آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-07-2012, 11:04 AM
افتراضي ماذا نريد او نتمني من الرئيس الجديد....دائما..

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
الاخوة والاخوات الافاضل جميعا....
الحمدلله لقد مرت علينا ايام الانتخابات وما بها من كل انواع الحياة بحلوها ومرها...

ولقد انعم الله علينا بأختياره لهذا البلد قبل الشعب...انعم الله علي هذا البلد بالرئيس الدكتور ...محمد مرسي...
والان اصبح رئيس جمهورية مصر االعربية
رغم من عارضه او أيده....بكل الحب والاحترام.....
ولذلك علينا جميعا ان ننسي كل الماضي ونفكر في القادم....
لذلك فتحت هذا الباب للحوار والنقاش الحر الجريء الصريح بيننا جميعا.....
ماذا يتمني كل منا من الرئيس في كل شيء
لاتقول انا صغير او انا وانتي لالالالالا
علينا ان نفكر وندرس ونتحاور في كل الامور للوصول الي الافضل والاصوب بأذن الله
لان صوتك ورأيك مهم مهما كان صغير او بسيط...
واتمني ان نتحاور فيما نراه بكل الود والحب
وان تكون مصلحة مصر هي التي اما عيوننا
تحياتي

قديم 01-07-2012, 11:19 AM   رقم المشاركة : [2]
kot
عضو متميز
قاعدة المعلومات المصرية
 

kot will become famous soon enough kot will become famous soon enough
افتراضي رد: ماذا نريد او نتمني من الرئيس الجديد....دائما..

قبل ان اسجل ما اريده من الرئيس
ادخل منتديات اخري كثيرة...وعلي الفضائيات والصحف والمجلات وكل الاخبار والفيس بوك...
سبحان الله اجد لكل انسان وليس لكل فئة فقط
اجد لكل واحد من الشعب مطالب وليس مطلب...

هناك الجماعات الاسلامية...اخون..سلفين...اخري
يطالبون الرجل بتطبيق شرع الله وماوعد به
وكاننا في غابة وكاننا لانطبق شرع الله...وهذه الافعال تزيد القلق عند الاخوة المسيحين واخرين....
واجد الرجل في وضع لا يحسد عليه....
اجد العاطلون من سنوان وسنوات ولايتكلمون كانوا يرون الفساد ولا ينطقون الان يريدون من الرجل ان يدوس علي زرار للتشغيل الفوري للجميع......

للاسف اجد اصحاب المعاشات...الا سكتوا سنين علي سرقت اموالهم امام اعيونهم وبمعرفة قادتهم الفاسدين اجدهم الان مطالبهم كثيرة ولاتعد ولاتحصي والان وفورا.....

وقس علي كل ذلك الامور كلها....

والله حتي لو سألت تجار المخدرات والفاشلين ماذا تريدون لهم مطالب فوري ان الرئيس يخلي المخدرات في المحلات والامور عادي....



سبحان الله....سبحان الله...سبحان الله
شعب سكت واتخرص ولم ينطق بحرف سنوات علي ظلمه وقهره والحمدلله تكلم واعطي الظالم درس قاسي.....
ولكن اليس من العقل والحكمة ان نصبر علي الرجل ولا اقول سنوات لالالالالا
نعطي الرجل الفرصة الاولي كما طلب 100 يوم ونري الافعال....
ولكن ليس معني ذلك ان نسكت علي فساد وظلم...
ولكن يجب علي كل انسان ان يبدء في محاربة الفساد والرشوة وكل انواع الظلم والاستبداد....
لاتقبل من الان واخبر جارك وصديقك...اخبر كل انسان وانسانة لاتقبل الفساد والظلم من الان وعلينا ان نحاسب الجميع وليس الرئيس فقط...


وان دعوتي لهذا الرجل ان يوفقه الله
ولنا لقءات عن طرق وكيف نحارب ونتعلم محاربة الفساد في كل موقع....
بأذن الله



kot غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 01-07-2012, 11:20 AM   رقم المشاركة : [3]
kot
عضو متميز
قاعدة المعلومات المصرية
 

kot will become famous soon enough kot will become famous soon enough
افتراضي رد: ماذا نريد او نتمني من الرئيس الجديد....دائما..

