آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-05-2012, 01:40 PM
افتراضي رصد المخالفات في إنتخابات الرئاسة مصر 2012

رصد المخالفات في إنتخابات الرئاسة مصر 2012

17-5-2012
استخدام دعاة الدين في الدعوة لإنتخاب مرسي
«الإخوان» يستعينون بـ 600 داعية سلفي وأزهري في دعم «مرسي»
المخالفات إنتخابات الرئاسة 2012


استعانت جماعة الإخوان المسلمين بأكثر من 600 عالم وداعية أزهري وعدد من مشايخ السلفيين من المؤيدين للدكتور محمد مرسي، مرشح حزب الحرية والعدالة والإخوان لانتخابات رئاسة الجمهورية، في توعية المواطنين بمشروع النهضة الذي يتبناه «مرسي، من خلال الندوات والمؤتمرات التي تنظمها الجماعة والحزب في كل المراكز والقرى وكافة الفعاليات في مختلف المحافظات.

وأعلن قسم نشر الدعوة بجماعة الإخوان المسلمين، عن تعاونه مع رموز وعلماء التيارات الإسلامية من علماء الأزهر الشريف والسلفيين وجماعة التبليغ والدعوة، عن تدشين حملة لدعم الدكتور محمد مرسي رئيسًا للجمهورية،في أنحاء مصر للقيام بواجبهم في هذه المرحلة الفارقة، وتوعية الناس بمشروع النهضة والسيرة الذاتية لمرشحها.

وقال الدكتور عبد الرحمن البر، عضو مكتب الإرشاد ورئيس قسم نشر الدعوة بالجماعة، أن الدعاية من قبل المشايخ والائمة لـ «مرسي» لن تتم في المساجد، مؤكدا أن المساجد مخصصة فقط للعبادة وتوعية الناس بالأخلاقيات العامة.

وتابع في تصريحات له أن من واجب الإمام والخطيب في المسجد شأن يقوم بتوعية الناس بالأخلاقيات التي تحكم الدعاية الانتخابية، والمواصفات التى يجب أن تتوفر في المرشح الذى سيتولى مهام الأمة ويساهم في نهضتها، بالإضافة إلى تعريف المواطنين بالأخلاقيات التي تحكم العلاقة بين المتنافسين وأنصار المرشحين، والأدبيات التي يجب أن يتحلى بها أنصار المرشحين، دون ذكر اسم مرشح بعينه أو الدعاية لبرنامجه الانتخابي.

وإلى جانب الدكتور عبدالرحمن البر، يشارك نحو 600 داعية وعالم في فعاليات دعم «مرسي»، من بينهم الشيخ عبدالخالق الشريف مسئول قسم نشر الدعوة، والدكتور محمد عبدالمقصود، النائب الثاني للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، والدكتور محمد عمارة، المفكر الإسلامي، والدكتور صلاح سلطان، رئيس لجنة القدس بالاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والدكتور عطية فياض، والدكتور فوزي السعيد، والدكتور راغب السرجاني، والدكتور صفوت حجازي، والدكتورجمال عبد الهادي، والدكتور مسعد الزيني، والدكتور محمود عبدالرحمن، والدكتور مجدي شلش والدكتور حسن الحيوان وآخرون.

قديم 17-05-2012, 07:13 PM   رقم المشاركة : [2]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: رصد المخالفات في إنتخابات الرئاسة مصر 2012

بلاغ للنائب العام يتهم "مرسى" باستغلال الأطفال فى الدعاية الانتخابية

17-5-2012

د. محمد مرسى

تقدم الائتلاف المصرى لحقوق الطفل اليوم الأربعاء، ببلاغ إلى النائب العام يحمل رقم 47 ضد الدكتور محمد مرسى مرشح الإخوان لرئاسة الجمهورية، ووزير التعليم ووكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج ومدير إدارة المنشأة التعليمية ومحافظ سوهاج، يتهمهم باستغلال الأطفال فى حملة الدعاية الخاصة بالدكتور محمد مرسى – المرشح لمنصب رئيس الجمهورية، بناءً على ما نشر بالصحف، بتاريخ 14 مايو 2012، من حشد لتلاميذ المدارس ببعض القرى بمحافظة سوهاج من أجل حمل لافتات لمرشح الرئاسة محمد مرسى.

