آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-08-2012, 05:21 PM
افتراضي النور: الإخوان والرئاسة تجاهلونا بعد فوز مرسى

النور: الإخوان والرئاسة تجاهلونا بعد فوز مرسى

3-8-2012
النور: الإخوان والرئاسة تجاهلونا مرسى
الدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب النور

اتهم حزب النور "السلفى" مؤسسة الرئاسة وحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين، بتجاهل الأحزاب والقوى السياسية بعد تنصيب الدكتور محمد مرسى رئيسا للجمهورية.


وقال الحزب فى بيان صادر عنه بشأن موقفه من حكومة الدكتور هشام قنديل: "فوجئت قيادات حزب النور بعد خطاب تنصيب السيد الرئيس بالانقطاع الكامل عن عملية التفاهم والتواصل سواء مع مؤسسة الرئاسة، أو مع حزب الحرية والعدالة، حيث تم التجاهل التام لأى تنسيق أو مبادرة تشاور، أو مجرد استطلاع للرأى أو محاولة التعرف على الكفاءات العلمية والفنية والإدارية لحزب النور وكافة القوى السياسية".

وحذر بيان النور من أن هذا التجاهل سيؤثر سلباً على مجريات الأمور، فى وقت نتطلع فيه إلى العمل بروح جديدة تتناسب مع تطلعات وآمال الشعب المصرى.

وأكد حزب النور أن موقفه الثابت والدائم منذ بدأ التأسيس والمشاركة السياسية للحزب هو العمل على توحيد الصفوف وتضافر جهود كافة القوى الوطنية، مع السعى الدائم لتشكيل حكومة ائتلاف وطنى بحسب أوزان القوى السياسية ووضعها فى المجتمع.

واعتبر الحزب أن الأوضاع التى صاحبت تشكيل الوزارة الحالية انتهجت نهجا بعيدا عن ذلك المفهوم، وقال الحزب: "نرى أن الأوفق فى المرحلة الحالية مشاركة جميع القوى السياسية فى إدارة المرحلة الحالية، ضمانا للالتحام الوطنى فى النهوض بالبلاد من كبوتها وعلاج الأزمات المزمنة".


وأكد حزب النور أنه يؤمن أن جميع القوى الوطنية ساهمت بصدق وإخلاص فى إنجاح مرشح الثورة لانتخابات الرئاسة، حيث تم الاتفاق على التكاتف والتشارك فى تحمل المسئولية وإدارة مؤسسات الدولة، بعيدا عن أساليب الإقصاء والتهميش التى كان يمارسها النظام البائد معها.

وجدد حزب النور إعلانه أن أبناء الحزب جاهزون للعطاء، مستعدون للبذل فى أى موقع وفى كل ميدان، وأعلن أن الحزب يمد يديه لكافة القوى الوطنية للتنسيق والتعاون لتكوين جبهة موحدة لمواجهة المستجدات على الساحة.

وقال بيان الحزب: "إننا نكن كل مشاعر الود والاحترام للشعب المصرى والسادة الوزراء والسيد رئيس مجلس الوزراء والسيد رئيس الجمهورية، ونتمنى لهم التوفيق والسداد لتحقيق آمال الأمة وتخفيف معاناتها وآلامها والوصول إلى نهضتها ورفعتها".


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرشح , الإخوان , النور: , تجاهلونا , والرئاسة

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!