ولا اكون صادق مع الجميع
سوف انقل لكم مجموعة من هذه المطالب التي

لايجب ان تكون الان وهي للاسف موجودة في كل مكان


kot غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 01-07-2012, 11:22 AM   رقم المشاركة : [4]
kot
عضو متميز
قاعدة المعلومات المصرية
 

kot will become famous soon enough kot will become famous soon enough
افتراضي رد: ماذا نريد او نتمني من الرئيس الجديد....دائما..

إسلاميون يطالبون «مرسى» بتنفيذ الوعود.. وتطبيق الشريعة

«التحرير الإسلامى»: «احكم بما أنزل الله وإلا فالإثم عظيم والميتة جاهلية»

1-7-2012


إسلاميون ينادون بتطبيق الشريعة فى إحدى المظاهرات

طالب عدد من القوى الإسلامية، الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، بتنفيذ الوعود التى قطعها على نفسه، ومنها، تطبيق الشريعة، وتبنى قضية الدكتور عمر عبدالرحمن الزعيم الروحى للجماعة الإسلامية المعتقل فى الولايات المتحدة، وتشكيل حكومة إنقاذ وطنى بعيداً عن الحزبية.
وطالب الشيخ سعيد عبدالعظيم، نائب رئيس الدعوة السلفية فى الإسكندرية «مرسى» بالتأكيد على الوعود التى قطعها على نفسه والتعرف على الوسائل الممكنة لمساعدته فى تنفيذها، وأهمها تطبيق الشريعة باعتبارها مطلباً أساسياً وأصيلاً، وقال: إن الرئيس صرح فى خطابه: «أطيعونى ما أطعت الله ورسوله فإن عصيت الله فلا طاعة لى عليكم»، وعلينا الصبر عليه لكى يحقق مطالبه.
وقال الدكتور ناجح إبراهيم عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية: «لنا مطلبان رئيسيان هما إصدار عفو سريع عن المحكوم عليهم بالإعدام والمؤبد من معتقلى الجماعة، وتبنى قضية الدكتور عمر عبدالرحمن باعتباره شيخاً ضريراً وعالماً أزهرياً ومريضاً».
وأوضح أن هناك مطالب للشعب تتلخص فى «أمن بلا اضطهاد ولا مظالم وعدالة اجتماعية، وعدل سياسى بلا إقصاء، وعلاقات سياسية نشطة دون تدخل فى شأن الآخرين، وتنمية شاملة».
وقال الدكتور هشام كمال المنسق العام لائتلاف دعم المسلمين الجدد والمتحدث الإعلامى للجبهة السلفية: نطالب الرئيس المنتخب بانتزاع صلاحياته من المجلس العسكرى وعدم الصدام مع القوى السياسية، بالإضافة لتشكيل حكومة إنقاذ وطنى بعيدة عن الحزبية والأغلبية، وعدم إقصاء أى فصيل سياسى.
بدوره، انتقد حزب «التحرير الإسلامى - ولاية مصر»، تصريحات الرئيس المنتخب التى نادى فيه بـــ«الدولة الديمقراطية المدنية»، وبموافقته على استمرار الاتفاقيات الدولية، مطالباً إياه بالحكم بما أنزل الله فى الكبيرة والصغيرة وبإقامة الخلافة الإسلامية، مستشهداً بقول الله تعالى: «وَأَنِ احْكُمْ بَيْنَهُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أَنْ يَفْتِنُوكَ عَنْ بَعْضِ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ إِلَيْكَ»، وبالحديث الشريف: «مَنْ مَاتَ وَلَيْسَ فِى عُنُقِهِ بَيْعَةٌ مَاتَ مِيتَةً جَاهِلِيَّةً»، وأوضح أن البيعة هنا لا تكون إلا للخليفة.
وقال الحزب فى بيان، «إن الدولة المدنية الديمقراطية صناعةٌ علمانية، أنتجها الغربُ الكافر، لكى يفصل بها الدين عن الدولة، ويحتكمُ فيها الناس للبشر بدل رب البشر»، وأضاف: الالتزام بالاتفاقيات الدولية التى تُضيع حق المسلمين، وتغتصب أرضهم، وتجعل للكفار سبيلاً عليهم، هو خطيئة فظيعة، وباب عريض للخزى والصَّغار فى الدنيا، ولعذاب الله فى الآخرة، وتابع: وأن ينادى ذلك فى مصر فلهو مصيبة عظمى وخطيرة، وهو أعظم وأفظع أن تكون المناداة به بأفواه الإخوان المسلمين الذين فاز مرشحهم بأصوات المسلمين ظناً منهم أنهم سيحكمون بالإسلام، ويستظلون بظل راية الإسلام».وأضاف: «المسلمون الذين أعطوا أصواتهم لمرسى، لم يعطوها ليُعاد عليهم النظام العلمانى بوجه جديد، ولسان جديد، ولكن بقول قديم جديد، ينادى بدولة علمانية الفكر والمنهج والهوى، ووجه البيان نصيحة إلى الرئيس الجديد، بأن يتقى الله ويعود عن المناداة بدولة مدنية ديمقراطية علمانية الفكر والمنهج والهوى، فالرجوع إلى الحق فضيلة، وذلك لكيلا يخسر الدنيا كلها بعد أن خسرت جلَّها بأن قص المجلس العسكرى من أجنحتك، وقلّص صلاحياتك، ولكى لا تخسر الآخرة بإرضائك أمريكا والغرب بتصريح الدولة المدنية الديمقراطية، وإغضاب رب أمريكا والغرب بالقعود عن إقامة الخلافة وتطبيق شرع الله».


