آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-05-2012, 01:49 PM
افتراضي مصر: جولة إعادة بين شفيق ومرسي وصراع الدولة المدنية والدينية

بحسب نتائج غير رسمية

مصر: جولة إعادة بين شفيق ومرسي وصراع الدولة المدنية والدينية

25-5-2012
مصر: جولة إعادة شفيق ومرسي

قال بيان أصدرته حملة مرشح حزب الحرية والعدالة في انتخابات الرئاسة بمصر محمد مرسي إنه بعد الانتهاء من رصد ما يقارب 90% من النتائج على مستوى كافة المحافظات، مازال مرسي متقدما أمام كافة المرشحين في عدد الأصوات.

وقال البيان: " تأكد لدينا وجود جولة إعادة بين الدكتور محمد مرسي والفريق أحمد شفيق، وذلك وفقا لما توفر لدينا من أرقام". وأضاف "تعقد قيادات حزب الحرية والعدالة والحملة الانتخابية لمرسي مؤتمرا صحفيا مساء اليوم الجمعة للوقوف على آخر المستجدات وسيتم تحديد موعد ومكان المؤتمر الصحفي في وقت لاحق عبر موقع الحملة وعبر البريد الإلكتروني".


كانت المؤشرات الأولية لفرز أصوات الناخبين في أول انتخابات رئاسية تجرى في مصر بعد ثورة 25 يناير تقدم مرسي على باقي المرشحين. وقال حزب الحرية والعدالة إن مرسي حصل على 30.8 في المئة من عشرة ملايين و64 ألف صوت تم فرزها في 6661 لجنة انتخاب فرعية، ما يمثل نحو 50% من إجمالي عدد اللجان.

وحل أحمد شفيق ثانيا بنسبة 22.3% ثم حمدين صباحي في المركز الثالث بحصوله على ما نسبته 20% تلاه عبد المنعم أبوالفتوح في المركز الرابع بما نسبته 17% بحسب ما جاء على الصفحة الرسمية للحزب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

من جانبه، قال المستشار فاروق سلطان، رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية في مؤتمر صحفي مساء الخميس إن النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية سيتم إعلانها فور انتهاء عمليات الفرز على مستوى الجمهورية.


وأجريت عملية التصويت على مدار يومي الأربعاء والخميس وسط إجراءات أمنية مشددة من جانب قوات الأمن والجيش وانتشار واضح للمراقبين والمتابعين في الكثير من اللجان .


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مصر: , الأدوية , الدولة , دولة , شفيق , إعادة , ومرشح , والدينية , وصراع

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!