وطالب الائتلاف فى البلاغ المقدم بالتحقيق فى الواقعة، مع التأكيد على مخالفة نص المادة 291، والتى نقلت إلى قانون العقوبات وفقاً لقانون الطفل الصادر برقم 12 لسنة 1996، والمعدل برقم 126 لسنة 2008، وكذلك المادة 96 من قانون الطفل المصرى، كما طالبوا بتوقيع أقصى العقوبة على المتورطين فى استغلال الأطفال وفقًا لنص القانون، خاصة وأن مستقبلهم الدراسى جميعًا معرض للخطر.


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 17-05-2012, 07:35 PM   رقم المشاركة : [3]
قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محررالموقع
 

محررالموقع will become famous soon enough
افتراضي رد: رصد المخالفات في إنتخابات الرئاسة مصر 2012

عمرو: 25 حالة تزوير بين ربع مليون ناخب من المصريين بالخارج


وزير الخارجية والمتحدث الرسمي

أكد محمد كامل عمرو وزير الخارجية ، في لقاء صحفي مع المحررين الدبلوماسيين اليوم الخميس، أن هناك 25 حالة تزوير تم ضبطها بانتخابات المصريين بالخارج، ثبت سوء النية في 15 منها، وتم عمل المحاضر اللازمة والتي تم إرسالها بالفعل للجنة العليا للانتخابات.

وأوضح عمرو أن الحالات التي تم ضبطها عن طريق تطبيق نظام البار كود كانت كلها محاولات للتصويت مرتين، مشيرا إلى أنه من الصعب الحكم على حسن أو سوء نية الناخب، ولكننا نأخذ بما يثبت لدينا.

واضاف وزير الخارجية أنه بالرغم من ان عملية الانتخابات وتصويت المصريين بالخارج هي شئ جديد على الوزارة وتمثل عبئا كبيرا ، إلا ان الوزارة قد استفادت من الأخطاء التي حدثت بالانتخابات البرلمانية وحاولت علاجها في الانتخابات الرئاسية، حيث تم تطبيق نظام البار كود الذي ساعد في تنظيم العملية الانتخابية واكتشاف حالات التصويت المزدوج، كما تم إمداد البعثات الدبلوماسية في الخارج بالدعم البشري كدبلوماسيين وإداريين وايضا الدعم اللوجيستي من اجهزة وغيرها.

واكد الوزير انه ليس هناك نية من اللجنة العليا للانتخابات إلى مد فترة التصويت ليوم أو أكثر للمصريين بالخارج بعد إنتهاء وقتها الرسمي في الثامنة من مساء اليوم الخميس 17 مايو، وذلك من الإقبال الشديد على التصويت من الجاليات المصرية.

وقال عمرو، أن عمليات الفرز ستبدأ فور انتهاء التصويت وغلق الصناديق، وسيتم إعلان النتائج مباشرة، دون الانتظار لانتهاء التصويت في مصر، وذلك وفقا لتعليمات اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى ان العمل بالسفارات سيستمر على مدار اليوم اثناء عملية فتح الصناديق والفرز.


وأكد الوزير على إتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة لضمان الشفافية والنزاهة للعملية الانتخابية بالسماح لمنظمات المجتمع المدني بالمتابعة والمراقبة ، والحرص على وجود المندوبين المعتمدين للمرشحين، ووكالات الانباء المعتمدة وغيرها.

كما أكد عمرو أن 224 ألفا و448 مصريا قاموا بالتصويت فى الخارج حتى صباح اليوم، متوقعا أن تزيد الأرقام حيث أن اليوم الخميس عطلة رسمية فى بعض الدول، فضلا عن أن أعدادا كبيرة أرسلت تصويتها فى البريد.

وقال عمرو "إن وزارة الخارجية بجميع العاملين فيها وأولهم وزير الخارجية تقف على مسافة واحدة من كل المرشحين".

