آخر المشاركات
حل واجب شرح واجبات الجامعه المفتوحه 00966542495275           »          حل واجبات الجامعه العربيه المفتوحه 2018/2019الفصل الثانى           »          حل واجب BE200 الجامعه العربيه المفتوحه 00966542495275           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-05-2012, 01:44 PM
افتراضي الخارجية تناشد المصريين بالخارج الإسراع بالتصويت في الإعادة

الخارجية تناشد المصريين بالخارج الإسراع بالتصويت في الإعادة

31-5-2012
الخارجية تناشد المصريين بالخارج الإسراع

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الوزير المفوض عمرو رشدي أن الوزارة قد أنهت استعداداتها لإجراء انتخابات الإعادة في الانتخابات الرئاسية في الخارج.

و تبدأ جولة الإعادة في انتخابات الرئاسية الأحد 3 يونيو وتستمر حتى السبت 9 يونيو القادم.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية أن الوزارة قد دفعت بتعزيزات إضافية من الأعضاء إلى سفارات وقنصليات مصر في الخارج التي شهدت كثافة تصويتية عالية فى المرحلة الأولى من الانتخابات ، حيث تم إرسال نحو 40 عضوا إلى الرياض و 15 عضوا إلى جدة ، كما أرسلت 50 عضوا إلى الكويت و 10 أعضاء إلى مسقط ومثلهم إلى الدوحة ، بينما أرسلت 20 عضوا إضافيا إلى الإمارات ، وذلك بهدف التيسير على المواطنين وضمان سرعة إنهاء إجراءات التصويت والفرز وإعلان النتيجة.

وأشار رشدي إلى أن الخارجية أرسلت أيضا إلى بعثات مصر في الخارج إعداد إضافية من أجهزة الحاسب الآلي وماسحات الباركود.. وذلك بالإضافة إلى ما سبق إرساله بالفعل قبيل المرحلة الأولى.

وأكد المتحدث باسم الخارجية استمرار عمل البعثات المصرية بنفس القواعد التي قررتها اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية في المرحلة الأولى ، وهى إمكانية إرسال التصويت بالبريد أو ذهاب المواطن بنفسه إلى مقر البعثة المصرية لتسليم مظروف الاقتراع ، مع ضرورة إقامة الناخب في الدولة التي يقوم بالتصويت فيها ، وسبق قيامة بتسجيل نفسه فيها على قوائم التصويت في الخارج على موقع اللجنة على الإنترنت ، وكذلك ضرورة حيازة الناخب لبطاقة الرقم القومي أو صورتها أو جواز السفر أو صورته.

وناشد المتحدث باسم الخارجية جميع المواطنين بالخارج الإسراع بالتصويت وعدم الانتظار حتى الساعات الأخيرة قبل إغلاق باب التصويت، وخاصة بالنسبة للمواطنين الذين سيتوجهون بأنفسهم إلى مقر البعثة المصرية لتسليم مظروف التصويت ، وذلك لتفادى التكدس والازدحام اللذين شهدتهما بعض البعثات خلال المرحلة الأولى .. كما حث المواطنين الذين سيصوتون بالبريد على سرعة إرسال مظاريف الاقتراع ، حيث أن البعثات المصرية ملتزمة حرفيا بتعليمات اللجنة العليا للانتخابات باستبعاد المظاريف التي تصل بعد موعد إغلاق صناديق الاقتراع.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المصريين , الخارجية , الإسراع , الإعادة , بالتصويت , بالخارج , تناشد

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!