آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-06-2012, 02:59 PM
افتراضي الداخلية: خطة لتأمين مرحلة الفرز حتي إعلان النتائج.. ويجب احترام شرعية الرئيس القادم

الداخلية: خطة لتأمين مرحلة الفرز حتي إعلان النتائج.. ويجب احترام شرعية الرئيس القادم

17-6-2012
الداخلية: لتأمين مرحلة الفرز إعلان
فرز الصناديق

أكد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أن الأجهزة الأمنية وضعت خطة موسعة لتأمين مرحلة فرز الصناديق وإعلان النتائج وكذلك مرحلة مع بعد النتيجة الرسمية، للتصدي ولمواجهة أي مظاهر شغب أو فوضي، وشدد علي ضرورة احترام شرعية الرئيس القادم، الذي سوف تأتي به صناديق الاقتراع عبر انتخابات حرة ونزيهة.

وأشار خلال جولة تفقدية بعدد من اللجان بالقاهرة والجيزة اليوم، إلي أنه تم خلال اليومين الأول والثاني لجولة الإعادة تم ضبط بعض المخالفات الانتخابية البسيطة بالتنسيق مع القضاة المشرفين علي العملية الانتخابية، كما تم ضبط أجهزة لاب توب وبعض حالات الناخبين في أثناء تصويرهم لبطاقات إبداء الرأي الخاصة بهم عقب عملية التصويت.

كما رفض بعض الناخبين الإدلاء بأصواتهم بالأقلام الموجودة باللجان وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد تلك المخالفات، وأوضح أن البطاقات التي تم اكتشافها من قبل أعضاء الهئيات القضائية والمسودة مسبقا تم تحريرها والتحفظ عليها، ويبلغ عددها نحو 900 بطاقة تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال وقائع التسويد من خلال النيابات المختصة.

وأكد وزير الداخلية عدم قيام قوات الشرطة بإلقاء القبض علي مجموعات إرهابية دخلت إلي البلاد خلال العملية الانتخابية، مشيرًا إلي أن الأمر ينحصر في معلومات وردت لأجهزة وزارة الداخلية حول اعتزام مجموعات من الأشخاص ارتداء ملابس عسكرية أو شرطية وحيازة بعض الأوراق والكارنيهات التي تثبت انتماءهم إلي الجهات العسكرية والشرطية علي غير الحقيقة، وارتكاب أعمال عدائية في البلاد خلال الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية.

وحذر الوزير مجددًا من أن أي شخص يتم ضبطه مرتديًا تلك الملابس سيتخذ ضده إجراءات قانونية حاسمة.

وأعرب الوزير عن أمله في ارتفاع نسبة التصويت في اليوم الثاني لجولة الإعادة في الإنتخابات الرئاسية في ظل التأمين الكامل الذي توفره قوات الشرطة بالتنسيق مع القوات المسلحة لمختلف اللجان والمقار الانتخابية علي مستوي الجمهورية، والذي يتيح للمواطنين الإدلاء بأصواتهم بكل حرية وسهولة.

وناشد اللواء محمد إبراهيم المواطنين التوجه إلي صناديق الاقتراع خلال الساعات القادمة للمشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية والاستفادة من التسهيلات التي قدمتها الحكومة من إجازة رسمية ومجانية المواصلات حتي يستقرالمواطنين في اختيار رئيس جديد يقود دفة الحكم في البلاد.

ونفي اللواء إبراهيم ما تردد عن خروج حافلات من معسكرات الأمن المركزي بالإسكندرية تقل عددًا من المجندين بملابس مدنية للتصويت لأحد المرشحين، مشيرا إلي أن تلك القوات هي قوات نظامية متجهة إلي مقر خدمتها مرتدية الملابس العسكرية.

كما نفي مانشرته إحدي الصحف الخاصة حول اجتماع مبارك برموز نظامه داخل حديقة سجن مزرعة طرة، وأكد أن الحالة الصحية لمبارك لا تسمح له بالحركة والخروج من غرفة العناية المركزة والمحبوس بها علي ذمة الحكم.


وأشار إلي أن حالته الصحية مازالت مستقرة وسيتم نقله إلي أي مستشفي عسكري إذا تدهورت حالته الصحية، وأوصي الأطباء بذلك كما يحدث مع أي سجين آخر داخل السجون.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتأمين , مرحلة , الداخلية: , الرئيس , الفرص , النتائج.. , القادم , احترام , شرعية , إعلان , وحدة

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!