الراجل ده بجد ابتدى يصعب عليا


هيلاقيها من مين ولا مين
لأنه إستحالة هيعرف يرضى جميع الأطراف


kot غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 01-07-2012, 11:23 AM   رقم المشاركة : [5]
kot
عضو متميز
قاعدة المعلومات المصرية
 

kot will become famous soon enough kot will become famous soon enough
افتراضي رد: ماذا نريد او نتمني من الرئيس الجديد....دائما..

وما تُخفى صدورهم أكبر



محمود سلطان


فشل إعلام الفلول.. المدعوم بـ"مباحث أمن الدولة".. فى هزيمة مرشح الثورة.. فشرع فى التحرش به بعد فوزه فى الفضائيات وفى صحف "أمن الهانم" و"صفوت الشريف".

إعلامى "مصطبى".. ينتمى إلى عائلة مخصصة فى الدعاية لمبارك.. وشهيرة بإدارة حملته الانتخابية الأخيرة على مقعد الرئاسة عام 2005.. لا يزال حتى الآن، يستنكف من استخدام كلمة "الرئيس مرسى".. ويصر على استبدالها بكلمة "المرشح الفائز"!

وذلك بالتزامن مع "وصلات ردح" تقدمها كل ليلة، زوجته الشهيرة "فيسبوكياً" بـ"أم الفلول".. على فضائية ترجع أصولها إلى "المنبت السوء".. ضد "الرئيس".. غير أن الوجه " الشبشبى".. والغباء الذى يكاد يتساقط زخات من قسماته "الباتى".. يمنحنا قسطاً من الراحة فى أجواء لا تخلو من "الكوميديا" و"التريقة".

أديب كبير.. ومحسوب على "أدب الحداثة".. تربى فى كنف "أزانات" الفول الميرى.. وصف فوز مرشح الثورة.. بـ"الغزو العثمانى الثانى لمصر"!!

والمفارقة هنا.. أن ذات الأديب الشهير بـ "الزينى بركات".. يرفض رئيساً منتخباً.. ويدعو الجيش للاستيلاء على السلطة!!

صحفيو وإعلاميو الفلول.. شرعوا فى "التريقة" على خطاب الرئيس.. وعلى "بدلته" البلدى.. وعلى زوجته "البسيطة" وعلى "خمارها".. وتجرأوا إلى حد استنكار استهلاله الخطاب بـ"البسملة" والصلاة على النبى!!

أحدهم تنطع.. ورفع حاجباً وخفض الآخر.. وانتحل صفحة المثقف "الحداثى" وصرخ فى وجه المذيعة وتساءل: نحن لا نقبل قوله "وليتم عليكم ولست بخيركم".. وقال أبو جهل: نحن فى "جمهورية" ولسنا فى "ولاية"!!.. فيما كانت ذات الوجه "الشبشبى" ماركة "باتا".. "تشخط" فى الرئيس: لسنا أهلك ولا عشيرتك.. "إحنا مواطنين"!

صحيفة "فلولية".. يرأس تحريرها صديق جمال مبارك.. وصفت كلمة الرئيس بأنها: خطبة دينية على منبر الرئاسة!!