وأوضح أن سفارة مصر فى الرياض جاءت فى المرتبة الأولى حيث صوت حوالى 60 ألفا، فيما بلغ عدد من صوتوا فى الكويت 43 ألفا، وجدة 42 ألفا، مشيرا إلى أن تصويت المصريين بالخارج تم فى 139 قنصلية وسفارة مصرية بدول العالم، مضيفا أن الدوائر التى تم التصويت فيها دوائر فرعية، حيث أن الدائرة الرئيسية هنا فى مصر برئاسة المستشار حاتم بجاتو، وعضوية السفير أحمد راغب مساعد الوزير للشئون القنصلية.


محررالموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 17-05-2012, 11:26 PM   رقم المشاركة : [4]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: رصد المخالفات في إنتخابات الرئاسة مصر 2012

بعد ظهور أسماء متوفين بكشوف الناخبين..

بالصور.. المتوفون لهم حق التصويت بالانتخابات الرئاسية مصر 2012!
17-5-2012


"لنترحم على أمواتنا، و لنترحم على بلادنا، لو عندك قريب متوفى ادخل على موقع اللجنة و شوف له صوت !!! ، محتاجين نتجمع و نجمع كل الدلائل،

إما لفضح فساد و منع تزوير أو لتمكينهم من التصحيح"، هكذا ناشدت "الصفحة الرسمية لتصويت المتوفين للانتخابات الرئاسية" أعضاءها لتصوير الرقم القومي، وشهادات الوفاة الخاصة بذويهم بعد الكشف عن حق التصويت من على موقع اللجنة العليا للانتخابات.

ونشرت الصفحة مجموعة من الصور التي تظهر حق التصويت لعدد كبير من المتوفين، وقالت : "احنا عايزين نجمع أكبر قدر ممكن و نتجه للإجراءات القانونية لكى نكون كثرة و لا يبرروا انها مجرد سقطات فى السيستم، وذلك لإجراء شكوى وتقديم بلاغ أو حتى للتنبيه لوجود أخطاء".









وأضافوا :"هدفنا من الصفحة مش عشان نقول إن فيه تزوير، الصفحة دي للانتباه و التحذير وعشان لو فى غلط يتصلح".


وسخر مسئولو الصفحة من اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، عن طريق إصدارهم لبيان على لسانها، قالوا خلاله "نظرا لكثرة عدد حالات الوفاة المدرجة في كشوف الناخبين لعام 2012، والتي رُصدت ولوحظت مؤخرا فقد تقرر الآتي تخصيص يوم 23 مايو للمتوفين على أن يكون التصويت أوتوماتيكيا- تلقائيا من النظام- وتخصيص يوم 24 مايو للأحياء من الشعب على أن يكون التصويت يدوياً" !.


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 18-05-2012, 07:06 PM   رقم المشاركة : [5]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: رصد المخالفات في إنتخابات الرئاسة مصر 2012

أين وزير الأوقاف من استغلال بعض الأئمة المساجد للدعاية لمرسي ؟

18-5-2012

مناوشات بين المصلين وإمام مسجد بطنطا لمطالبته لهم بالتصويت للتيار الإسلامي

الغربية –

مرشحو الرئاسة

شهدت قرية دفرة التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية وقوع مشادات بين أنصار التيار الإسلامي وأهالي القرية من ناحية أخري حينما طالب إمام مسجد أبو اسحاق من جموع المصلين بخطبة الجمعة التصويت لصالح مرشحي التيار الإسلامي في انتخابات رئاسة الحمهورية.

وقد تسبب ذلك في احتجاج المصلين عقب انتهاء الصلاة ودخول أنصار التيار الإسلامي للدفاع عنه ووقوع هذه المناوشات.

وأكد طه علام وإبراهيم زيادة من أبناء القرية أن إمام المسجد ويدعي الشيخ يوسف محمد المراكبي طالب المصلين خلال خطبته بالتصويت لصالح "مرسي" أو "العوا" أو "أبوالفتوح" مما أدي لاعتراض الأهالي عليه عقب انتهاء الصلاة وحدوث المناوشات المذكورة وسط هتافات "مش عايزينه مش عايزينه".


