آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-08-2012, 10:47 PM
افتراضي هنية يدعو إلى لجنة أمنية مشتركة بين حماس ومصر ويتهم إسرائيل في حادث رفح

هنية يدعو إلى لجنة أمنية مشتركة بين حماس ومصر ويتهم إسرائيل في حادث رفح

6-8-2012
هنية يدعو لجنة أمنية مشتركة
الرئيس محمد مرسى و اسماعيل هنية

دعا إسماعيل هنية رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة اليوم الاثنين، إلى تشكيل لجنة تنسيق أمنية دائمة بين حكومته ومصر، اثر الهجوم على حرس الحدود المصري في سيناء، نافيا أن يكون إي علاقة لأي فلسطيني بالهجوم.

وقال هنية خلال اجتماع طارئ لحكومته اليوم في مكتبه بغزة لبحث تداعيات الهجوم، في بيان تلقته وكالة «فرانس برس»: "ندعو لتشكيل لجنة امنية مشتركة دائمة لمتابعة القضايا المشتركة التي تهم المصالح العليا للجانبين الفلسطيني والمصري".


وأضاف أن: "الحكومة تؤكد حرصها على مصر واستتباب الأمن فيها وأن الأمن في مصر هو الأمن في فلسطين وأن المساس بأمن مصر هو مساس بالأمن القومي الفلسطيني".

واتهم هنية إسرائيل، بالوقوف وراء الهجوم وقال أن "سيناريو الجريمة وما سبقها يؤكد تورط الاحتلال الإسرائيلي بطريقة او بأخرى لتحقيق أهداف سياسية وأمنية وخلط الاوراق في سيناء وفرض حالة من التوتر على الحدود مع مصر وتخريب الجهود المشتركة لإنهاء الحصار" على غزة.

وكان هنية ترأس أمس الأحد اجتماعا طارئا ضم وزير داخليته، وقادة الأجهزة الأمنية أعطى خلاله أوامره بالاستنفار الأمني على الحدود وإغلاق الانفاق. وفي اعقاب الهجوم الدامي اغلقت مصر معبر رفح الحدودي فيما اغلقت حكومة حماس الانفاق المنتشرة تحت الارض وعززت انتشار قواتها الامنية والعسكرية على طول حدود قطاع غزة مع مصر.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمنية , لجنة , مشتركة , حماس , حادة , يدعو , إسرائيل , هوية , ومصر , نحبهم

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!