الصدمة التى أصابت "الفلول" أحالتهم إلى "مسخرة" حقيقية.. وكشفت مبكراً على ما يضمرونه من شر، لإعاقة عمل الرئيس، والشوشرة عليه، وتصيد حركاته وسكناته، وإحصاء أنفاسه.. وجلده على الهواء مباشرة.. بالحق أو بالباطل.

والحال أن إعلام "الدولة القبيحة".. يحتاج إلى عمليات تطهير عاجلة.. وهى مسألة سهلة وميسورة.. ويكفى أن يأمر النائب العام، بفتح ملفات رجال الأعمال الفاسدين المالكين لتلك القنوات.. وهى ملفات موجودة وظلت عالقة، وراهنت على أحمد شفيق باعتباره "واحداً منهم" وسيتستر على جرائمهم، ويكفى على فسادهم "مأجوراً" حال فاز بالرئاسة.

إعلام الفلول لا يريد أن يصدق بأن مبارك قد سقط.. وتلميذه "هرب".. وأن فى القصر الجمهورى رئيساً منتخباً.. وسيظل ـ هذا الإعلام ـ على هذه الحالة من "الهرتلة" إلى أن يفيق على فتح ملفات فساد أصحابه.. وأعتقد أن الرئيس محمد مرسى، كان يقصدهم، عندما قال إن عددهم 400 فاسد ولن يتركهم يعيثون فساداً فى بلد تطهر من وثنية مبارك، وتوضأ بدم الشهداء، ويمم وجهه شطر الحرية والعدالة الاجتماعية.


kot غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 01-07-2012, 11:26 AM   رقم المشاركة : [6]
kot
عضو متميز
قاعدة المعلومات المصرية
 

kot will become famous soon enough kot will become famous soon enough
افتراضي رد: ماذا نريد او نتمني من الرئيس الجديد....دائما..

والان اعلنها صريحة
بعد الاعلان عن نجاح الدكتور مرسي
سجدة لله شكرا...ودعوة ربي ان يوفق هذا الرجل
الي اول شيء في مصلحة هذا البلد
وهو اختيار رجل قضاء فاضل محترم
يخاف الله وحده
ليكون... النائب العام

لان حل اغلب المشاكل وتحقيق العدل ومحاربة الفساد في هذا المنصب

يارب اتمني ان يكون اول شيء خلال ساعات هو اختيار رجل صالح فاضل

لمنصب..النائب العام
يارب


kot غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 01-07-2012, 11:28 AM   رقم المشاركة : [7]
kot
عضو متميز
قاعدة المعلومات المصرية
 

kot will become famous soon enough kot will become famous soon enough
افتراضي رد: ماذا نريد او نتمني من الرئيس الجديد....دائما..

سياسيون وخبراء يطالبون «مرسى» بالاستقالة من «الحرية والعدالة»

1-7-2012



محمد مرسى

انتقد سياسيون تصريحات الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية المنتخب، خلال لقائه برؤساء الصحف وعدد من الإعلاميين، بالإبقاء على عضويته فى حزب «الحرية والعدالة» التابع لجماعة الإخوان المسلمين، مؤكدين أن استمرار الانتماء الحزبى للرئيس المنتخب يؤثر على قراراته، وينزع عنها صفة الاستقلالية.
وطالبوا مرسى بتقديم استقالته من الحزب، حتى يكون على مسافة واحدة من جميع القوى السياسية، والأحزاب، بعيداً عن مصالح حزب الإخوان، ومكتب إرشادها، باعتباره رئيساً لكل المصريين.
وقال الدكتور رفعت السيد أحمد، أستاذ العلوم السياسية ومدير مركز يافا للدراسات، إن عدم تقديم الدكتور محمد مرسى لاستقالته من «الحرية والعدالة»، يعنى أننا أمام حكم الإخوان، وأنه لا مجال للحديث عن التوافق الوطنى، ومشاركة القوى والأحزاب فى صنع القرار.
وأضاف: «استقالة الرئيس من حزبه كانت أحد الوعود التى أعلنها الدكتور مرسى قبل إعلان فوزه فى الانتخابات، وكان على القوى السياسية والحزبية التى سارعت إلى لقائه أن تطالبه أولا بالاستقالة من «الحرية والعدالة» وأن لا تقع فى هذا الفخ، مطالباً رئيس الجمهورية بأن يثبت استقلاليته، أو أن يقول بشكل واضح أن مواقفه وقراراته ستخرج من الحزب ومكتب إرشاد الجماعة».

