آخر المشاركات
حل واجب شرح واجبات الجامعه المفتوحه 00966542495275           »          حل واجبات الجامعه العربيه المفتوحه 2018/2019الفصل الثانى           »          حل واجب BE200 الجامعه العربيه المفتوحه 00966542495275           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-05-2012, 12:44 AM
افتراضي العوا ردًا على موسى: مرجعيتي الإسلامية مرجعية مصر.. ولا يجوز الطعن فى توجهات المرشحين

العوا ردًا على موسى: مرجعيتي الإسلامية مرجعية مصر.. ولا يجوز الطعن
فى توجهات المرشحين

12-5-2012
العوا ردًا موسى: مرجعيتي الإسلامية
سليم العوا

انتقد الدكتور محمد سليم العوا، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، تصريحات عمرو موسى المرشح الرئاسي في برنامج "حوار القاهرة" على قناة الحرة، التي قال فيها، إن قرارات المرشحين الإسلاميين ومنهم العوا، لا تنبع من أنفسهم وإنما من المرجعية التي ينتمون إليها.

وقال العوا، في تصريحات له : إن ذلك الكلام حول مرجعيتي الإسلامية غير صحيح، مؤكدًا أن المنافسة بالانتخابات الرئاسية لا يجوز لها أن تدفع بمرشح للطعن في توجهات باقي المرشحين.

وأضاف: ذلك الكلام لا يصدر من شخصية مثل عمرو موسى، حيث إنه كان وزيرًا سابقًا للخارجية وأمينًا عامًا لجامعة الدول العربية ولديه من الخبرة الكافية التى تجعله لا يتطرق لمثل ذلك الحديث، متمنيًا ألا تكون تلك التصريحات قد صدرت بالفعل عن موسى.


وأضاف العوا: "أن المنافسة على الانتخابات الرئاسية لا يجوز لها أن تدفع مرشحًا للطعن في توجهات المنافسين له، لأن ذلك يمكن أن يُحدث بعض الخصومات بينهم.. ومرجعيتي الإسلامية هي مرجعية مصر كلها، وتضم كل المصريين مسيحيين ومسلمين ويهود، ولا تقبل حكمًا غير الإسلام".

أوضح العوا، أن عمرو موسى يستطيع أن يقول ما يشاء عن الدكتور محمد مرسي والدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، كما لهما الحق في الرد على تصريحاته عن مرجعيتهم الدينية، وعلاقتها بقراراتهم السياسية.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرجعية , مرجعيتي , مصر.. , موسى: , المرشحين , العوا , الإسلامية , الطعن , توجهات , جيوش , ردًا

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!