آخر المشاركات
حل واجب شرح واجبات الجامعه المفتوحه 00966542495275           »          حل واجبات الجامعه العربيه المفتوحه 2018/2019الفصل الثانى           »          حل واجب BE200 الجامعه العربيه المفتوحه 00966542495275           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-05-2012, 11:36 PM
افتراضي "صباحي" يتقدم في عدد من الدول العربية والأوروبية

"صباحي" يتقدم في عدد من الدول العربية والأوروبية

12-5-2012
"صباحي" يتقدم الدول العربية والأوروبية
حمدين صباحي

أكدت حملة دعم حمدين صباحي، المرشح لرئاسة الجمهورية، أن صباحي شهد تفوقا واضحا في تصويت المصريين في الخارج في عدد كبير من الدول العربية والأوروبية ، و ذلك كما رصد اعضاء الحملة المتابعين لعملية الانتخابات في عدد كبير من دول العالم .

واكدت المؤشرات تقدما كبيرا لمرشح الثورة حمدين صباحي في عدد من الدول العربية علي رأسها الامارات و الكويت و قطر والسعودية و البحرين و الأردن وهو التقدم الذي نستطيع ان نؤكد حتي الآن انه سيكون بفارق ساحق عن كل مرشحي الرئاسة .

المؤشرات اكدت ايضا تقدم صباحي في عدد من دول اوروبا علي رأسها فرنسا و ايطاليا و اسبانيا ، و هو الأمر الذي نثق أنه سيستمر خلال الأيام القادمة بنفس القوة حتي يصبح معروفا للعالم اجمع ان المصريين قد استطاعوا بوعيهم الفرز و الاختيار وانحازوا لمرشح الثورة .

و وضعت الحملة عددا من الحقائق امام الرأي العام لتؤكد صدق ما رصده مراقبوها من تقدم كبيرلحمدين صباحي :

أولا: أن كثافة التصويت فى أوروربا فى اليوم الأول تعتبر ضعيفة نظرا لأنه يوم عمل عكس الدول العربية ، كما أنه بالنسبة لأمريكا وكندا واستراليا لم تصل بياناتهم حتى الآن نظرا لفروق التوقيت.


ثانيا : ان التقدم الكبير لصباحي في اوروبا في اول ايام التصويت يرتبط ارتباطا وثيقا بعمل منظم تم خلال الفترة الماضية مع عدد كبير من الجاليات المصرية في اوروبا دعما و توجها اعلان حملة دعم الدكتور محمد البرادعي بأوروبا عن تأييدها و دعمها لصباحي و هو الامر الذي نعتز به و نقدره حق التقدير و قد كان كل هذا وراء النتيجة المنطقية لتقدم صباحي في اوروبا .

ثالثا : اختار المصريون في الدول العربية بوعيهم مرشحهم الذي يؤمن بالوطن العربي الواحد و بمصر كقائد للامة العربية فكان طبيعيا ان يتقدم صباحي في العديد من الدول العربية .

واضافت انها تزف للشعب المصري هذا التقدم الكبير لمرشح الثورة حمدين صباحي الذي حاول البعض تصويره بأنه خارج المنافسة نثق كل الثقة ان الله سبحانه و تعالي ناصرنا و نحن نحلم و نحمل لهذا الوطن مشروعا لتقدمه و ازدهاره .


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اليوم , العربية , يتقدم , صباحى" , والأوروبية

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!