، بدأت فى شمال شرق السماء الأثيوبية، بعدما أقلعت الطائرة من المطار الأثيوبى بـ 25 دقيقة فقط، وعلى ارتفاع يقدر بنحو 43 ألف قدم عن سطح الأرض، وذلك بعدما تعذر على جهاز رادار الطائرة استيعاب العاصفة الرعدية التى سبحت فى السماء فى اتجاه الطائرة، كما تعذر على العاملين بغرفة عمليات المطار الأثيوبى مساعدة قائد الطائرة لضعف إمكاناتهم الفنية، الأمر الذى دفع قائد الطائرة إلى تحمل مسئولية الموقف دون الاعتماد على غرفة عمليات المطار الأثيوبى.

وأضاف عقيد طيار علاء نصر أن العناية الإلهية كانت تحيط بالطائرة وركابها، حيث فوجئ الجميع باجتياز مرحلة الخطر بعدما نطق الجميع بالشهادتين، فى مشهد لن يتكرر، بعدما كادت الطائرة أن تتحطم بتأثير العاصفة، بعدما لم يتمكن رادار الطائرة من تحديد العاصفة بأكملها، فغاصت داخلها فجأة دون سابق إنذار.


وأعرب عقيد طيار علاء نصر عن فرحته الشديدة بعودته إلى أسرته سالما، مشيراً إلى أنها ليست المرة الأولى التى يطير فيها قائداً لطائرة مسئول مهم، حيث اعتاد الطيران مع رئيس الوزراء الأسبق دكتور عصام شرف، إلا أن ذلك الحادث يعد الاختبار الأكثر أهمية فى حياته.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العناية , الإلهية , تنقذ , دخولها , رعدية , شحاتة , سقوط , طائرته , قنديل

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!