آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-08-2012, 11:27 PM
افتراضي مرسي: القوات المسلحة عانت في الفترة الماضية.. ولابد من دعم الجيش تدريبياً وتسليحياً

مرسي: القوات المسلحة عانت في الفترة الماضية.. ولابد من دعم الجيش تدريبياً وتسليحياً

4-8-2012
مرسي: القوات المسلحة عانت الفترة
د محمد مرسي

قدم اللواء أركان حرب أحمد وصفى، قائد الجيش الثاني الميداني، الدرع التذكاري للجيش الثاني إلى د. محمد مرسي رئيس الجمهورية في حفل إفطار الجيش الثاني الميداني.

ورحب وصفى بقبول رئيس الجمهورية دعوة الجيش الثاني الميداني للإفطار مع أبنائه من رجال القوات المسلحة ليدعم جهدهم ويثبت عزيمتهم.


وألقى وصفى كلمة عرض فيها المهام التي قام بها رجال الجيش الثاني الميداني وما تصدى له من عقبات منذ قيام ثورة 25 يناير وحتى اليوم في المحافظات الست الواقع بنطاقها، بالإضافة إلى إسهاماته في المشروعات التنموية على أرض محافظات الإسماعيلية، بورسعيد، الشرقية، دمياط، والدقهلية.

وأكد قائد الجيش الثاني أن ولاء القوات المسلحة سيظل دائماً لمصر وشعبها ومصالحه ومتطلباته المشروعة، متعهداً بأن تكون الوطنية هي سبيل القوات المسلحة والنصر هدفها والحيادية صفتها.

ووجه وصفى في كلمته الشكر إلى القائد العام للقوات المسلحة المشير محمد حسين طنطاوي، مشيراً إلى أنه قاد مصر وعبر بها إلى بر الأمان في ظروف مرت بها البلاد بالعديد من المصاعب الأزمات.

في الوقت الذي طالب فيه الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، القوات المسلحة بالاستمرار في دعم المسيرة الديمقراطية في مصر، مؤكداً أنه لا يمكن أن يسمح لأحد أن يشوه التلاحم بين الشعب والجيش.

وأكد رئيس الجمهورية، خلال لقائه بقادة الجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية، أن الشعب لن يسمح لأحد أن يسئ للقوات المسلحة أو إلى الوطن أو إعاقة المسيرة السلمية الديمقراطية في مصر، مضيفاً، ثقة الشعب وحبه للقوات المسلحة بلا حدود، وأنا شاهد على أن قيادة القوات المسلحة عانت الفترة الماضية.

وفي كلمته التي ألقاها خلال حفل إفطار الجيش الثاني الميداني بعث برسائل هامة وهى ضرورة احترام الشرعية الدستورية ورغبة اختيار المصريين لرئيس الجمهورية، ضرورة دعم الجيش المصري تدريبا وتسليحا بقيادته الرائعة التي انحازت للثورة المصرية العظيمة، وتوطيد العلاقات مع كل دول العالم والانفتاح مع العرب وكافة دول العالم من خلال الاحترام المتبادل وعدم التدخل من جانبنا في شأن الآخر أو تدخل الآخرين في شأننا.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرسى: , الماضية.. , الأسلحة , الجيش , الفترة , القوات , تدريبياً , غائب , ولابد , وتسليحياً

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!