آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-08-2012, 05:08 PM
افتراضي ياسر: اسرائيل لم تحتج رسميا على قواتنا بسيناء و"الرئاسي" خلال يومين


قال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية د.ياسر علي إن مصرلم يصلها أى موقف أو احتجاج رسمى من جانب إسرائيل بشأن التعزيزات العسكرية المصرية فى سيناء مضيفا أن أمن سيناء جزء من منظومة الأمن المصرى الذى لن يحول دونه أى شىء.


واكد على أن مصر تحترم التزاماتها والمعاهدات الدولية التى هى طرف فيها مع احتفاظها بحقها المطلق فى تأمين سيناء باعتبارها جزءا مهما من آراضيها.

وقال علي إن ما نشر بشأن الفريق الرئاسي المساعد للرئيس محمد مرسي ليس دقيقا..مشيرا إلى أنه أعلن فقط اسمين هما سمير مرقص وباكينام الشرقاوي للتدليل على أن الفريق الرئاسي الجاري تشكيله يضم أقباطا ونساء.

وأضاف علي أن أسماء مساعدي رئيس الجمهورية سيصدر بهم بيان خلال اليومين القادمين وقبل توجه الرئيس مرسي لزيارة الصين وإيران .. مشيرا إلى أنه سيكون هناك نائب لرئيس الجمهورية وقد أعلن بالفعل ومساعدان وهيئة استشارية.

ويجري حاليا الاعداد لزيارة يقوم بها الرئيس محمد مرسي الى ماليزيا سواء خلال الجولة التى تقود الرئيس مرسي الى الصين و ايران او بعدها اذا ما تعذر اتمام الزيارة ضمن هذه الجولة.

وأوضح ياسرعلي ان الاتفاق علي هذه الزيارة تم على هامش القمة الاسلامية التى عقدت الاسبوع الماضي في مكة المكرمة ولكن الامر يحتاج الي مزيد من النقاش مع رئيس وزراء ماليزيا لإجراء هذه الزيارة لاستكمال بحث سبل تعزيز التعاون المصري الماليزي.

ومن ناحية اخري، قال ياسر على ان الرئيس التركي عبدالله جول سيقوم بزيارة لمصر خلال ديسمبر القادم.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسرائيل , بدبي , بسيناء , جمال , ياسر: , يوليو , رسميا , و"الرئاسي" , قواتنا

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!