آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-08-2012, 02:34 AM
افتراضي محاكمة توفيق عكاشة في أول سبتمبر ورئيس تحرير الدستور في 23 أغسطس

محاكمة توفيق عكاشة في أول سبتمبر ورئيس تحرير الدستور في 23 أغسطس

17-8-2012
محاكمة توفيق عكاشة سبتمبر ورئيس

حدد المستشار سمير أبو المعاطي رئيس محكمة استئناف القاهرة جلسة أول سبتمبر المقبل لبدء محاكمة الإعلامي توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين أمام الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار حسين عبد الخالق.

كما حدد جلسة 23 أغسطس الجاري لبدء محاكمة إسلام عفيفي رئيس تحرير جريدة "الدستور" الخاصة أمام الدائرة 15 بمحكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد فهيم درويش..

وكان النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود قد سبق وأن أحال قبل عدة أيام عكاشة وعفيفي لمحكمة الجنايات بعد أن أسندت النيابة إلى عكاشة تهمة التحريض على قتل الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية، والتعدي بالإهانة وتوجيه عبارات تحمل عيبا لشخصه.. كما أسندت إلى إسلام عفيفي قيامه بنشر بيانات وأخبار وشائعات كاذبة في أعداد من جريدة الدستور، تنطوي على إهانة رئيس الجمهورية من شأنها تكدير الأمن العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة وزعزعة استقرار البلاد وإثارة الفزع بين الناس..


وباشرت النيابة التحقيق في البلاغات العديدة المقدمة إليها من بعض المواطنين في هذا الشأن، وما ورد في تحريات الشرطة.. مشيرة إلى أن التحقيقات قد أسفرت عن توافر أدلة قولية ومادية وفنية تؤكد وقوع الجرائم سالفة البيان وارتكاب المتهمين لها..

كانت النيابة العامة قد حددت للمتهمين أكثر من موعد لاستجوابهم في التحقيقات، إلا انهما رفضا الحضور.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محاكمة , أغسطس , الدستور , تحرير , توفيق , سبتمبر , عكاشة , ورئيس

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!