وقال الدكتور جمال سلامة أستاذ العلوم السياسية، إنه من الضرورى أن يكون رئيس الجمهورية مستقلاً عن الأحزاب، حتى لو كان رئيساً لأحدها قبل تنصيبه رئيساً للبلاد. إلا أننا لم نصل حتى الآن إلى ما هو متعارف عليه فى الدول المتقدمة والديمقراطية الحديثة.
وأضاف: «قرارات ومواقف مرسى ستكون مرتبطة بـ«الحرية والعدالة» الذى لا يمثل إلا واجهة لجماعة الإخوان المسلمين، وبالتالى فإن مواقف الـ3 أطراف لن تنفصل عن بعضها»، لافتاً إلى أن الدكتور مرسى خاض الانتخابات الرئاسية باعتباره مرشحاً إخوانياً، ورئيساً لحزب الجماعة، لذلك فمن الصعب أن يكون مستقلاً عن مواقف وتوجهات هذين الكيانين.وطالب الدكتور عماد جاد، الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، الدكتور مرسى، بتجميد عضويته فى «الحرية والعدالة» طوال مدة رئاسته للبلاد، كحد أدنى إذا رفض تقديم استقالته بشكل كامل، وأراد الإبقاء على انتمائه الحزبى. وقال: «من غير المقبول أن يكون رئيس مصر عضواً فى حزب سياسى له رئيس وأمين عام وهيئة عليا تتخذ قرارات ومواقف حزبية معينة».

سبحان الله
هو الرجل مش استقال واعلن الاستقالة
لكي الله يامصر في امور ناسك


kot غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 01-07-2012, 11:29 AM   رقم المشاركة : [8]
kot
عضو متميز
قاعدة المعلومات المصرية
 

kot will become famous soon enough kot will become famous soon enough
افتراضي رد: ماذا نريد او نتمني من الرئيس الجديد....دائما..

نتانياهو يطلب "خطِّيا" من الرئيس المصري مرسي دعم معاهدة السلام




رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو

أرسل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو رسالة إلى الرئيس المصري الجديد محمد مرسي، طالبا منه دعم معاهدة السلام المبرمة بين البلدين في 1979، على ما أفاد الأحد مسؤول رسمي إسرائيلي.
شدد نتانياهو في تلك الرسالة التي تحدثت عنها صحيفة هآرتس الأحد، على "رغبة إسرائيل في مواصلة التعاون وتعزيز السلام"، كما قال المسؤول طالبا عدم كشف هويته موضحا أن الرسالة أرسلت خلال "الأيام الأخيرة".
من جانبها، أفادت هآرتس أن الرسالة سلمت إلى محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين الفائز بالانتخابات الرئاسية المصرية الأخيرة، عبر سفارة إسرائيل في القاهرة.
وأوضحت الصحيفة أن نتانياهو هنأ في رسالته محمد مرسي لانتخابه، واقترح التعاون مع الحكومة الجديدة في القاهرة معبرًا عن الأمل في أن يحترم الطرفان معاهدة السلام المصرية- الإسرائيلية.
وأضافت هآرتس أن نتانياهو شدد على أن احترام الاتفاق "في مصحلة البلدين".
وأكدت الصحيفة أن بعد استشارة واشنطن عدل مسؤولون إسرائيليون عن تنظيم مكالمة هاتفية مباشرة بين الرئيس المصري ورئيس الوزراء الإسرائيلي، لكن نتانياهو أرسل موفدًا لمقابلة مسؤولين عسكريين مصريين.
واستعادت رسالة نتانياهو تقريبا كل ما تضمنه البيان الذي صدر عن مكتب رئيس الوزراء بعد إعلان فوز محمد مرسي.وأثار تولي محمد مرسي الرئاسة في مصر مخاوف في إسرائيل بشأن مستقبل معاهدة السلام، وهي أول معاهدة أبرمتها الدولة العبرية مع دولة عربية، ويعتبرها القادة الإسرائيليون مكسبًا دبلوماسيا استراتيجيا.


ياعينى يامرسى

الحرب بدأت عليه من جميع الجهات
خارجية وداخلية حتي انت كمان
هههههههههههههههههه


kot غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذا , الجديد....دائما.. , الرئيس , نتمنى , نريد

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!