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 18-05-2012, 11:10 PM   رقم المشاركة : [6]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: رصد المخالفات في إنتخابات الرئاسة مصر 2012

بلاغ ضد خطيب مسجد بأكتوبر بسبب دعايته لـ"مرسى" فى خطبة الجمعة

18-5-2012

د.محمد مرسى

تقدم شريف حافظ، أستاذ العلوم السياسية اليوم، الجمعة، ببلاغ رسمى إلى قسم شرطة أول أكتوبر، تضرر فيه من خطيب مسجد الرحمن بالحى المتميز بأكتوبر، وذلك لقيامه بالدعاية الانتخابية لمحمد مرسى مرشح رئاسة الجمهورية عن حزب "الحرية والعدالة" خلال خطبة الجمعة.


وأضاف حافظ، فى بلاغه، الذى حمل رقم 1892 إدارى قسم أول أكتوبر، أن الدكتور أحمد حسين خطيب مسجد الرحمن فى الحي المتميز بأكتوبر "خطيب غير دائم" - على حد وصفه – قام بالدعاية الانتخابية أثناء خطبة الجمعة لمرشح جماعة الإخوان المسلمين على منصب رئاسة الجمهورية، وهو ما يخالف قانون الانتخابات الرئاسية، الذى نص على عدم استخدام دور العبادة فى الدعاية للمرشحين.

وأوضح أن المصلين فوجئوا أثناء خطبة الجمعة بقيام الخطيب بالدعوة لمشروع "النهضة" الخاص بحزب الحرية والعدالة ومرشحه الدكتور محمد مرسى، وهو ما أثار حفيظة العديد من المصلين، مشيراً إلى أن مثل تلك الأفعال من الممكن أن تؤدى إلى الفتنة الوطنية المؤدية إلى الفتنة الدينية، مفرقاً بذلك بين أبناء الوطن.


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 19-05-2012, 11:48 AM   رقم المشاركة : [7]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: رصد المخالفات في إنتخابات الرئاسة مصر 2012

بجاتو: مجندون وضباط شرطة وجيش مقيدون بكشوف الناخبين..وتجاوزات بالتصويت فى الخارج

19-5-2012

حاتم بجاتو

اعترف المستشار حاتم بجاتو، أمين عام لجنة الانتخابات الرئاسية، إن ضابط الجيش المقيد فى جداول الناخبين، والذى تحدث عنه النائب عصام سلطان موجود بالفعل، حيث اكتشفت اللجنة أن الضابط مقيد فى جداول الناخبين فى بلبيس وفقا لما أعلنه النائب عصام سلطان.

جاء ذلك خلال حوار بجاتو مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج الحقيقة وبثته فضائية دريم 2، مساء أمس الجمعة.

وقال بجاتو إنه تم اتخاذ قرار سريع لحل تلك الأزمة، ومراجعة قاعدة البيانات الخاصة بكشوف الناخبين بسبب واقعة ضابط الجيش، منوهًا إلى أنه تلقى "سي ديهات" عديدة تكشف وجود عدد كبير من المجندين وضباط الشرطة والجيش مقيد فى كشوف الناخبين، حيث تم حصر البيانات الجديدة الواردة من الأحوال المدنية، وتم العمل على علاجها وتنقية الكشوف.


واعترف بجاتو أيضًا أن انتخابات الرئاسة بالخارج شهدت عدة تجاوزات، حيث تم اكتشاف وجود 65 ناخبًا تبين أنهم ذهبوا لأداء صوتهم ففوجئوا بالقائمين على اللجان يقولون لهم "لقد قمتم بالتصويت"، وهذا حدث فى دول الخليج لأن هذه الدول بها عدد كبير من الجاليات المصرية خاصة دبى والدوحة والكويت.

وأشار إلي إن الخارجية أبلغت اللجنة بأنها ليس لديها قوى بشرية لحصر الناخبين فى الخارج ومراقبة العملية التصويتية، وتم حل الأزمة بدعوة هؤلاء الناخبين للتصويت من جديد، مضيفًا أن عدم الثقة الموجودة حاليًا هى سبب الشائعات التى تتردد والاتهامات التى توجه للجنة انتخابات الرئاسة.

وأشار بجاتو إلي أن إبطال الصوت يتم عبر عدة طرق مثل عدم وضع العلامة على أى شخص، أو العلامة على أكثر من شخص، أو كتابة اسمه على الورقة.

