آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-07-2012, 02:25 AM
افتراضي اللواء شاهين: والله ما أعرف سيبقى المشير أم لا

اللواء شاهين: "والله ما أعرف سيبقى المشير أم لا"


26-7-2012
اللواء شاهين: والله أعرف سيبقى

قال اللواء ممدوح شاهين, مساعد وزير الدفاع للشؤون القانونية والدستورية، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، إن اختيار منصب وزير الدفاع مسؤولية د.محمد مرسى, رئيس الجمهورية, نافيا علمه بوجود أى مشاورات تتم بين قيادات المجلس العسكرى ومؤسسة الرئاسة من أجل اختيار وزير الدفاع الجديد فى حكومة د. هشام قنديل.

ونفى شاهين فى تصريحات له علمه بشأن مايتردد من مشاورات تجرى بين قيادات المجلس العسكرى ومؤسسة الرئاسة من أجل اختيار وزير الدفاع الجديد، مشيرا إلى أن مؤسسة الرئاسة هى المنوط بها الاختيار دون تدخل من أحد.

وبشأن الإبقاء على المشير محمد حسين طنطاوى فى الحكومة الجديدة قال شاهين: "والله ما أعرف مين هيبقى وزير الدفاع أو المشير طنطاوى سيظل أم لا ومن يعلم هى مؤسسة الرئاسة فقط لأنها المنوطة بهذا الشأن وعليكم الاتصال بها من أجل التأكد من ذلك".

ودعا إلى التأكد من اللواء محمد العصار عضو المجلس العسكري، عن تصريحاته بشأن الإبقاء على المشير طنطاوى وزيرا للدفاع بحكومة قنديل.

يأتى ذلك بعد أن كشف اللواء محمد العصار، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، عن أن وزير الدفاع في الحكومة المقبلة، التي سيشكلها الدكتور محمد مرسي الرئيس المنتخب، بعد حلف اليمين هو المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وذلك تجنيباً لإحداث تغييرات بالقوات المسلحة في تلك الفترة الحرجة وقبل وضع الدستور الجديد.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"والله , لا" , لغرف , المشير , المنام , شاهين: , سيبقي

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!