آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-08-2012, 09:49 PM
افتراضي يديعوت أحرونوت أمريكا تسعى لعقد لقاء بين مرسي و نتنياهو الشهر القادم

يديعوت أحرونوت أمريكا تسعى لعقد لقاء بين مرسي و نتنياهو الشهر القادم

29-8-2012
يديعوت أحرونوت أمريكا تسعى لعقد

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية في عددها الصادر صباح اليوم، الأربعاء، أن الولايات المتحدة تبذل مساعي سرية حثيثة من أجل تنظيم لقاء قمة يجمع الرئيس الأمريكي باراك أوباما، والرئيس المصري المنتخب د. محمد مرسي مع شخصية إسرائيلية رفيعة المستوى، على ما يبدو بنيامين نتنياهو أو شمعون بيرس.

وقالت الصحيفة إن البيت الأبيض يدرس إمكانية تنظيم مثل هذا اللقاء بين د. مرسي ونتنياهو خلال مداولات الأمم المتحدة التي ستعقد في الشهر القادم في نيويورك، أما الاحتمال الآخر فهو عقد اللقاء بين الرئيس المصري ونظيره الإسرائيلي شمعون بيرس.


وبحسب الصحيفة فإن جهات أمريكية بدأت بطرح الفكرة والترويج لها عبر اتصالات مع جهات إسرائيلية. وقالت مصادر إسرائيلية إن الحديث يدور في المرحلة الحالية عن فكرة يفحص الأمريكيون مدى إمكانية تطبيقها: "هذا الأمر متعلق بالأساس بالرئيس المصري وليس بأي شخص آخر.، فمن الواضح أن نتنياهو لن يعترض على عقد لقاء كهذا، وسيكون نجاح تنظيم مثل هذا اللقاء إنجازا كبيرا لإوباما وستساعده صور اللقاء الثلاثي في حملته الانتخابية، ولكن من غير المتوقع أن يوافق مرسي عل الفكرة. من جهته نفى مكتب نتنياهو أي علم باتصالات من هذا النوع.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمريكا , أحرونوت , مرشح , لعقد , لقاء , الشهر , القادم , تسعى , يديعوت , نتنياهو

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!