وقال بجاتو إن تصوير الناخب للبطاقة الانتخابية أثناء عملية الاقتراع يعد جريمة انتخابية يعاقب عليها القانون.

وأوضح بجاتو أن اللجنة صرحت لأربع منظمات دولية بمتابعة الانتخابات الرئاسية، بالإضافة إلى المنظمات الداخلية والاعلاميين والصحفيين، مضيفا "لقد وجهنا الدعوة إلى بعض الدول الأوروبية والآسيوية لمتابعة العملية الانتخابية فى مصر، أما بالنسبة للمنتقبات فمن حق القاضى أن يرى كف ووجه الناخبة هذا من ناحية القانون، ومن الناحية العملية فهناك أعضاء الهيئات القضائية من النساء، ووزعوا على اللجان الخاصة بالسيدات، أما اللجان التى بها قضاة فقط فتكون فيها سكرتيرات من المحكمة للكشف على هوية المنتقبات، ومن لم يضع يده فى الحبر الفسفورى فيمنع من أخذ البطاقة الشخصية وتحرير محضر ضده وإحالته إلى النيابة المختصة".

وحذر أمين عام لجنة الانتخابات الرئاسية، من التلاعب أو تجاوز الإجراءات المنصوص عليها الخاصة بالعملية الانتخابية، مشيرًا إلى أن تزوير البطاقات الإلكترونية أمر مستبعد لأنها مؤمنة على حد وصفه.

وقال بجاتو إن اللجان العامة ستكون من قدامى القضاة، أما الأقل أقدمية سيكونون فى اللجان الفرعية، والمحافظة التى لم تكتف بما فيها من قضاة سيأتيها من الخارج، وهناك أربع محافظات سيوردون قضاة للخارج منها الإسكندرية وبنى سويف، وهناك بعض المحافظات بها اكتفاء ذاتى من القضاة مثل أسيوط وسيناء.

وأشار إلى أن القضاة سيغلقون الباب الخارجى عند الساعة الثامنة مساء، وعليهم أن ينتظروا حتى يصوت من هم داخل فناء اللجنة، وأضاف: تكلمنا مع القضاة بسبب الالتزام بالقانون، وهو أهم بند للمحافظة على إنجاح العملية الانتخابية، ومن يخالف القانون سيتم القبض عليه فورًا، ولن يسمح بدخول المواطن بأى إعلانات أو دعاية لأى مرشح، ولو ملابس عليها دعاية لأحد المرشحين.

وأكد بجاتو، أن الوحدات المحلية فى المحافظات، وعلى رأسها المحافظون تقاعسوا عن مد اللجنة بمعلومات عن تمويل مؤتمرات المرشحين فى المحافظات، مضيفًا أن المحليات لم تساعد اللجنة فيما يخص إمدادها بأموال الدعاية والسرادقات التى تمت فى المحافظات بالنسبة لمرشحى الرئاسة.

وأشار إلى أن موقف المحليات مثير للانتباه، وأن اللجنة أخطرت الأجهزة المسئولة بدور المحليات السيئ، موضحًا أنه لا يستطيع أن يفعل شيئًا أمام الدعاية المخالفة أو التجاوزات سوى إبلاغ النيابة العامة.

وأوضح أن اللجنة أبلغت النيابة العامة ضد كل من عمرو موسي، وعبدالمنعم أبوالفتوح، ومحمد مرسي، المرشحين للرئاسة لأنهم خالفوا القواعد المعلن عنها فيما يخص الدعاية، وعقدوا مؤتمرات داخل الجامعات بالمخالفة للقانون، كما تم إبلاغ النيابة العامة أيضا ضد الفريق أحمد شفيق الذى خالف القواعد واستخدم سيارات نقل الدم فى الدعاية له رئيسًا للجمهورية، كما قامت اللجنة بإحالة المخالفات والتجاوزات التي ارتكبها كل من حازم صلاح أبو إسماعيل والشاطر بحق أعضاء اللجنة إلي النيابة.


