آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-08-2012, 09:27 PM
افتراضي الرئاسة: أزمة الكهرباء ليس لها علاقة بتصدير الوقود لغزة.. واعلان الفريق الرئاسي غدا

الرئاسة: أزمة الكهرباء ليس لها علاقة بتصدير الوقود لغزة.. واعلان الفريق الرئاسي غدا

4-8-2012
الرئاسة: أزمة الكهرباء علاقة بتصدير

الرئاسة تجدد نفيها إرسال برقية تهنئة لرئيس وزراء إسرائيل.. وتؤكد : نائب الرئيس سيعلن عنه قبل مرور المدة القانونية

التركيز علي الجوانب الأمنية خلال زيارة الرئيس للصعيد كان به مبالغة من الإعلام

أكد ياسر علي المتحدث باسم الرئاسة أن أزمة انقطاع المياه والكهرباء لن تستمر وستنتهي سريعا ، وأضاف إن الرئيس كلف وزارة الكهرباء بسرعة تشغيل المحطتين الرئيسيتين الجديدتين في دمياط وأبو قير وإزالة كافة المعوقات اللوجستية التي أجلت افتتاحهما رغم جاهزيتهما للتشغيل ، موضحا أن وزير الكهرباء وعد بتشغيل المحطتين خلال أيام بما سيساهم في انحسار القضية.

وقال إن مطالبة الرئيس للمواطنين بترشيد الاستهلاك لا تعني أن ذلك هو الحل ولكنها سلوكيات عامة تدعو إليها كافة الدول المتقدمة، منوها أن مرسي وجه بالبحث عن أفكار غير تقليدية لانتاج الطاقة من مصادر متعددة وأنه تم عرض عدد من الدراسات المحلية والعالمية التي أجريت حول كيفية الاستفادة من امكانيات مصر الهائلة في الطاقة الشمسية ، تضمنت برامج لانشاء أكبر مركز في العالم لانتاج الطاقة الشمسية في الصحراء الغربية .. ولدينا خطة طموحة للاكتفاء الكامل من إنتاج الطاقة وتصدير الفائض للخارج .

ونفي الدكتور ياسر علي ما تردد حول أن سبب أزمة الكهرباء التي تشهدها مصر حاليا ترجع الي قرارات رئاسية بتصدير الكهرباء والسولار اللازم لعمل المحطات إلي غزة ، مؤكدا أن هذا الكلام عار تماما من الصحة وأي متخصص في مجال الكهرباء يعلم تماما عدم امكانية تنفيذ ذلك .

وأشار المتحدث الرسمي أن اعلان الفريق الرئاسي سيتم فور توقيع الرئيس للقرار الجمهوري وهو ما ينتظر أن يتم صباح غد الأحد علي أقصي تقدير، مؤكدا أن اختيار نائب الرئيس سيتم قبل مرور فترة الستين يوما التي حددها القانون من تولي الدكتور مرسي رسميا لمهام عمله.

وجدد نفي ما أعادت بعض وسائل الاعلام نشره حول ارسال الدكتور محمد مرسي برقية تهنئة للرئيس أو رئيس الوزراء في اسرائيل.

فيما اعتبر افطار الرئيس في الجيش الثاني الميداني بهدف الاطمئنان علي أبناء القوات المسلحة ودعم دورهم الوطني العظيم الذي يقدره كل مصري .

وردا علي سؤال حول تطبيق علاوة الـ 15% التي أقرها الرئيس علي القطاع الخاص، قال ياسر علي : نهيب بالقطاع الخاص بمساواة العاملين بالعمال والشركات بالقطاع العام وفقا لما يتناسب مع ظروفهم ، موضحا أن قرار الرئيس قانونا ينطبق علي العاملين في الدولة فقط .

وأوضح الدكتور ياسر علي أن التركيز علي الجوانب الأمنية خلال زيارة الرئيس محمد مرسى للصعيد كان به مبالغة من الاعلام ، مؤكدا أن الرئيس كان حريصا علي التواصل مباشرة مع المواطنين وذهب إلي أماكن غير مطروحة علي جدول الزيارة المعد مسبقا وبالتالي لم تكن هناك اجراءات أمنية مسبقة.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أزمة , لغزة.. , الرئاسة: , الرئاسي , الفريق , الوقود , الكهرباء , بتسيير , علاقة , واعلان

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!