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 19-05-2012, 02:08 PM   رقم المشاركة : [8]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: رصد المخالفات في إنتخابات الرئاسة مصر 2012

أعضاء نادي 6 أكتوبر يهددون بسحب عضويتهم بسبب « محمد مرسي » مرشح الإخوان


19-5-2012

صورة لنادي 6 أكتوبر

رفض أعضاء نادي 6 أكتوبر السياسات التي تمارسها إدارة النادي والمعروفة بإنتمائها لجماعة الإخوان المسلمين، خصوصا قيامهم بإستغلال النادى كمقر لدعم الدكتور محمد مرسى مرشح الجماعة لإنتخابات الرئاسة، حيث تعلق صور المرشح داخل كل مكان بالنادى من الداخل بينما خارجه هناك العديد من الخيام التى تواجدت للمرة الأولى أمام النادى وهى جميعا ترفع صورا للمرشح.

ذلك إلى جانب شكوى الأعضاء مما تسببت فيه الإدارة فى الفترة الأخيرة من قطع المياه عن النادى منذ أربعة أيام «لم تدفع الأموال المستحقه لشركة المياه» ، وكذلك «قيامهم بتغيير مدربين الألعاب المختلفة وتعيين إخوان مكانهم وهو ما يتسبب فى خسارة لأبنائهم فى الأنشطة الرياضية المختلفة».

إدارة النادى لم تستجب إلى شكوى الأعضاء من رؤساء القطاعات، رغم تهديد –الأعضاء- بسحب عضويتهم لو استمر الأمر على ماهو عليه.


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 21-05-2012, 09:19 PM   رقم المشاركة : [9]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: رصد المخالفات في إنتخابات الرئاسة مصر 2012

نشطاء ينشرون فيديو يظهر توزيع أنصار "مرسى" رشاوى انتخابية بالمنوفية

الإثنين، 21 مايو 2012



الدكتور محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين

تداول نشطاء على شبكة التواصل الاجتماعى "يوتيوب"، أحد مقاطع الفيديو يظهر عددا من السيدات بعد أن حصلن على أكياس المواد الغذائية والزيت والسكر من أنصار الدكتور محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين فى سباق الانتخابات الرئاسية.

ويظهر الفيديو الذى تم تصويره أمس الأحد، بمدينة أشمون إحدى مدن محافظة المنوفية، ويقوم أنصار مرشح الإخوان بتوزيع الرشاوى الانتخابية على بسطاء وفقراء المصريين للحصول على أصواتهم فى سباق الانتخابات الرئاسية التى تنطلق بعد غد الأربعاء فى جميع أنحاء الجمهورية.




محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 21-05-2012, 09:38 PM   رقم المشاركة : [10]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: رصد المخالفات في إنتخابات الرئاسة مصر 2012

خرق «الصمت الانتخابي» واستخدام الأطفال في الدعاية ببني سويف

21-5-2012


تحدت بعض الأحزاب والحملات الانتخابية في محافظة بني سويف قرار اللجنة العليا للانتخابات بمنع الدعاية قبل بدء التصويت في انتخابات الرئاسة بـ48 ساعة، واستمرت في توزيع مطويات دعائية للمرشحين، الإثنين، عن طريق الأطفال والمنتقبات حتى وصل الأمر إلى توزيعها على الأهالي داخل البيوت.

وشهدت بعض مناطق المحافظة قيام أصحاب السيارات الملاكي والتاكسي والميكروباص بتعليق ملصقات دعائية وصور للمرشحين على سياراتهم، بالمخالفة لتعليمات إدارة مرور بني سويف، إذ قال العميد محمود بهير، مدير الإدارة المرور، إن وضع الملصقات على السيارات من ضمن المخالفات المرورية التي يجوز فيها التصالح بعد تطبيق المخالفة الفورية وقيمتها 50 جنيها كحد أدنى.

فيما شهدت المحافظة هدوءا تاما صباح الإثنين، واختفت المسيرات الانتخابية التي سيطرت على الشوارع طوال الفترة الماضية، أما نواب الحرية والعدالة والنور والوفد، فخصصوا مجموعات من عائلاتهم لزيارة رؤوس العائلات والعصبيات في مختلف القرى والمراكز لدعم مرشحيهم، إذ يدعم حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي، ويدعم حزب النور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، ويدعم حزب الوفد عمرو موسى.


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012 , المخالفات , الرئاسة , إنتخابات

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!